نقلنا لكم – بتجــرد: يشهد الموسم الصيفي الحالي في مصر منافسة سينمائية قوية بين عدد من النجوم والنجمات، وتتنوع القصص ما بين الكوميديا والرومانسي والأكشن، لكن الملاحظ هذا العام، عودة عدد من النجمات للسينما بعد غياب سنوات، ليكون القاسم المشترك بينهن هو المنافسة على إضحاك الجماهير.

من بين هؤلاء دنيا سمير غانم، التي ابتعدت عامين عن السينما والدراما، فكان آخر مشاريعها السينمائية فيلم “تسليم أهالي” مع هشام ماجد، وشاركتها بطولته والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

انقطعت دنيا عن السينما منذ ذلك الحين، إلّا أنّها قرّرت العودة في موسم صيف 2024 من خلال الفيلم الكوميدي “روكي الغلابة”، الذي كان من المفترض أن يكون باسم “الجاردية”، هذا الاسم يتماشى مع الوظيفة التي تظهر بها في العمل وهي الحارسة الشخصية للفنان محمد ممدوح، وتلك هي المفارقة الكوميدية التي تقوم عليها أحداث الفيلم.

دنيا ظهرت من خلال الصورة الترويجية للفيلم داخل حلبة الملاكمة، ما أثار فضول الجماهير، لمعرفة ما هي القوة التي تتميز بها دنيا، وتؤهلها لشغل وظيفة “بودي جارد”.

ياسمين عبدالعزيز، ابتعدت أكثر من 6 سنوات عن السينما، وركزت أثناء تلك الفترة على الدراما، لكنها قرّرت هذا العام أن تحصل على إجازة من الموسم الرمضاني، من أجل تصوير فيلمها الكوميدي الذي سيُطرح في الموسم الصيفي الحالي.

ياسمين تتكتم على تفاصيل مشروع عودتها للسينما، وبسؤالها عن قصته لم تجب بأنّه سيكون كوميدياً وينال إعجاب الجماهير، وحتى الوقت الحالي لم تتضح معالمه.

وأخيراً، احتفلت غادة عبدالرازق، بعودتها للسينما خلال الأيام الماضية من خلال فيلم “تاني تاني” الذي انطلق عرضه في دور السينما يوم الأربعاء الماضي، ويشاركها في بطولته أحمد آدم وبيومي فؤاد، اللذان يتصارعان على حبها خلال أحداثه.

هذا الفيلم جاء بعد غياب غادة 7 سنوات عن السينما في مصر، حيث كانت مشغولة في طرح عدد من المسلسلات الدرامية، آخرها “صيد العقارب” الذي عُرض في موسم رمضان الماضي.

main 2024-05-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عن السینما

إقرأ أيضاً:

بعد تحقيقه 1400 جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» مهدد بالسحب من دور السينما

تذيل فيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي، ومحمد أنور، شباك تذاكر دور العرض المصرية خلال الساعات الماضية.

إيرادات فيلم جوازة توكسيك

وحقق فيلم جوازة توكسيك، أمس حوالي 1400 جنيه فقط بشباك التذاكر، مما يجعله مهدد بالسحب خلال الأيام المقبلة.

فيلم جوازة توكسيك أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

اقرأ أيضاًفيلم «جوازة توكسيك» يحصد 2 مليون جنيه بالسينمات خلال أسبوع

تعرف على إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»

بعد عرضه في السينمات.. تعرف على إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»

مقالات مشابهة

  • عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر
  • بعد غياب ثلاث سنوات … عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقى العربية
  • بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية
  • بعد انقطاع 7 سنوات.. عودة مصر للاتحاد الدولي للمعارض والمؤتمرات “اليوفي”
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • بعد تحقيقه 1400 جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» مهدد بالسحب من دور السينما
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • لمحبي الكوميديا.. أماكن عرض فيلم عنب في السينمات