دبي: سومية سعد
كشف العميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن سائحاً أوروبياً، فوجئ بتوصيل محفظته، قبل ان يشعر بفقدانها خلال ركوبه الطائرة، وعودته إلى وطنه.
وأضاف أن سائق سيارة أجرة، اتصل بالشرطة يخبر عن عثوره على محفظة كان صاحبها متجهاً إلى المطار.

واستقبل فريق العمل في الشرطة السياحية، البلاغ وتواصل مع المطار، وتمكن من تحديد الطائرة التي استقلها السائح وأعاد المحفظة إليه. وكل هذه الإجراءات تمّت بدقائق.
وكانت فرحته بعثوره على محفظته كبيرة، لأن فيها مالاً وأوراقاً مهمة، وتوصيل المحفظة قد يكون أمراً سهلاً لدى بعضهم، لكنه يعني الكثير بسبب محتوياتها المهمة.
وأشاد العميد الجلاف، بجهود فريق العمل الذي تعامل بحرفية بالغة مع البلاغ، وأمانة سائق سيارة الأجرة الذي تعاون مع شرطة دبي، في سرعة جلب المحفظة وتسليمها، وأمانته في المحافظة على محتوياته.
وقال مدير الشرطة السياحية: إن مركز الاتصال التابع للشرطة السياحية سجل 2291 اتصالاً واستفساراً من بداية العام وحتى الآن. وتعمل الشرطة السياحية على تقديم الخدمات والتسهيلات للسياح عبر أفضل المواصفات العالمية.

ويمكن لأفراد المجتمع التوجه إلى الشرطة السياحية لطلب المساعدة، أو الاستفسار أو تقديم الملاحظات والمقترحات، عبر البريد الالكتروني [email protected] أو عبر الاتصال بالرقم 901 أو تطبيق شرطة دبي الذكي على منصات «الأندرويد» و«آيفون» و«هواوي»

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الشرطة السیاحیة

إقرأ أيضاً:

وقوع انفجارين قرب سفارة كيان الاحتلال الإسرائيلي في الدنمارك

كوبنهاغن-سانا

انفجرت قنبلتان قرب سفارة كيان الاحتلال الإسرائيلي في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، ما تسبب بأضرار مادية دون الإبلاغ عن سقوط ضحايا.

ونقلت رويترز عن قائد شرطة كوبنهاغن ينس غيسبرسن قوله: إن “قنبلتين يدويتين سببتا الانفجارين اللذين ألحقا بعض الأضرار بمبنى يبعد نحو مئة متر عن السفارة”، مضيفاً: “لا نستطيع الجزم بأن السفارة كانت هدفاً لهذه الانفجارات أو لا”.

وأضاف: إن “الشرطة ألقت القبض على شخصين في قطار بمحطة كوبنهاغن الرئيسية للسكك الحديدية، بينما اعتقلت الثالث في مكان آخر في العاصمة بعد وقت قصير من الانفجارين”، رافضاً الافصاح عن كيفية الربط بين المشتبه بهم الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و20 عاماً بالواقعة لكنه قال: إن “الشرطة تتوقع توجيه اتهامات أولية ضد اثنين منهم بتهمة حيازة أسلحة بشكل غير قانوني”.

ووقعت عدة حوادث أمنية في الآونة الأخيرة قرب سفارة كيان الاحتلال في السويد المجاورة، وقالت الشرطة السويدية أمس إنها تحقق في إطلاق نار وقع في المنطقة.

وفي كانون الثاني الماضي فككت فرقة مفرقعات في شرطة استوكهولم ما وصفه محققون بأنه جسم خطير خارج مبنى سفارة كيان الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • الملتقى الأول للقادة يناقش أبرز التحديات الأمنية
  • شرطة دبي تضم سيارة ” لوسِد اير جراند تورينج ” الكهربائية إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • مدير عام قوات الشرطة يشيد بأداء شرطة مرور ولاية البحر الأحمر
  • مناقشة أداء شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • انفجارات تهز العاصمة الدنماركية قرب “السفارة الصهيونية”
  • وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة
  • وقوع انفجارين قرب سفارة كيان الاحتلال الإسرائيلي في الدنمارك
  • الشرطة الدنمركية تعتقل 3 أشخاص بعد انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة