بتجرد:
2024-07-06@06:53:33 GMT

بالصور – ملابس حسن شاكوش تورّطه مع الجمهور

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

بالصور – ملابس حسن شاكوش تورّطه مع الجمهور

متابعة بتجــرد: يتعرّض مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش للانتقادات بصورة مستمرة، بسبب اعتماده على أزياء يصفها البعض على مواقع التواصل بالغريبة وعدم ملاءمتها لطبيعة البيئة الشعبية التي ينتمي إليها وتشكّل غالبية مستمعيه.

على الرغم من الانتقادات التي يتعرّض إليها شاكوش، منذ فترة طويلة بسبب نوعية ملابسه، لكنّه يتجاهلها ويصرّ على إثارته للجدل من خلالها، وهو ما حدث في الساعات الماضية حينما فاجأ متابعيه على مواقع التواصل، بجلسة تصوير ظهر فيها مرتدياً حجاباً على الرأس و”بيجامة” حريرية، ما عرّضه للهجوم والسخرية لكنه لم يرد عليها.

من بين التعليقات التي تلقاها المطرب الشعبي، على هذه الإطلالة، والتي لم تخرج عن إطار السخرية: “مبروك الحجاب، نسأل الله لك الثبات”، فيما اتهمه آخر بمحاولة تقليد مواطنه الفنان محمد رمضان الذي يختار ملابس غير تقليدية في كليباته وحفلاته الغنائية، بينما يرى البعض أنّ الملابس تُعد من أنواع الحرية الشخصية، ولا يحق لأحد أن يتدخل فيها.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها المطرب الشعبي للسخرية من متابعيه على مواقع التواصل، بسبب اعتماده على استايل ملابس يرونه غريباً وغير مألوف، كان آخرها في فيديو كليب “أنا في البلد عضمة”، الذي تعاون فيه مع صديقيه حمو بيكا وعمر كمال، حيث ظهر بملابس سوداء واسعة وقلّده بيكا الذي ظهر بملابس عرّضته هو أيضاً للسخرية.

شاكوش كشف خلال الأيام الماضية عن استعداده لطرح مهرجان جديد بعنوان “رقم 1″، وما إن شارك متابعيه بالبرومو الترويجي الخاص به عبر “إنستغرام” حتى تعرّض لحملة هجوم واسعة، حيث ظهر فيه مستعرضاً سيارته الفارهة، ليتهمه الجمهور بتقليد محمد رمضان، لا سيّما أنّ اسم الأغنية هو اللقب الذي يطلقه الأخير على نفسه “نامبر وان”.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

main 2024-05-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"



 

نجح الفنان أحمد حلمي في خطف أنظار الجمهور من خلال أحدث ظهور له ببرنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، مساء الأربعاء، وهو من إخراج محمد سامي، 
 

وكشف الفنان أحمد حلمي عن الأمنية التي تريد أن يحققها.

وقال:" لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر".
 

أحمد حلمي يواصل تحضير فيلم قصة مدينة 
 

ويواصل حلمي كذلك التحضير لفيلم جديد بعنوان قصة مدينة، من إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد السعدي، كما يشارك ضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
 

آخر أعمال أحمد حلمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي  مسرحية ميمو،والذي يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وحاليًا يواصل حلمي عرضها في مصر حاليًا، وحازت المسرحية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

 

مقالات مشابهة

  • مركز استشفائي في عكار يتعرّض للاعتداء... ونقابة المستشفيات تستنكر
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • كيف فجّر بزخ وثراء حلفاء الرئيس روتو الغضب الشعبي بكينيا؟
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • بالصور.. شباب بلوزداد يختتم تحضيراته لنهائي كأس الجزائر
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • بالصور.. عملية أمنية شرقي الأنبار
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • «تعمل لاسلكيا».. علماء يبتكرون «ملابس ذكية» تراقب حركة الجسم وتقيس مدى كفاءته البدنية