شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن لبنان الحكومة والبرلمان يتنصلان من وعْد تغطية تمويل الدولة بالدولار، لم يكد يجفّ حبرُ مطالعة الدكتور وسيم منصوري الذي تسلّم رسمياً صلاحية القرار التنفيذي والتوقيع الثمين والمنفرد كحاكم لمصرف لبنان بالوكالة بدءاً من .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان: الحكومة والبرلمان يتنصلان من «وعْد» تغطية تمويل الدولة ب الدولار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان: الحكومة والبرلمان يتنصلان من «وعْد» تغطية...
لم يكد يجفّ حبرُ مطالعة الدكتور وسيم منصوري الذي تسلّم رسمياً صلاحية القرار التنفيذي والتوقيع «الثمين» والمنفرد كحاكم لمصرف لبنان بالوكالة بدءاً من الثلاثاء، حتى فوجىء بأولى الانتك...

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان: الحكومة والبرلمان يتنصلان من «وعْد» تغطية تمويل الدولة بالدولار وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفجيرة للتأمين تطلق أول تغطية في المنطقة لخسائر الفيضانات والعواصف

 أعلنت شركة الفجيرة الوطنيّة للتأمين اليوم إطلاق أول منتج في منطقة الشرق الأوسط لتغطية الفقد والتلف العرضي الناجم عن الفيضانات والسيول والعواصف والأعاصير لقائدي المركبات المؤمّن لهم ضد المسؤولية المدنية (ضد الغير). 

وقال أنطوان المعلولي، الرئيس التنفيذي للشركة إن إطلاق منتج " FloodGuard" جاء في أعقاب الأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة مؤخراً وأضاف أنه يمكن لحاملي الوثائق اختيار حدود تغطية بقيمة 25 ألف درهم أو 50 ألف درهم لمدة 12 شهراً، مشيراً إلى إمكانية الوصول إلى الوثيقة بسهولة عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيقها عبر الهاتف المتحرك.

أخبار ذات صلة الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية إلى المتضررين من الفيضانات في نيجيريا العاصفة بوريس تعرقل الحركة في أنحاء النمسا

وأكد أن هذا المنتج لا يحلّ محل التأمين ضد الفقد والتلف والمسؤولية المدنية على المركبات أو التأمين ضد المسؤولية المدنية، بل تكون المركبات المؤمن عليها بموجب وثائق تأمين ضد المسؤولية المدنية مؤهلة للتأمين ضد هذا النوع من التأمين. 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يعرض استراتيجية الحكومة في بناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات
  • هل نجح القطاع الصحي بلبنان في أول اختبار له بعد تفجيرات البيجر؟
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية
  • الطبق بـ 150 جنيها.. الحكومة تقرر طرح البيض بأسعار مخفضة في منافذ التموين والزراعة
  • سعر الذهب في لبنان اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • كمين بنجا علي يفرز ثلاثة حقائق والبرلمان يتساءل: من وفّر الملاذ للانتحاريين؟
  • الفجيرة للتأمين تطلق أول تغطية في المنطقة لخسائر الفيضانات والعواصف
  • الحكومة تتوقع تسارع نمو اقتصاد المغرب إلى 4.6 في المائة
  • جميل عفيفي: "تكافل وكرامة" تشارك الحكومة في تحسين مستوى المواطن
  • برلماني: تنفيذ المشروعات القومية تحدى يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة