أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن معدل الأعمال الإنشائية لكوبري السيارات أمام الدير إنشاء جديد، أعلى خط سكة حديد كفر داود – السادات، والذي يربط الطريق الإقليمي بمنطقة اليافطة والطريق الصحراوي، بطول 400 م وبتكلفة 5.5 مليون جنيه بمركز ومدينة السادات.

وتم متابعة أعمال الرصف والتطوير بشارع طه حسين المتفرع من شارع صلاح الدين بطول 300م بداية من تقاطع شارع التأمينات، وحتي تقاطع صلاح الدين الغربي، وكذا وضع طبقة الـMco اللاصقة بشارعي أبو زيد والجلاء تمهيدًا لأعمال الرصف النهائية بمركز ومدينة أشمون.

وذلك في إطار المتابعة الدورية لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي يتم تنفيذها، وخاصة خطة التطوير ورفع كفاءة الطرق وإنشاء المحاور والكباري التي تستهدف تخفيف الضغوط المرورية وتسهيل حركة التجارة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

جهود التغيير والبناء الشامل في شتى القطاعات الخدمية والتنموية

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، بمواصلة جهود التغيير والبناء الشامل في شتى القطاعات الخدمية والتنموية بكافة ربوع مراكز ومدن وقرى المحافظة للنهوض بجودة الخدمات المقدمة للأهالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية السادات بوابة الوفد التأمينات مدينة أشمون

إقرأ أيضاً:

«الطيران»: استعدادات مكثفة لتشغيل مطار سفنكس الدولي قريبا

تكثف وزارة الطيران المدني، استعدادتها لبدء تشغيل مطار سفنكس الدولي، بدلا من العمل بنظام التشغيل التجريبي، من أجل انتظام جميع الخدمات المقدمة للمسافرين والسائحين بشكل دوري مستدام دون انقطاع.

جولة تفقدية مفاجئة للمطار

وتفقد الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، سير العمل بمطار سفنكس الدولي لمتابعة سير العمل وموقف التشغيل وتقييم مستوى الخدمات المقدمة على أرض الواقع للمسافرين والسائحين والركاب، للوقوف على ما جرى تنفيذه من مستجدات تتعلق بأعمال مشروعات التطوير، خاصة مشروع إنشاء مظلة أمام بوابتي السفر والوصول قبل دخول المبنى وتزويدها بأجهزة التكييف وشاشات عرض بيانات الرحلات، لتقديم كل سبل الدعم والراحة للركاب والمسافرين والسائحين.

 

تقديم أفضل خدمة متميزة 

وتفقد الحفني كاونترات إنهاء إجراءات السفر كاونترات الجوازات، والمكاتب الإدارية، ومنطقة سيور حقائب رواد مطار سفنكس، ومنطقة البنوك والخدمات، والكافتيريات، كما تفقد المنظومة الأمنية وذلك في إطار الاهتمام بالتحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة لرواد المطار، وللوقوف على أوجه القصور ومعالجتها لتفادي أي مشكلات قد تواجه معدلات الأداء داخل منظومة العمل بمطار سفنكس الدولي، مشددًا على ضرورة تقديم الخدمات المتميزة للمسافرين، بأعلى جودة ممكنة.

توقعات بزيادة أعداد المسافرين

ومن المنتظر أن يشهد مطار سفنكس الدولي زيادة كبيرة في أعداد المسافرين والسائحين، وبالتالي زيادة في الحركة الجوية الوافدة، بسبب قرب المطار من المتحف المصري الكبير وقربه من منطقة أهرامات الجيزة ، وعدد من المدن الجديدة غرب القاهرة. 

 

برنامج تدريب صيفي للطلاب

وكانت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بقيادة أيمن عرب نظمت برنامج تدريب صيفي للطلاب، وتم تدريبهم بمطار سفنكس الدولي، في إطار مشروع تخرج للطلبة حيث تم تكليفهم بإعداد وتنفيذ حملة إعلامية متكاملة ترتكز على الترويج الجيد لمطار سفنكس الدولي، وكان الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات أشار إلى أن التدريب يأتى في ضوء توجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني بضرورة دعم أوجه التعاون الفعال بين الأكاديميات والمؤسسات التعليمية بما يسهم في تنمية مهارات الكوادر البشرية لشباب الخريجين وتدريبهم بمختلف مواقع العمل بقطاع الطيران، وتطوير الكفاءات البشرية وإعداد جيل قادر على مواجهة التحديات.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • «الطيران»: استعدادات مكثفة لتشغيل مطار سفنكس الدولي قريبا
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • Bokra والجامعة الكندية تطلقان صندوقًا بقيمة 10 ملايين جنيه لدعم صناع التغيير
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • منتدى الأعمال العُماني التنزاني يبحث تعزيز الشراكات في القطاعات الاقتصادية
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل