الفن و المشاهير، ريهانا ليست بالرشاقة التي تعتقدونها!! صور تكشف جسمها الحقيقي ومشاكله،تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة عفوية للفنانة العالمية ريهانا، ظهرت فيها وهي .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ريهانا ليست بالرشاقة التي تعتقدونها!! صور تكشف جسمها الحقيقي ومشاكله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ريهانا ليست بالرشاقة التي تعتقدونها!! صور تكشف جسمها...

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة عفوية للفنانة العالمية ريهانا، ظهرت فيها وهي ترقص في إحدى حفلاتها، وقد فضحت شكل جسمها الحقيقي، والعيوب التي يعاني منها.

وبدت ريهانا وقد غطت السيلوليت ساقاها بشكل كبير، وهو أمر ليس غريب إذا أن ريهانا وضعت مؤخراص طفلها الاول وهي الآن حامل بطفلها الثاني أي أن جسمها خضع بالفترة الأخيرة إلى عدة تغيرات لا بد وأن تترك أثر.وكانت ريهانا قد حضرت عرضًا نادرًا للأزياء منذ اسبوع في باريس، لعرض الأزياء الرجالية Louis Vuitton SS24 للمدير الإبداعي الجديد، فاريل ويليامز. انضمت ريهانا إلى حبيبها آيساب روكي، وارتدت ملابس الجينز من الرأس إلى القدمين من دار الأزياء الفرنسية. لكن ما لفت في إطلالتها ساعة متلألئة مربوطة حول رقبتها مثل قلادة. اختارت ريهانا شركة Jacob & Co للحصول على "قلادة ساعة" فريدة من نوعها على غرار العلامة التجارية الفاخرة Brilliant Flying Tourbillon. القطعة المصممة حسب الطلب مرصعة بـ 30 قيراطًا من الألماس الأبيض بقطع باغيت، بالإضافة إلى 338 قطعة أخرى بقطع بريانت مثبتة على الحركة ، وتبلغ قيمتها 670.000 دولار أمريكي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريهانا ليست بالرشاقة التي تعتقدونها!! صور تكشف جسمها الحقيقي ومشاكله وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل شاهد بوتين المناظرة الرئاسية الأمريكية؟.. الكرملين يجيب

قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف إن المناظرات الانتخابية في الولايات المتحدة ليست من بين القضايا المدرجة على جدول أعمال روسيا.

إقرأ المزيد ترامب يؤكد خلال المناظرة مع بايدن أن كييف لا تنتصر في الصراع العسكري الحالي

وقال بيسكوف للصحافيين في إطار تعليقه على المناظرات الانتخابية الأمريكية: "إن هذا ليس مدرجا على جدول أعمالنا، لدينا العديد من القضايا التي تهم بلادنا وهذه ليست منها".

وأضاف: "إن المناظرات التي تحدث في الولايات المتحدة ليست على جدول الأعمال الرئيس".

وردا على سؤال عما إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شاهد هذه المناظرة، قال بيسكوف: "لا أعتقد أنك تتوقع أن الرئيس الروسي ضبط المنبه واستيقظ في الصباح لمشاهدة المناظرة الأمريكية".

وتابع بيسكوف: "لقد شاهدنا بالطبع التقارير الإعلامية حول هذه المناظرات في الولايات المتحدة، وسننظر إليها بمزيد من التفصيل بالطبع، سنقوم بمراجعة كافة التصريحات التي تم الإدلاء بها".

وعن العلاقات الروسية الأوروبية قال بيسكوف: "لا نعتقد أن الدبلوماسية الأوروبية ستتحرك بأي شكل من الأشكال لتطبيع وتحسين العلاقات، إن آفاق العلاقات بين موسكو وبروكسل سيئة".

 

 

المصدر: تاس

 

 

مقالات مشابهة

  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • قائد اللواء 12 الإسرائيلي: مهمة القضاء على حماس ليست سهلة
  • إنفاق المليارات لتلميع صورتها عالميًا.. وإخفاء الوضع الحقيقي لحقوق الإنسان
  • منطقة بيبيك بإسطنبول.. ملتقى عُشاق الفن والطبيعة
  • هل شاهد بوتين المناظرة الرئاسية الأمريكية؟.. الكرملين يجيب
  • أطفال أتوبيس الفن الجميل ينظمون زيارة لمجمع الأديان ومستشفى 57357
  • إسرائيل ليست مستعدة للحرب مع حزب الله.. رسالة من مسؤول تكشف الواقع
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • "ضرب بأداة صلبة وآثار كي في جسمها" وفاة طفلة في ليبيا بعد تعرضها للتعذيب يثير ضجة كبيرة