شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وقاية توقّع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل والتمور، وتضمّنت الاتفاقية التعاون معاً في مجال تطوير وتحسين البنية التحتية المستدامة للأبحاث والتدريب للمساهمة في حماية الصحة العامة، والعمل على .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «وقاية» توقّع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل والتمور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«وقاية» توقّع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل...

وتضمّنت الاتفاقية التعاون معاً في مجال تطوير وتحسين البنية التحتية المستدامة للأبحاث والتدريب للمساهمة في حماية الصحة العامة، والعمل على تعزيز الفوائد الصحية للتمور وربطها مع البرامج التوعوية الصحية، ودراسة الأثر الصحي لمنتجات مشتقات التمور كبديل صحي، والتعاون في مجال السلامة الغذائية والصحة والسلامة المهنية والوقاية من المضاعفات ذات الصلة باستخدام المبيدات في قطاع النخيل والتمور لتعزيز سلامة العاملين والمستهلكين.

وقعت #هيئة_الصحة_العامة (#وقاية) اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل والتمور، لتعزيز الفوائد الصحية للتمور وربطها مع البرامج التوعوية الصحية pic.twitter.com/dj7uvddQjK

— هيئة الصحة العامة (@Saudi_PHA) August 2, 2023

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «وقاية» توقّع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل والتمور وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصحة العامة

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على الحناكية والعلا وخيبر

المناطق_ المدينة المنورة

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم من رياح شديدة على محافظات الحناكية والعلا وخيبر بمنطقة المدينة المنورة، وتشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية الأفقية ورياح تصل سرعتها إلى ( 40 – 49 ) كم / ساعة .
وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة العاشرة صباحا وتستمر حتى الساعة الثامنة مساء.

أخبار قد تهمك رياح شديدة على منطقة تبوك 14 سبتمبر 2024 - 12:25 مساءً رياح شديدة على منطقة تبوك 9 سبتمبر 2024 - 10:44 صباحًا

مقالات مشابهة

  • “تريندز” وSolutionsplus يوقعان اتفاقية تعاون بحثي ومعرفي
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • الشارقة.. المركز الوطني للبحث ينقذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على الحناكية والعلا وخيبر
  • الجامعة البريطانية توقع بروتوكول تعاون مع المجلس الوطني المصري للتنافسية
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني و"لارام" للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25 في المائة
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني والخطوط الملكية المغربية
  • التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين طنجة وبلدية بالما دي مايوركا الإسبانية
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة