صحافة العرب:
2024-09-30@14:25:28 GMT

عاطلان يتخلصان من نجار بطلق نارى فى الدقهلية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

عاطلان يتخلصان من نجار بطلق نارى فى الدقهلية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاطلان يتخلصان من نجار بطلق نارى فى الدقهلية، تكثف مباحث مركز شرطة منية النصر محافظة الدقهلية، جهودها لضبط المتورطين في واقعة قتل شاب في العقد الرابع من عمره بعد إطلاق النار عليه خلال جلوسه .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاطلان يتخلصان من نجار بطلق نارى فى الدقهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاطلان يتخلصان من نجار بطلق نارى فى الدقهلية

تكثف مباحث مركز شرطة منية النصر محافظة الدقهلية، جهودها لضبط المتورطين في واقعة قتل شاب في العقد الرابع من عمره بعد إطلاق النار عليه خلال جلوسه على مقهى بقرية ابوذكري على إثر خلافات سابقة بينهم، بعد قيام المتهمين بمعاكسة زوجة المجني عليه وحدوث خلافات سابقة وترصد المتهمين للمجني عليه عقب عودته من السفر.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول "محمد محمد عبد القادر علي"، ويبلغ من العمر 36 عامًا، مقيم بقرية أبو ذكري التابعة لدائرة المركز جثة هامدة مصابًا بطلق ناري.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع  "محمد عبدالقادر، ومصاب بطلق ناري بناحية الصدر.

ودلت التحريات ان المجني عليه كان جالسًا على احدى المقاهي بالقرية واثناء تواجده فوجئ بالمتهمين أنه "محمد م.ع"، عاطل، و"السيد ح.ص"،مترصدين له وأطلقا عليه عيارًا ناريًا من بندقية خرطوش أودى بحياته في الحال، وفرا هاربين، وذلك على إثر خلافات قديمة بينهم بسبب معاكسة الجناه لزوجة المجنى عليه اثناء سفره منذ عامين وحدثت مشاجرة قديمه بينهم مما زرع فى نفوس الجناه الدافع للثآر منه.

جرى  نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منية النصر، والتصريح بالدفن عقب صدور قرار معاينة الططب الشرعي للجثمان وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاطلان يتخلصان من نجار بطلق نارى فى الدقهلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية

أصيب شخصين بطلق ناري خرطوش في مشاجرة دامية بقرية أبو عطوة بجوار المثلث في محافظة الإسماعيلية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة بأول أبو عطوة عند المثلث.

أسفر الحادث عن إصابة شخصين، هما 'إبراهيم أدهم راغب'، 35 سنة، مقيم أبو عطوه، مصاب بطلق خرطوش بالقدم اليمنى، و'أحمد أدهم راغب'، 30 سنة، مقيم أبو عطوة، مصاب بطلق خرطوش بالفخذ الأيمن.

علي الفور، انتقلت الأجهزة المعنية الي مكان الواقعة، ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

وتم نقل المصابين إلي مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • ضبط 59 قطعة سلاح نارى بحوزة 57 متهمًا
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • البصرة.. مقتل شخص برصاص عنصر أمني وانتحار رجل ستيني بطلق ناري
  • أبو جبل : لم أخذ حقوقي من النصر .. فيديو
  • عاتبه على سب نجله فأرداه قتيلًا.. استمرار حبس متهم بإنهاء حياة نجار بالمرج
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية