شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن قيس سعيّد لن نُخيّب آمال شعبنا ولن نتردّد في الاستجابة لمطالبه فيديو، 02 08 2023 15 06شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال إشرافه اليوم الأربعاء 2 أوت 2023، على موكب تسلّم أحمد الحشاني لمهامه رئيسا للحكومة، على .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيس سعيّد: لن نُخيّب آمال شعبنا.

. ولن نتردّد في الاستجابة لمطالبه(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيس سعيّد: لن نُخيّب آمال شعبنا.. ولن نتردّد في...
02/08/2023 15:06

شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال إشرافه اليوم الأربعاء 2 أوت 2023، على موكب تسلّم أحمد الحشاني لمهامه رئيسا للحكومة، على أنّ "الدولة التونسية مستمرة، ولا بدّ من مواجهة التحدّيات الكبيرة التي تعترضها اليوم، والعمل على رفعها".

وقال: "أمامنا طريق طويل، ولن نتردّد في العمل من أجل الاستجابة إلى إرادة شعبنا.. لن نُخيّب آمال شعبنا، أمامنا تحدّيات كثيرة لا بدّ من رفعها".

وأضاف: "الدولة ومؤسّساتها تستمر، واليوم مسؤولية نتحمّلها جميعا من أيّ موقع كنّا".

كما أكّد رئيس الدولة أهمية الانسجام بين كلّ مؤسّسات الدولة وتحقيق التناغم والتكامل في العمل.

وجدّد قيس سعيّد تأكيده على الدولة لن تتخلّى أبدا عن دورها الاجتماعي، قائلا "دعوة إلى كلّ يتحمّل مسؤولية داخل الإدارة، أنت موجود في مكانك ذلك لخدمة تونس والتونسيين، فلا تتكاسل عن ذلك".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيس سعيّد: لن نُخيّب آمال شعبنا.. ولن نتردّد في الاستجابة لمطالبه(فيديو) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قیس سعی د

إقرأ أيضاً:

السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً في توفير كل الدعم، وتهيئة المناخ المناسب لإنجاح تلك الجهود.

 

الإمام الأكبر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن إلى الإنجليزيَّة الأزهري: نبذل الجهود لإطفاء نيران الحرب في غزة تحت قيادة السيسي

وقال “السيسي” خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف، اليوم الإثنين، إنه :"نحن في حاجة ماسة لمضاعفة الجهود التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة، وخاصة المؤسسات الدينية في مجالات بناء الإنسان، وترسيخ القيم، ونشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة".

 

 

 

 

وتابع السيسي :" نحتفل اليوم بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين، هذا اليوم المبارك الذي أذن الله تعالى فيه لشمس الهداية النبوية أن تشرق على الدنيا بمولده صلى الله عليه وسلم.


وتوجه بالتهنئة للشعب المصري الكريم، والشعوب العربية والإسلامية كافة، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى على الشعب المصري والعالم، بالخير واليمن والبركات.


وتابع "السيسي"، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، يبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقة؛ إذ كان مولده صلوات الله وسلامه عليه، إحياء للإنسانية وتكريم لها.

 

مقالات مشابهة

  • بروسيا دورتموند يقضي على آمال كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • أستاذ مناخ: الدولة تسعى لحماية طبقة الأوزون ومجابهة التغيرات المناخية (فيديو)
  • توقعات بارتفاع أسعار الذهب وسط آمال بخفض الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي
  • توقعات بارتفاع أسعار الذهب وسط آمال بخفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • الجنينة بعد عام ونصف من الحرب.. نظرة لما حدث.. شهادة لاجئة نجت من المحرقة!
  • السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية (فيديو)
  • السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)
  • الأزهري: نأبى لأشقائنا الفلسطينيين التهجير (فيديو)