شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إتحادات إعلامية تدين إغلاق يوتيوب قنوات مناهضة للسعودية،  وأكّد الاتّحاد في بيان اليوم الأربعاء أنّ هذا الإجراء هو استهداف ممنهج للصوت اليمني وإرهاب إعلامي وفكري يهدف إلى إسكات الصوت اليمني ، واصفاً .،بحسب ما نشر صحيفة اليمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إتحادات إعلامية تدين إغلاق يوتيوب قنوات مناهضة للسعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إتحادات إعلامية تدين إغلاق يوتيوب قنوات مناهضة للسعودية

 وأكّد الاتّحاد في بيان اليوم الأربعاء "أنّ هذا الإجراء هو استهداف ممنهج للصوت اليمني وإرهاب إعلامي وفكري يهدف إلى إسكات الصوت اليمني"، واصفاً هذا العمل أنّه يهدف إلى إسكات الحقيقة.

وأضاف الاتّحاد "إنّ إزالة المحتوى الذي يوثق جرائم تحالف العدوان على اليمن يعتبر تواطؤاً مكشوفاً مع تحالف العدوان". 

وطالب الاتحاد إدارة "يوتيوب" بالتراجع الفوري عن الإجراءات الأخيرة التي قامت بها بحق المؤسسات والشخصيات الإعلامية اليمنية.  

وأكّد بيان للمركز الإعلامي لـ "أنصار الله" أنّ "ما قامت به شركة "يوتيوب" قبل أيام بإغلاق 18 قناةً تابعة للإعلام الحربي اليمني  من دون أي مخالفة هو إجراء تعسفي يكشف زيف شعار حرية التعبير". 

يُذكر أنّ الصفحات والحسابات والقنوات الوطنية اليمنية تعرّضت في وقتٍ سابق للإغلاق والحظر والتضييق بشكلٍ متواصل من دون أيّ مُبرّر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إتحادات إعلامية تدين إغلاق يوتيوب قنوات مناهضة للسعودية وتم نقلها من صحيفة اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كازاخستان تقترب خطوة من بناء أولى محطاتها النووية.. ما القصة؟

اقتربت كازاخستان خطوة من بناء أولى محطاتها النووية على الإطلاق، بعدما دعمت أغلبية من الناخبين الخطة في استفتاء، رغم وجود معسكر قوي مناهض للطاقة النووية في الجمهورية الواقعة بوسط آسيا.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); });

وأفادت وكالة الأنباء الكازاخية (كازينفورم)، نقلًا عن النتائج الأولية، بأن نحو 1ر71% من المواطنين صوتوا في صالح خطط بناء محطة طاقة نووية على بحيرة بلخاش بالقرب من العاصمة السابقة ألماتي في جنوب شرق البلاد.

أخبار متعلقة "لتجنب الكارثة".. أمريكا تعلن الطوارئ في فلوريدا بسبب إعصار ميلتونإيران تنفي شائعات مقتل أحد كبار قادة الحرس الثوري في لبنانمشكلات في إمدادات الطاقة

وقالت المعلومات الرسمية إن نحو 63% من الناخبين المؤهلين البالغ عددهم 8ر7 مليون، أدلوا بأصواتهم يوم الأحد، ما يعني أن الاستفتاء سارٍ.
ورغم امتلاكها احتياطي نفط وغاز كبير، تعاني كازاخستان مشكلات في إمدادات الطاقة، ويدعو معارضو المحطات النووية إلى إنشاء محطة منذ سنوات، مشيرين إلى رواسب اليورانيوم في البلاد.

تصريحات خطيرة بخصوص عقيدة الأسلحة النووية الروسية#اليوم https://t.co/RQR77LmwTV— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024


وتؤيد الحكومة بقيادة الرئيس قاسم جومارت توكاييف إنشاء محطة طاقة نووية، فيما يشيد الرئيس بالاستفتاء ووصفه بالتاريخي عند الإدلاء بصوته.

حركة مناهضة للطاقة النووية

ولدى كازاخستان وهي جمهورية سوفيتية سابقة، حركة قوية مناهضة للطاقة النووية بسبب الاختبارات النووية السوفييتية التي أجريت في مروجها الواسعة.
وقال نشطاء الحقوق المدنية، إن عددًا من النشطاء المناهضين للطاقة النووية احتجزوا قبل الاستفتاء.
ولم يصوت إلا ربع سكان ألماتي، التي ستكون على مسافة قريبة من المحطة المعتزمة، في الاستفتاء.

مقالات مشابهة

  • “يوتيوب” يقدم ميزات طال انتظارها
  • كازاخستان تقترب خطوة من بناء أولى محطاتها النووية.. ما القصة؟
  • من بوابة الضاحية.. إعلامية لبنانية تغنّي لجوليا بطرس (فيديو)
  • الفيصل يلتقي وفد الفيفا في زيارته التفقدية للسعودية
  • الشرطة الألمانية تقمع مظاهرة مناهضة للعدوان على غزة في برلين
  • «تيليجرام» تعلن مسابقة للمتخصصين في البرمجة.. «ستنافس يوتيوب بميزة جديدة»
  • اتفاق عاجل لإنقاذها من مصير حزب الله.. محلل سياسي: مليشيا الحوثي تلجأ للسعودية وتوافق على المفاوضات دون شروط وتقدم تنازلات
  • “تلغرام” يعتزم إنشاء نظير لـ”يوتيوب”
  • تلغرام ينشئ منصة شبيهة لـ يوتيوب
  • وزير السياحة يختتم زيارته للسعودية بلقاء وزير الحج