شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ترتيب مجموعة الزمالك قبل خوض موقعة النصر السعودي غدًا، يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، اليوم الأربعاء، للقاء النصر السعودي المقرر له غد الخميس، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترتيب مجموعة الزمالك قبل خوض موقعة النصر السعودي غدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترتيب مجموعة الزمالك قبل خوض موقعة النصر السعودي غدًا

يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، اليوم الأربعاء، للقاء النصر السعودي المقرر له غد الخميس، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية التي تقام حاليا بالسعودية .

يتصدر المجموعة الثالثة حاليا فريق النصر السعودي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني الشباب السعودي برصيد 4 نقاط، والزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنيستيري رابعا بدون رصيد من النقاط .

وحقق الزمالك الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 4-0 على حساب الاتحاد المنيستيري، ثم خسر الجولة الثانية أمام الشباب السعودي بنتيجة 1-0، ويحتاج للفوز على النصر للتأهل لربع نهائي البطولة .

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة العربية كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح زكي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب مجموعة الزمالك قبل خوض موقعة النصر السعودي غدًا وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية

البلاد- جدة
تصدر المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين جدول ترتيب منتخبات البطولة العربية للناشئين تحت 17 عاماً، بعد فوزه على منتخب قطر 3/0 في ثالث مواجهاته في البطولة، التي جمعتهما اليوم الجمعة على صالة قصر الرياضة بالعاصمة الأردنية عمان. تميز لاعبو الأخضر السعودي بحائط الصد والإرسالات القوية طوال أشواط المباراة؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب. وسوف يقابل الأخضر السعودي الأحد المقبل نظيره المنتخب العراقي عند الساعة الثالثة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة، كما ستقام مباراتان في نفس اليوم؛ حيث سيتواجه منتخبا البحرين وقطر في المباراة الثانية، والأردن والكويت في المباراة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي
  • ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • ترتيب بلدية المحلة والمصري البورسعيدي في دوري نايل قبل مباراة اليوم
  • فريق اتحاد العدين يقهر "يحصب يريم" ويتوج بطلًا لدوري ثالثة إب
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية