تكنولوجي،  GROHE تُساعد العملاء على تقليل استهلاك المياه وتوفير الطاقة،اليوم يمثل  يوم تجاوز الأرض ،والذييشير إلى أن البشرية قد استهلكت موارداً طبيعية أكثر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر  GROHE تُساعد العملاء على تقليل استهلاك المياه وتوفير الطاقة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

 GROHE تُساعد العملاء على تقليل استهلاك المياه...

اليوم يمثل "يوم تجاوز الأرض"،والذييشير إلى أن البشرية قد استهلكت موارداً طبيعية أكثر مما يمكنللكوكب تجديده خلال عام واحد.وهذا يعني أننا للآن – ومنذ خمسة أشهر –نعيش في حالة ائتمان لأرض، حيث سبق استخدامنا لموارده قدرة الكوكب في تجديدها. وتتطلب هذه الحقيقة اتخاذ إجراءات عاجلة للحد من أثرنا الأيكولوجي والحفاظ على الكوكب للأجيال القادمة.

وإن الكثيرين من البشر لا يدركون أن أبسط التغييرات في سلوكياتنا اليومية والاعتماد على استخدام المنتجات التكنولوجية الحديثة والمبتكرة قد يُسهم في تحريك تاريخ "يوم تجاوز الأرض"بدون صعوبة أو تكلفة عالية. فعلى سبيل المثال؛ إذا اعتمدت المنازل على الأجهزة والأدوات عالية الكفاءة ولمتستخدمها بإفراط،سيُساعد ذلك على تحريك تاريخ "يوم تجاوز الأرض" بمقدار 6 أيام.

ولكن لا يدرك الكثير من الناس أن منازلهم تحمل إمكانية كبيرة لتخفيض الضغط على البيئة، على سبيل المثال،عند استخدام المياه.

ومن هذا المنطلق تبنت جروهي GROHE،العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، مهمة تطوير حلول تقنيات توفير المياه التي تُمكن الجميع من المساهمة في جهود توفير والحفاظ على المياه والطاقة.

قدمت العلامة التجارية في هذا الإطار مجموعة من منتجات الصنابير والخلاطات الموفرة للطاقة وفقا لأحدث المعايير البيئية والعالمية. حيث تُساهم صنابير الأحواض المزودة بتكنولوجيا GROHE SilkMove ES في الحفاظ على الطاقة بصورة كبيرة. فعندما نستخدم الصنابير التقليدية وتكون الرافعة في الوضع الأوسط، يتدفق ماء ساخن وبارد مختلط في كل مرة –حتى عند القيام بالأمور العادية كاستخدام فرشاة الأسنان أو غسل أيدينا. لكن الخرطوشة الموفرة للطاقة في تقنية SilkMove ES، تمنع هذا الاستهلاك الغيرضروريحيثيضمن مرور المياه الباردة فقط خلال الصنبور إذا كانت الرافعة في وضعها الأوسط،وبمجرد تحويل الذراع إلى اليسار تتدفق المياه الدافئة.

أما صنابير جروهي GROHE المزودة بتقنية EcoJoy مجهزة بمصفاة تحد من التدفق لتُسهم في تقليل استهلاك المياه من عشرة لترات في الدقيقة إلى ما يزيد قليلا عن خمس لترات في الدقيقة مع الحصول على تدفق مثالي للمياه. وفي الوقت نفسه تعمل المهوية على تعزيز تدفق المياه بالهواء لتحافظ بذلك على استمرار قوة ضخ المياه. حيث يدعم ذلك توفير المياه بدرجة كبيرة دون التأثير على الأداء أو الراحة أثناء الاستخدام.

كما تستطيع تكنولوجيا EcoJoyGROHEتوفير المياه– وبالتالي الطاقة– في منطقة الاستحمام. فيتم تقليل تدفق المياه باستخدام محدد التدفق. ومع ذلك، بفضل الفوهات الصغيرة،لا يؤثر ذلك على تدفق المياه– بل يبقى قويًا كالمعتاد. فعلى سبيل المثال، يبلغ معدل استهلاك المياه عند استخدام دش اليد Vitalio Start 100GROHE 5.5 لتر فقط في الدقيقة. وقد حصل مؤخرًا على تسمية "الفائز بالاختبارات" و"يُنصح باستخدامه بيئيا" من قبل منظمة المستهلكين الألمان ومؤسسةشتيفتونغ فارين تيست.(Stiftung Warentest)

كما يُساعد الترموستات على توفير استهلاك المياه والطاقة، حيث يُحافظ على ثبات درجة الحرارة المختارة للمياه طوال مدة الاستحمام، وبالتالي لا توجد حاجة لقضاء الوقت في إعادة ضبطها. وتتضمن العديد من المنتجات مثل Grohtherm 1000، تقنية GROHE EcoButton حيث يتم تحقيق التدفق الكامل للمياه فقط بالضغط على هذا الزر. وبالتالي بشكل غير ملحوظ يُساهم العملاء في توفير 50%من استهلاك المياه.

