شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن رئيس الوزراء العراقي ووزير الدفاع الاستوني يبحثان الحرب على الإرهاب في إطار التحالف الدولي، بغداد 2 8 كونا بحث رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني مع وزير الدفاع الاستوني هانو بيفكور اليوم الأربعاء الحرب على الإرهاب في إطار عمل .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء العراقي ووزير الدفاع الاستوني يبحثان الحرب على "الإرهاب" في إطار التحالف الدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء العراقي ووزير الدفاع الاستوني يبحثان...
بغداد - 2 - 8 (كونا) -- بحث رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني مع وزير الدفاع الاستوني هانو بيفكور اليوم الأربعاء الحرب على "الإرهاب" في إطار عمل التحالف الدولي في العراق.وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء العراقية في بيان أن اللقاء شهد التباحث في علاقات الصداقة بين العراق واستونيا ومجالات تطويرها فضلا عن استعراض مشاركة تالين ضمن التحالف الدولي لمكافحة الارهاب وأهمية تنمية الشراكة الاقتصادية الثنائية وتعزيز التعاون في مجالات الامن السيبراني والحوكمة الالكترونية.وأشار السوداني إلى أن حكومته تسعى إلى ترتيب العلاقات مع التحالف الدولي في إطار مكافحة "الإرهاب" وبما يتلاءم مع مرحلة ما بعد الحرب على ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وضرورة مواجهة الخطاب المروج والمحرض على العنف و"الإرهاب" والمحفز للكراهية بين الشعوب. (النهاية) ع ح ه

45.195.74.233



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء العراقي ووزير الدفاع الاستوني يبحثان الحرب على "الإرهاب" في إطار التحالف الدولي وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء العراقي: التصعيد الإسرائيلي المستمر يهدد باتساع الصراع في المنطقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد شياع السوداني، رئيس الوزراء العراقي، إنه يجب على الاتحاد الأوروبي اتخاذ خطوات أكثر باتجاه الضغط من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة.

وأضاف "السوداني" في تصريحات نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها، اليوم الأربعاء، أن التصعيد الإسرائيلي المستمر يهدد باتساع الصراع في جميع أنحاء المنطقة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد تلقي اتصالا هاتفيا، أمس الثلاثاء، من رئيس الوزراء العراقي، وأوضح السفير أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أنه تم التشاور خلال الاتصال بشأن التطورات المتلاحقة بالمنطقة على وقع العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس في هذا الصدد موقف مصر بضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه، ورفض أي انتهاك لسيادته ومقدرات شعبه الشقيق.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية
  • الرئيس الإيراني ووزير الخارجية يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة والعالم
  • رئيس الوزراء العراقي: التصعيد الإسرائيلي المستمر يهدد باتساع الصراع في المنطقة
  • رئيس وزراء ماليزيا يزور بنجلاديش بعد غد في إطار جولة آسيوية
  • الإمارات تؤكد التزامها دعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب
  • بوريطة: المغرب شريك أساسي في التحالف الدولي ضد داعش
  • رئيس الوزراء العراقي: المنطقة دخلت مرحلة بالغة الخطورة في ظل عجز المجتمع الدولي
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يتعهد بتعزيز الاقتصاد وتقوية الدفاع في إطار التحالف الياباني الأمريكي
  • الوزراء السعودي يرحب بإطلاق المملكة مع شركائها التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • مجلس الوزراء يرحب بإطلاق “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين”