أعلنت لجنة المرأة في نقابة الصحفيين، عن تنظيم دورة متخصصة تحت عنوان «المبدع الصغير» لتعلم أبناء الصحفيين مهارات فن الدوبلاج «فن التمثيل الصوتى»، وتتضمن عدد من المحاور فيما يخص فن الدوبلاج وإنتاج الفيديوهات الكرتونية.

دورة مهارات فن الدوبلاج

وأوضحت اللجنة أنّ التدريب في دورة مهارات فن الدوبلاج وإنتاج الفيديوهات الكرتونية، سوف يكون على كل مهارات فن الدوبلاج «التمثيل الصوتى»، التعرف على التقنيات الحديثة لفن الدوبلاج، التدريب العملى على الأداء الصوتي لأكثر من شخصية ومهارات، مهارات استخدام فن الدوبلاج في صناعة وإنتاج الفيديوهات الكرتونية، مهارات استخدام فن الدوبلاج فى إنتاج الإعلانات المصورة.

كما تشمل الدورة مهارات استخدام فن الدوبلاج في تقنيات التعليم الذكي، التدريب العملي على إنتاج المشاهد وتكوين الشخصيات الكرتونية المجسمة «3D»، الانتقال الصوتى السريع بين الشخصيات، التدريب العملى على إنتاج الأفلام الكرتونية، «الإعداد ثم التمثيل»، وصناعة الشخصيات الجرافيك.

معلومات عن الدورة التدريبية

ولفتت النقابة أن الدورة سوف تكون بنظام الساعات المعتمدة:

- 16 ساعة تدريبية خلال 8 محاضرات على مدار شهر لكل مستوى.

- الرسوم المستحقة لكل مستوى 100 جنيه بأسبقية الحجز.

- يقوم بالتدريب الإذاعية الأستاذة: رضا الكرداوي

ولفتت النقابة إلى أن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من نقابة الصحفيين، وجميع الدورات قاصرة على أعضاء نقابة الصحفيين وأسرهم، والتسجيل بأسبقية السداد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المبدع الصغير نقابة الصحفيين الدوبلاج

إقرأ أيضاً:

تسعة أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان

 

 

شهدت الدورة التحضيرية لكرة الطائرة مشاركة تسعة أندية بتنظيم من مجلس الشارقة الرياضي على صالة نادي خورفكان الرياضي وجاءت ضمن تحضيرات الأشبال والناشئين بأندية الإمارة للموسم الجديد ورفع المستويات البدنية والفنية للاعبين ، شاركت في الدورة أندية خورفكان والشارقة وكلباء والمدام والبطائح والذيد ومليحة إضافة إلى الوصل والنصر ، وتضمن نظام البطولة تأهل الأول والثاني عن كل مجموعة .

في نتائج البطولة وفي فئة الأشبال حصل الوصل على المركز الأول والذيد ثانيا والنصر ثالثا ، وعن فئة الناشئين الأول النصر والثاني كلباء والثالث الوصل ، حضر البطولة الدكتور سعادة الدكتور باسم النقبي نائب رئيس إتحاد الإمارات لكرة الطائرة وأعضاء مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي والوليد بن محمد المشحوط أخصائي اللعبة بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس.


مقالات مشابهة

  • محام: هذا سبب اعتراض نقابة الصحفيين على مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • افتتاح "المؤتمر والمعرض الدولي للنحل" في مسقط بمشاركة 37 دولة
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تدين ”تعسفات” بحق مراسلين في شبوة وتطالب بالتدخل
  • منحنى جديد للمواجهة بين حزب الله وإسرائيل.. اعرف التفاصيل
  • تسعة أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان
  • نقابة الصحفيين تطالب بوقف الإجراءات غير القانونية ضد مراسلي القنوات في شبوة 
  • نقابة الصحفيين تطالب بإلغاء الإجراءات التعسفية بحق 3 صحفيين في شبوة
  • “تشريعية النواب”: بيان نقابة الصحفيين كان يحمل بعض العبارات القاسية
  • خطوات التعاقد على عداد غاز بالمنصورة الجديدة.. اعرف التفاصيل
  • 250 فرصة عمل لأبناء محافظة الشرقية.. التفاصيل