تتمثل أحدث ابتكاراتجروهي GROHE في منتج GROHE Everstream نظام الدش الذي أطلقته العلامة التجارية ويتمتع بتقنية إعادة تدوير المياه حيث يحصل المستخدمون من خلاله على تجربة استحمام تلبي توقعاتهم مع استخدام أقل قدر ممكن من المياه العذبة والطاقة. ويعمل نظام الدش على تقليل استخدام المياه بمقدار الربع، والطاقة بمقدار الثلث، مقارنة بما يتم استهلاكه عند استخدام أنظمة الدش التقليدية. ويُسهم هذا في توفير في التكاليف يصل إلى 65% سنويًا للأسرة المكونة من أربعة أفراد، وتخفيض انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 70%، اعتمادًا على عادات الاستحمام الفردية. وسيتم إطلاق دش إعادة تدوير المياه في عام 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل  GROHE تُساعد العملاء على تقليل استهلاك المياه وتوفير الطاقة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنظيم مواعيد غلق المحلات لعام 2024 لترشيد استهلاك الكهرباء في مصر

بدأ تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية في مصر، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، وذلك تنفيذًا لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بهدف تقليص استهلاك الطاقة الكهربائية وتحقيق التوازن في استخدام الموارد الطبيعية.

تفاصيل المواعيد الجديدة


1. مواعيد غلق المحلات: تم الإعلان عن غلق جميع المحلات التجارية في كل المحافظات في الساعة 10 مساءً، بدءًا من الأول من يوليو.
  
2. استثناءات الغلق: لم تشمل المواعيد الجديدة الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم، حيث يسمح بغلقها بحد أقصى الساعة 1 صباحًا، وذلك لتلبية احتياجات السوق وتسهيل الوصول للمستهلكين خلال ساعات متأخرة.

3. مواعيد فتح المولات التجارية: تبدأ المولات التجارية فترة فتحها من الساعة 10 صباحًا وتنتهي الساعة 12 منتصف الليل، مع تمديد ساعة إضافية في أيام الخميس والجمعة وفي الأعياد والإجازات الرسمية.

4. تعديلات خاصة بفترات الصيف: خلال فصل الصيف، يتم تعديل مواعيد غلق المطاعم والكافيهات والبازارات لتغلق في الساعة 12 منتصف الليل، مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار الساعة.

الاستثناءات والتوجيهات


- محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن: يُسمح لها بالعمل خارج المواعيد المحددة للغلق، لتلبية احتياجات المستهلكين على مدار اليوم.
- الورش ومحال الأعمال الحرفية: تتمتع بفترات عمل محددة تنطلق من الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 7 مساءً، باستثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود التي تخدم الاحتياجات الطارئة للمواطنين.

الدعوة للالتزام


وجه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، نداءً لأصحاب المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية، بالالتزام التام بالمواعيد المحددة لفتح وغلق المحلات التجارية. 

يأتي ذلك ضمن جهود الحكومة لترشيد استخدام الكهرباء وتقليل الاعتماد على الطاقة البترولية، في ظل الظروف الجوية الحارة والزيادة الكبيرة في استهلاك الطاقة الكهربائية.

تأتي هذه الإجراءات كخطوة هامة نحو تحقيق الاستدامة البيئية وضمان استدامة التزويد بالكهرباء في مصر، مع تعزيز الوعي بأهمية حماية الموارد الطبيعية والمحافظة على البيئة للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • اغلق وضع "الساخن" بمبرد المياه وخفض قيمة فاتورة الكهرباء
  • رئيس جامعة بنها الأهلية يوجه بتنفيذ مشروعات بحثية في مجالات ترشيد استهلاك الطاقة
  • ترشيد استهلاك الكهرباء.. تجنب هذه السلوكيات لخفض الفاتورة
  • بعد قرار الغلق.. "البوابة" توضح طرق ترشيد استهلاك الأجهزة وخفض فاتورة الكهرباء
  • بعد تفعيل قرار غلق المحلات 10 مساءً.. "البوابة نيوز" توضح كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء في المنزل
  • جامعة بنها الأهلية: لجنة لتنظيم خطة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • جامعة بنها الأهلية تشكل لجنة لتنظيم ومتابعة خطة ترشيد الكهرباء
  • تنظيم مواعيد غلق المحلات لعام 2024 لترشيد استهلاك الكهرباء في مصر
  • وزير الطاقة: لن يغلبنا أحد في عملية تقليل كلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها
  • 4 عادات خاطئة يجب التوقف عنها لخفض استهلاك الكهرباء