موعد عيد الأضحى 2024 فلكيا في مصر.. اعرف التفاصيل.. حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، برئاسة الدكتور طه رابح موعد عيد الأضحي المبارك 2024 فلكيا في مصر والذي سيوافق يوم 16 يونيو المقبل، وذلك طبقًا للحسابات الفلكية التي يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد، مشيرًا إلى أن غرة شهر «ذي الحجة» للعام الهجري الحالي 1445 ستوافق يوم الجمعة الموافق 7 يونيو المقبل، وبذلك يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك فلكيًا يوم الأحد 16 يونيو المقبل.

إجازة عيد الأضحى فلكيًاموعد عيد الأضحى 2024 فلكيا في مصر.. اعرف التفاصيل

وبذلك ستكون إجازة عيد الأضحى 2024 فليكًا، في مصر 5 أيام تبدأ من يوم السبت 15 يونيو 2024 وهي وقفة عرفات وتنتهي بيوم 19 يونيو 2024 الموافق يوم الأربعاء وهي رابع أيام عيد الأضحي المبارك وجاءت كالتالي:-

يوم السبت 15 يونيو 2024: يوافق وقفة عرفات.
يوم الأحد 16 يونيو: أول أيام عيد الأضحى.
يوم الاثنين 17 يونيو 2024: يوافق ثاني أيام عيد الأضحى.
يوم الثلاثاء 18 يونيو 2024: يأتى ثالث أيام عيد الأضحى.
يوم الأربعاء 19 يونيو 2024: يوافق رابع أيام عيد الأضحى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عيد الاضحى موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى أیام عید الأضحى عید الأضحى 2024 فلکیا فی مصر یونیو 2024 ا فی مصر

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان حفل وائل الفشني المقبل

يستعد الفنان وائل الفشني، لإحياء حفل غنائي على خشبة مسرح قاعة النهر في ساقية الصاوي، وذلك في تمام الثامنة مساء الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل، وسعر التذكرة 100 جنيه. 

ومن المقرر أن يضم الحفل مجموعة متنوعة من الأشعار الصوفية، بالإضافة إلى عدد من الأغاني التراثية وعدد من أعماله منها: "عيني لغير جمالكم لا تنظرٌ، أيام، أشتاق يا الله، أنا جايلك، أهل الصعيد، استويت، فاح المسك، يا رسول الله طال بي الحنين، يا عاشقًا، الاقصر بلدنا، اهو ده اللى صار،  يا مسهرنى" وغيرها.

من هو وائل الفشني؟

وائل الفشنى هو حفيد الشيخ طه الفشني، وقد تربى على صوته وفى منزله منذ أن كان صغيرًا، درس وائل فى إيطاليا؛ إذ بدأ الغناء منذ 20 عامًا.

قدمه الفنان على الحجار كثيرًا فى حفلاته بسبب إعجابه الشديد بصوته المميز القوى، ودائمًا ما يشير وائل إلى أهمية هذا الدعم الذى أثر فى مشواره الفنى. تعاون وائل أيضًا مع الفنان "فتحى سلامة" وقدما عددًا من الأعمال الناجحة.

بدأ المشوار الفعلي لوائل بعد أن عرض عليه غناء تتر مسلسل واحة الغروب والذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق كل التوقعات، وقد أثنى الجميع على طريقة أداء وائل المميزة.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لتلقي طلبات وظائف جامعة المنوفية 2024.. اعرف الشروط
  • القرض الفلاحي يرفع نتيجته الصافية لحصة المجموعة إلى 106 ملايين درهم متم يونيو
  • آخر موعد للقبول بتربية المنصورة.. اعرف الرسوم
  • موعد ومكان حفل وائل الفشني المقبل
  • باقي 3 أيام.. موعد صرف معاشات أكتوبر 2024
  • وظائف شاغرة برواتب مجزية.. اعرف التفاصيل ورابط التقديم
  • وظائف حكومية 2024 في عدة هيئات.. اعرف التفاصيل
  • 6 حالات لسحب اللوحات المعدنية للسيارة في قانون المرور.. اعرف التفاصيل
  • فرص عمل «جديدة» في نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل والشروط
  • «التعليم» تعلن عن وظائف بالمدارس الرياضية في 12 محافظة.. اعرف التفاصيل