شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جريمة هزت الرأي العام القبض على المتهم بقتل فتاة في عدن، أعلنت السلطات الأمنية في عدن اليوم الأربعاء عن إلقاء القبض على المتهم بجريمة قتل فتاة هزت الرأي العام في المدينة خلال الساعات الماضية. ولقيت .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جريمة هزت الرأي العام .

. القبض على المتهم بقتل فتاة في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جريمة هزت الرأي العام .. القبض على المتهم بقتل فتاة...
أعلنت السلطات الأمنية في عدن اليوم الأربعاء عن إلقاء القبض على المتهم بجريمة قتل فتاة هزت الرأي العام في المدينة خلال الساعات الماضية.   ولقيت فتاة في العشرينات من عمرها تدعى فاطمة محمد عمر تعمل بمركز تجاري في مديرية المنصورة ، مصرعها على يد شاب انهال عليها بعدد من الطعنات في وقت متأخر من مساء امس الثلاثاء.   ووثقت لقطات فيديو نشرها ناشطون الجريمة ، واظهرت الشاب وهو ينهال على الفتاة داخل المركز التجاري بعدد من الطعنات بآلة حادة في رأسها، ثم ولى هارباً ، وتم اسعاف الفتاة الى احد الم

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جريمة هزت الرأي العام .. القبض على المتهم بقتل فتاة في عدن وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه

تنظر محكمة النقض، اليوم، الطعن المقدم من أشرف حامد وابنته حبيبة أشرف على حكم الإعدام والمؤبد في قضية اتهامهما بقتل المجني عليه بسام أسامة والمعروفة إعلاميا بـ"قتل طالب الرحاب".

كانت محكمة جنايات القاهرة قد عاقبت المتهم الأول أشرف حامد بالإعدام شنقا، وابنته حبيبة خطيبة المجني عليه بالسجن المؤبد، وبمعاقبة متهما بالسجن 10 سنوات وآخر بالسجن 7 سنوات، و4 متهمين بالسجن 5 سنوات في اتهامهم بقتل طالب الرحاب في غضون عام 2018.

وقعت أحداث قضية طالب الرحاب في 19 أغسطس عام 2018 بدائرة قسم الشروق، أتهمت النيابة العامة كلا من أشرف حامد - صاحب شركة مقاولات، وابنته حبيبة - طالبة بالغة من العمر 20 عام، و6 متهمين آخرين بقتل المجني عليه بسام أسامة - طالب الرحاب عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت المتهمون الأول والثانية والثالث النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وقاموا بحفر حفرة بداخلها لدفن المجني عليه وأعدوا صندوقا خشبيا وحبالا وشريطا لاصقا لذلك، وساعدهم المتهمين في ذلك.

واعترف المتهم الرئيس في الواقعة أمام النيابة العامة أشرف حامد، بأنه قام بقتل طالب الرحاب بسام أسامة الطالب بالجامعة البريطانية، لأنه هدد ابنته حبيبة بالفضيحة بعدما علم بصدور حكم بحق والدها قبل 20 عاما بالسجن 25 عاما في قضية مخدرات، فقرر التخلص من المجني عليه حيث تواصل معه عبر الهاتف وطلب منه الحضور لإعطائه أموال، وحينما حضر أمسك به المتهمين الآخرين وألقوه على السرير، وقام هو بخنقه حتى لقى مصرعه، ثم سحبه برفقة المتهمين إلى المطبخ ووضعه في حفرة تم إعدادها مسبقا ووضع فوقه شوال فحم لامتصاص الرائحة.







مقالات مشابهة

  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • القبض على سائقي "ميكروباص" لسيرهما برعونة على الطريق
  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • خلال ساعات.. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها