شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تُعلن شركة HONOR الإتاحة الرسمية لهاتف HONOR 90 وجهاز HONOR Pad X9 في أسواق السعودية، أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا أخيرا الإطلاق الرسمي للأجهزة الذكية التي طال انتظارها HONOR 90 5G و HONOR Pad X9 في المملكة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تُعلن شركة HONOR الإتاحة الرسمية لهاتف HONOR 90 وجهاز HONOR Pad X9 في أسواق السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تُعلن شركة HONOR الإتاحة الرسمية لهاتف HONOR 90...

أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا أخيرا الإطلاق الرسمي للأجهزة الذكية التي طال انتظارها HONOR 90 5G و HONOR Pad X9 في المملكة العربية السعودية. وتُقدم هذه الأجهزة تقنيات مُبتكرة ومزايا مُتقدمة، والتي ستُحدث ثورة في تجربة المستخدم للهواتف الذكية بشكل عام.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1699 ريالا سعوديا لنسخة (8GB + 256GB) و2099 ريالا سعوديا لنسخة (12GB + 512GB) مع هدايا مجانية بقيمة 1327 ريالا سعوديا، تتضمن سماعات هدية، HONOR Care+، وهدايا أخرى.

هاتف HONOR 90 Lite مُتاحاً للشراء بسعر 949 ريالا سعوديا، مع خدمة HONOR Care+، 24 شهر ضمان لدول مجلس التعاون الخليجي، و14 يوم استبدال للتلف.

جهاز HONOR Pad X9 مُتاحاً للطلب المُسبق بسعر 799 ريالا سعوديا مع هدايا مجانية بقيمة 776 ريالا سعوديا، تتضمن سماعة HONOR CHOICE Earbuds X2، غطاء حماية للهاتف، حقيبة ظهر وخدمة HONOR Care+.

يُمكن للمستخدمين الطلب المسبق لهاتف HONOR 90 5G وجهاز HONOR Pad X9، وشراء هاتف HONOR 90 Lite من خلال مكتبة جرير، إكسترا، STC، Zain، لولو، نون، أمازون، وبعض محلات بيع التجزئة الأُخرى.

كاميرا استثنائية تُعزز من مهاراتك في التصوير وتُساعدك أن تصبح مُصورا مُحترفا

المستخدمون على وشك تجربة تصوير فوتوغرافي غير مسبوقة مع هاتف HONOR 90، كون كاميرا الهاتف تأتي مع مجموعة من الميزات المبتكرة والاستثنائية. الكاميرا الرئيسية الرائدة بدقة 200 ميجابكسل الموجودة في هذا الجهاز الرائع تتميز بمستشعر مقاس 1 / 1.4 إنش، يلتقط اللحظات الملهمة بوضوح لا مثيل له. كما يعرض هاتف HONOR 90 كاميرا أمامية مذهلة بدقة 50 ميجابكسل، مُصممة خصيصاً لالتقاط صور سيلفي مذهلة.

بفضل قدرات الجهاز الرائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة، يُمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الدقة بوضوح رائع وتألق منقطع النظير. يمكن للمستخدمين تجربة الوضع الليلي الذي لا مثيل له، حيث يأتي المستشعر الكبير ليُتيح لهم التقاط صور ليلية واضحة وشفافة بسهولة فائقة.

شاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين ستُبقي عينيك محميّة

قدمت HONOR ميزة الإضاءة الديناميكية الثورية في هاتف HONOR 90، والتي توفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها تحاكي ظروف الإضاءة الطبيعية. مع التردد الخاص بتعتيم تعديل عرض

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تُعلن شركة HONOR الإتاحة الرسمية لهاتف HONOR 90 وجهاز HONOR Pad X9 في أسواق السعودية وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة شركة خدمات الطوافة.. العليا للحج تبحث تعويض الحجاج - تفاصيل

كتب- محمد أبو بكر:

قال باسل السيسي، عضو اللجنة الفنية للحج بوزارة السياحة والآثار، إن إن الحج السياحي شهد عددًا من المشاكل في المخيمات هذا العام من جانب شركة رحلات ومنافع السعودية.

وأضاف "السيسي"، في تصريحات خاصة إلى "مصراوي"، أن شركة رحلات ومنافع السعودية لم تُقدم للحجاج الوجبات يوم عرفة ومنى، وكانت هناك أعطالًا بالتكييفات ونقصًا بالخدمات، على عكس المتفق عليه مع الشركة.

وأكد عضو اللجنة الفنية للحج بوزارة السياحة والآثار، أن البعثة حاليًا تناقش مع الشركة استرداد حقوق الحجاج الذين لم يحصلوا على خدماتهم في بعض المخيمات.

وتابع: هذا ليس تعويضًا، لكنه حق أصيل للحجاج في الحصول على حقوقهم من الشركة.

وفي نفس السياق، قال عاطف عجلان، عضو غرفة شركات السياحة، إن الحج السياحي شهد عددًا من المشاكل في المخيمات هذا العام.

وأضاف "عجلان"، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، أن المساحات المخصصة لحجاج السياحة كانت صغيرة، حيث استلم بعض المطوفين 90 سم فقط لكل حاج، بينما استلم البعض الآخر متر واحد لكل حاج، والأفضل استلم المخيمات بمساحة 1.1 متر لكل حاج.

وأوضح عضو غرفة شركات السياحة، أنه نتيجة لضيق المساحات، لم تكن هناك مولدات كهربائية كافية، مما أدى إلى انقطاع الكهرباء لفترات تتراوح بين ثلاث وأربع ساعات، والتأثير على جودة الوجبات المقدمة للحجاج وتلبية احتياجاتهم، بالإضافة إلى انخفاض عدد الحمامات والخدمات الأخرى، وأجهزة التكييف كانت تتعطل لأكثر من أربع ساعات.

وتابع: الحاج المصري واجه صعوبات في أيام التشريق الثلاثة، مطالبًا الشركة بالتعويض عن نقص الخدمات تجاه الحجاج المصريين.

وأكمل عضو غرفة شركات السياحة، أنه يجب التحقيق فيما حدث من جانب شركة رحلات ومنافع السعودية.

وكان "مصراوي"، انفرد بنشر تفاصيل أزمة شركة خدمات الطوافة مع الحجاج في الحج 2024 ونقص الخدمات المقدمة لهم.

مشكلة فنية في الحج الاقتصادي للعام الثاني.. مصدر يكشف التفاصيل

https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2024/6/17/2599268/

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، كشف عن تشكيل خلية عمل لمتابعة وإدارة أزمة وفاة الحجاج المصريين، وذلك بناء على تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن خلية الأزمة تتشكل من مسئولى الوزارات والجهات المعنية، وسيكون من مهامها، وفقًا لتوجيهات الرئيس، تقديم الدعم والمساندة لأسر المتوفين في الحج، ودراسة أسباب ما حدث والعمل على عدم تكرارها .

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولى، أنه سيتم فتح تحقيق مع أى شركة رتبت سفر هؤلاء الحجاج المتوفين، بعيدا عن الأطر النظامية، وتحايلت لتنظيم السفر للضحايا بصورة غير رسمية، ولم توفر لهم الخدمات اللوجيستية، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ قرارات حاسمة، وتوقيع أشد العقوبات، التى تسهم فى عدم تكرار هذه المخالفات مرة أخرى.

وكانت وزارة السياحة والآثار، وجهت شركات السياحة المنفذة للحج، بشأن حال وجود حالات مفقودين أو تائهبن أو حالات مرضية بالمستشفيات ضمن الحجاج، مشيرة إلى أنه في هذه الحالات يجب إخطار الوزارة عن طريق مكتب مقر بعثة مكتب شؤون الحج السياحي بكلا من مكة المكرمة والمدينة المنورة؛ حتى يتسنى إخطار الجهات الرسمية السعودية في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـB2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

مسؤول سعودي يكشف أعداد وفيات الحجاج.. وعضو بـ"العليا للحج": توقعنا الأزمة قبل حدوثها

الفنية للحج تكشف لمصراوي سبب ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين في التأشيرات غير النظامية

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)

مقالات مشابهة

  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية
  • أرامكو تستحوذ على حصة 10% في شركة هورس باورترين العالمية الجديدة
  • «بواسطة الميكروسكوب الجراحي وجهاز ملاحة الأعصاب».. نجاح عملية معقدة ودقيقة بمستشفى «فهد المركزي»
  • "أرامكو" السعودية بصدد شراء 10% في مشروع مع "رينو" و"جيلي"
  • ريلمي تطلق هاتف GT6 مزود بتقنيات AI مع منافسة شديدة لهاتف سامسونج S24+ بأسعار وعروض مميزة حصريًا في متاجر دبي فون
  • شركة أمن بحري: تعرض سفينة متجهة إلى السعودية لمقذوف على بُعد 84 ميلاً غربي ميناء الحديدة
  • بعد أزمة شركة خدمات الطوافة.. العليا للحج تبحث تعويض الحجاج - تفاصيل
  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • وزاارة الموارد البشرية توضح حقيقة تمديد الإجازة الأسبوعية 1445 إلى 3 أيام