أثار مظهر النجم الإسباني أندريس إنييستا مع فريقه الحالي الإمارات الإماراتي جدلا كبيرا بين مشجعي كرة القدم، إذ بدا أكبر من عمره.

ويلعب إنييستا حاليا في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، بعد مسيرة متألقة مع نادي برشلونة الإسباني أصبح فيها من أساطير النادي، وبعد 5 سنوات في اليابان مع نادي فيسيل كوبي (2018-2023).

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. السد يُتوّج بلقب كأس أمير قطر للمرة الـ19 في تاريخهشاهد.. السد يُتوّج بلقب كأس ...list 2 of 2شاهد ملخص فوز السد على قطر في نهائي كأس الأميرشاهد ملخص فوز السد على قطر في ...end of list

وعلى عكس مظهره، ما زال الرسام يداعب الكرة في سن الـ40 ونجح في إحراز 5 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة بعد 21 مباراة في دوري المحترفين الإماراتي، وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

وفي آخر مباراة له، خاض لاعب خط الوسط المخضرم المباراة بأكملها وسجل هدفا من ركلة جزاء، ليقود الإمارات للفوز على النصر 2-1 في معركته لتجنب الهبوط.

الأسطورة أندريس إنييستا يسجل هدف التقدم لنادي الإمارات من ركلة جزاء ⚽️#الإمارات_النصر#دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/aYyT3EMpPI

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) May 24, 2024

ويعتبر هذا هو الهدف الأول لإنييستا بعد مرور 46 يوما من الصيام عن هز الشباك، إذ يعود آخر أهدافه إلى التعادل مع الشارقة (3-3) في الثامن من أبريل/نيسان الماضي، ضمن مباريات الجولة 18 من دوري أدنوك.

وصام "الرسام" بعدها عن التسجيل في 4 مباريات متتالية ضد كل من حتا والوحدة واتحاد كلباء وشباب الأهلي والجزيرة.

وبينما أعجب اللاعب الدولي الإسباني السابق بتقييم إجمالي قدره 7.7 من موقع سوفا سكور، لاحظ المشجعون من خلال الصور تقدمه في السن.

Andrés Iniesta is 40 years old and still playing football ⚽ at the highest level. Put respect on Iniesta's name. pic.twitter.com/BMlzfc71oR

— Jesus (@Jesus_KE1) May 25, 2024

وأثار مظهر إنييستا جدلا واسعا بين مشجعي كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي بدا "أكبر من عمره"، بين من يقول "يجب أن يعتزل الآن"، ومن يقول عنه "ما زلت سريعا".

وعلق آخر ساخرا "إنه يسعى الآن للحصول على المال بعد أن أضاع مسيرته بأكملها في برشلونة".

وكتب أحدهم "هذا ما يحدث عندما تلعب لفريق فقير مثل برشلونة"، في حين تساءل آخر "أعلم أن البعض منكم قد يرغب في مقارنته برونالدو".

وتألق إنييستا ضمن العناصر الأساسية للجيل الذهبي في البارسا الذي سيطر على الألقاب بداية من 2008 حتى 2015.

وترك إنييستا بصمته على مدار 16 عاما في برشلونة، وكان من أبرز أسباب أنجح فترة في تاريخ النادي الإسباني، إذ أسهم في إحراز 32 لقبا منها 9 في الدوري المحلي و4 في دوري أبطال أوروبا.

• وصفه مُتعب بينما هو يرسم بسهولة ✨ ..

الدون انييستا ❤️❤️pic.twitter.com/oH2p1HLpUR

— Sayedoo (@Mosawi_Cule) May 11, 2024

وقدم إنييستا، المولود في 11 مايو/أيار 1984، إسهامات رائعة أيضا مع إسبانيا وقاد بلاده لأكبر إنجاز في تاريخها عندما سجل هدف الفوز في الوقت الإضافي على هولندا في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب

كشف جراح التجميل البارز في هوليوود، الدكتور غاري موتيكي، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنفق حوالي 160 ألف دولار على عمليات تجميل متعددة على مر السنين، مقارنة بالرئيس السابق دونالد ترامب الذي يقدر أنه أنفق حوالي 100 ألف دولار. وصرح موتيكي لصحيفة "دايلي ميل" أن بايدن، البالغ من العمر 81 عامًا، خضع لعمليات شد وجه، مما يمكن ملاحظته من الندوب بالقرب من أذنيه، في حين يبدو ترامب أكبر بشكل طبيعي.

ركز موتيكي على مظهر بايدن البدني والعقلي الذي أصبح موضوعاً للتدقيق في ظل سعيه لولاية ثانية. وأشار إلى أن التعبير غير الطبيعي لبايدن من حاجبيه يشير إلى بعض الشد الجراحي في تلك المنطقة، وذكر أن الفرق في مظهر بايدن بين عام 1991 وعام 2023 يُظهر شد الجلد الواضح على وجهه. على النقيض من ذلك، يعتبر موتيكي أن ترامب خضع لجراحات أقل، إذ تركزت أغلبها على إعادة بناء الشعر.

أوضح الجراح أن ترامب، الذي يصغُر بايدن بثلاث سنوات، أنفق معظم تكاليف التجميل على جراحة الشعر، وأكد أن لون بشرته البرتقالي الشهير ناتج عن كريمات التسمير والمكياج. وأضاف أن طريقة تصفيف ترامب لشعره تهدف إلى تغطية ندوب جراحات سابقة، مما يجعل شعره يبدو غير طبيعي في بعض الأحيان.

أشار موتيكي إلى أن بايدن قد خضع لجراحات إضافية تشمل شد الجفون العلوية والسفلية، مشيرًا إلى تغيرات واضحة في هذه المناطق. كما ذكر أن بايدن بدأ يفقد شعره في سن مبكرة، حيث شوهد بشعر خفيف منذ انتخابه سيناتورًا في عام 1987. تعتبر هذه الجراحات جزءًا من محاولات بايدن للحفاظ على مظهر شبابي، بينما يسعى للفوز بولاية رئاسية ثانية.

مقالات مشابهة

  • تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام|ما القصة
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • طبيب مشهور يكشف عن خضوع بايدن وترامب لعمليات تجميل
  • جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي