شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الصندوق السعودي للتنمية يزور دولة غرينادا لبحث سبل التعاون الإنمائي، التقى الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبدالرحمن المرشد، بدولة رئيس وزراء غرينادا ديكون ميتشل، وذلك خلال زيارته والوفد المرافق .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصندوق السعودي للتنمية يزور دولة غرينادا لبحث سبل التعاون الإنمائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصندوق السعودي للتنمية يزور دولة غرينادا لبحث سبل...

التقى الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبدالرحمن المرشد، بدولة رئيس وزراء غرينادا ديكون ميتشل، وذلك خلال زيارته والوفد المرافق له لعدد من دول الكاريبي.

اقرأ أيضًا: برئاسة خادم الحرمين الشريفين.. مجلس الوزراء يستعرض أبرز مؤشرات أداء الاقتصاد الوطني

جرى خلال اللقاء، مناقشة الأولويات في المشروعات الإنمائية المستقبلية في غرينادا، كما بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون التنموي المشترك للإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وثمن رئيس وزراء غرينادا خلال اللقاء، جهود المملكة من خلال الصندوق السعودي للتنمية، ببناء شراكة إنمائية وثيقة مع غرينادا، تركز على التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الدول الجزرية الصغيرة النامية.

وقال إن غرينادا تعمل مع الصندوق السعودي للتنمية على مناقشة إبرام اتفاقية لدعم مشروعات البنية التحتية الكبرى التي من شأنها معالجة قدرة غرينادا على التصدي لآثار التغير المناخي والتخفيف منها، وذلك في بعض المناطق السياحية الحضرية والريفية الرئيسية، بما في ذلك السواحل البحرية والشواطئ.

الصندوق السعودي للتنمية يلتقي رئيس وزراء غرينادا لبحث سبل التعاون المشترك

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، أن هذه الزيارة تأتي لبحث التعاون المشترك بين الجانبين، كما تجسّد حرص الصندوق على دعم الدول الجُزرية الصغيرة النامية للتغلب على التحديات الاقتصادية والبيئية والتنموية، فضلًا عن أهمية التعاون والتضامن الدولي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، للإسهام في تعزيز النمو الاجتماعي والازدهار الاقتصادي في دول الكاريبي".

ويولي الصندوق السعودي للتنمية، اهتمامًا بالغًا بدعم التنمية في الدول النامية، إذ قدم منذ تأسيسه أكثر من 700 مشروع وبرنامج إنمائي في أكثر من 84 دولة نامية حول العالم، بقيمة إجمالية تتجاوز 18.7 مليار دولار، وذلك في مختلف القطاعات الإنمائية الحيوية التي من شأنها تطوير البنية التحتية لتعزيز النمو الاجتماعي والازدهار الاقتصادي في البلدان المستفيدة.

الصندوق السعودي للتنمية يزور دولة غرينادا لبحث سبل التعاون الإنمائي للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصندوق السعودي للتنمية يزور دولة غرينادا لبحث سبل التعاون الإنمائي وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علاء فاروق يستقبل وزير الري لبحث سبل التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.
وأكد الوزيران حرصهما على استمرار التعاون والتنسيق المشترك، في الموضوعات المرتبطة بالجانين، وعلى رأسها المشروعات القومية، وخاصة تطوير الري الحقلي، وتوعية وتشجيع المزارعين في مختلف المحافظات بأهمية والفوائد التي تعود على المزارعين نظير هذا التطوير.
واستعرض اللقاء أيضاً جهود وقرارات اللجنة التنسيقية المشتركة بين وزارتي الزراعة والري، والتي من دورها المساهمة في تحقيق الاهداف القومية المشتركة التى تمثلها مشروعات الزراعة والري، ودعم المزارعين بما يساهم في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي.
 

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة يزور المقر الرئيسي لهيئة التنمية الصناعية
  • علاء فاروق يستقبل وزير الري لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب
  • • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي بهدف دفع جهود التنمية وزيادة الاستثمارات في قطاعي الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • كامل الوزير يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية
  • المشاط: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي لزيادة الاستثمارات في الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي يدفع جهود التنمية في قطاعي الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • المشاط تستقبل الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • سويلم يلتقي مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي