شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الزمالك النصر يمتلك لاعبين عالميين ومواجهته صعبة، أوضح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الزمالك المصري الأول لكرة القدم، أهمية تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة أمام النصر ،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الزمالك: النصر يمتلك لاعبين عالميين ومواجهته صعبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الزمالك: النصر يمتلك لاعبين عالميين ومواجهته صعبة

أوضح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الزمالك المصري الأول لكرة القدم، أهمية تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة أمام النصر.

وأشار أوسوريو إلى أن مهمتهم لن تكون سهلة في تلك المباراة.

وأضاف المدرب الكولومبي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «سنواجه النصر، وهو اسم بالمجموعة، ومنافس قوي وكبير ويملك لاعبين أصحاب مستويات عالمية، فريق يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية من الناحية المادية، عكس الزمالك الذي يمر بظروف سيئة».

وتابع: «المنافس، وهو النصر يضم لاعبين كانوا ينتمون لأفضل فرق العالم، وهي مباراة صعبة، لكنني سعيد بالتواجد في منافسات بتلك القوة والصعوبة، وقد كنا نستحق الفوز أمام الشباب».

وأردف أوسوريو: «أقوم بعمل تعديلات في تشكيلة الفريق نظراً لدراسة نقاط القوة والضعف في كل منافس على حده، غداً لن نلعب أمام لاعب واحد ولكننا سنواجه 11 لاعب وليس رونالدو فقط الذي أعتبره من أفضل اللاعبين في العالم تاريخياً وقادر على تغيير النتيجة».

واختتم: «لدينا ثلاث مدافعين يلعبون في المنتخب الأولمبي ومن المهم أن يواجهوا أسماء كبيرة في لقاء الغد حتى تزيد الخبرات الكبيرة لديهم».

ويستعد الزمالك المصري لمواجهة النصر الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الزمالك: النصر يمتلك لاعبين عالميين ومواجهته صعبة وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الزمالک

إقرأ أيضاً:

الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني

ماجد محمد

أعلنت إدارة نادي الفيحاء أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعاقد مع المدرب اليوناني كريستوس كونتيس، ليكون خلفًا للصربي فوك رازوفيتش، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المدرب الصربي قد أبلغ إدارة الفيحاء بإنهاء عقده من طرف واحد، ليؤكد الأخير أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه رازوفيتش، لحفظ حقوق النادي.

وقام كونتيس بإدارة عدد من الفرق فنيًا منهم فريق حتا الإماراتي في 2019،لينتقل بعدها لنادي فولوس اليوناني في 2024،وفي نفس العام قاد فريق باناثينايكوس اليوناني للفوز بطولة كأس اليونان.

مقالات مشابهة

  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • قائدة النصر تعتزل كرة القدم
  • اختفاء لاعبين من فريق اتحاد طنجة المغربي في عرض البحر
  • النصر يستبعد 3 لاعبين من معسكر البرتغال
  • فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن يخت سياحي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • غرق مركب يحمل 5 لاعبين من فريق مغربي.. ومحاولات البحث مستمرة