تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقعت شركة ڤودافون مصر اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، لتقديم خدمات متكاملة ومتطورة في مشروع  Peerageبالتجمع الخامس، بما في ذلك خدمات إنترنت فائق السرعة، والهاتف الأرضي، من خلال كابلات الألياف الضوئية بسرعات تصل إلى 300 ميجا في الثانية. يأتي ذلك في إطار التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة والمساهمة في تطوير المجتمعات الذكية التي تشهد نمواً متسارعاً.


 

وقع اتفاقية الشراكة كل من المهندس كريم كامل من ڤودافون مصر، و محمد جامع من شركة الرياض مصر للتطوير العقاري.

ويعتبر هذا التعاون جزءًا من استراتيجية ڤودافون مصر للتوسع في تقديم خدمات المجتمعات السكنية في مصر، حيث تسعى الشركة إلى تقديم حلول ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات المستهلكين، من خلال توظيف خبراتها الفنية المتطورة واستخدام أدوات تكنولوجية على أعلى مستوى، وتوفير بنية تحتية رقمية قوية لتحسين الخدمات وتوفير الأمان في المجتمعات السكنية المغلقة.


في هذا السياق، قال المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر: "ندرك في ڤودافون مصر أهمية الاتصالات وتأثيرها الواسع على جميع نواحي الحياة، حيث تشكل خدمات الاتصالات المتكاملة عنصراً أساسياً في تفعيل التواصل والتفاعل في المجتمعات السكنية المغلقة ، إذ تعمل على توفير تجربة اتصال ممتازة من خلال الوصول السريع إلى خدمات الاتصالات المختلفة والذكية، لذلك نحرص على توفير أحدث التقنيات والخدمات التي تلبي احتياجات السوق المتزايدة، ونعمل جاهدين لتوفير حلول متكاملة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا وشركائنا، ونسعد بشراكتنا مع شركة الرياض مصر، والتي تمكننا من إيصال خدماتنا إلى سكان مشروع "  Peerage".
 

من جانبه، قال  محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض – مصر: "كان على شركة الرياض مصر التعاون مع شريك استراتيجي يوفر لها عنصر أساسي من احتياجات عملائها داخل مشروع Peerage، إذ تضع الشركة دائما احتياجات العملاء في المقدمة ولذلك ندرك مدى أهمية خدمات الاتصالات داخل أي كمبوند سكني ومن هنا تعاونت الشركة مع ڤودافون مصر، لتلبي طموحات سكان مشروع Peerage ".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الالياف الضوئية المجتمعات العمرانية خدمات الاتصالات المتكاملة خدمات الاتصالات ڤودافون مصر

إقرأ أيضاً:

استمرار التعاون بين مصنع سيماف وشركة هيواندي روتم الكورية لتلبية كافة احتياجات وزارة النقل

شهد اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف " رئيس الهيئة العربية للتصنيع، احتفالية انجاز وتصنيع (10) قطارات مترو أنفاق مكيفة بإجمالي (80) عربة مترو من إنتاج مصنع مهمات السكك الحديدية "سيماف" التابع للهيئة، بالتعاون مع شركة هيونداي روتم الكورية الجنوبية  ،بحضور اللواء مهندس "عبد الرحمن عبد العظيم عثمان"،مدير عام الهيئة العربية للتصنيع، واللواء مهندس" أحمد شاكر" رئيس مجلس إدارة مصنع سيماف،وكبار مسئولي  كل من الهيئة القومية للأنفاق وشركة هيونداي روتم  الكورية.

يأتي هذا الحدث في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" لأهمية إنشاء قاعدة صناعية تكنولوجية متطورة ،وفقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

في هذا الصدد، أعرب اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف " عن تقديره واعتزازه بالتعاون الجاد والمستمر مع شركة هيونداي روتم الكورية، مشيدا بخبراتها الفنية المتميزة في مجال صناعة عربات مترو الأنفاق، مشيرا أننا نحتفل اليوم  بإنجاز وتصنيع  عدد (10) قطارات مترو أنفاق مكيفة بإجمالي (80) عربة مترو بمصنع سيماف بأيدي مهندسين وفنيين وعمال مصريين.
وذكر أنه في اطار تحقيق مطالب الهيئة القومية للنفاق أحد أهم أذرع وزارة النقل، تم الإنتهاء من التصنيع طبقا للمخطط الزمني، وذلك بالإستفادة من أحدث الماكينات والمعدات الموجودة بمصنع سيماف بعد التطوير.


وأوضح أن القدرات التصنيعية المتطورة بمصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع كانت حافزا قويا للتعاون  المشترك مع  شركة هيواندي روتم الكورية  في تصنيع عربات مترو الأنفاق منذ الخط الأول لمترو الأنفاق وحتي الخط الثالث للمترو.
وفيما يتعلق بهذه المرحلة من التعاون أشار أن مصنع سيماف نجح في زيادة نسب التصنيع المحلي وتوطين أحدث تكنولوجيات التصنيع لعربات مترو الأنفاق ،وفقا لأحدث معايير الثورة الصناعية الرابعة  .

وأشار إلي أهمية توطين ونقل التكنولوجيا وتعظيم  المكون المحلي لمجالات صناعة النقل في مصر لتدعيم منظومة السكك الحديدية ومترو الأنفاق ووسائل النقل الذكية، لما له من انعكاس ايجابي علي الإقتصاد المصري وتقليل الواردات، مشيرا  أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص على إقامة شراكات إستراتيجية مُثمرة، وتتطلع لتعزيز التعاون  مع شركة هيواندي روتم، لتعظيم الإستفادة من الخبرات الكورية في تصنيع قطارات مترو الأنفاق، طبقا لمتطلبات وزارة النقل، وبالمظهر الحضاري الذي يتفق مع أهداف الجمهورية الجديدة.
من جانبه، أعرب السيد "جن هي شانج "المدير الإقليمي لشركة هيواندي روتم الكورية عن اعتزازه بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، لافتا إلي تميزها بإنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وأعلي مستويات الجودة والسرعة في التنفيذ وتسليمها في التوقيتات المحددة، فضلا عن خدمة ما بعد البيع.

وأضاف أننا نتطلع لإستمرار التعاون المشترك  في مجالات تصنيعية متطورة بالإستفادة من القدرات التصنيعية المتقدمة والكفاءات البشرية الماهرة بمصنع سيماف  ، مشيرا أن شركة هيواندي روتم الكورية لديها اشتراطات صارمة للجودة وهي ما تتوافر في مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع، ووفقا لمعايير الجودة العالمية.

مقالات مشابهة

  • الحكومة: لدينا احتياط غاز يغطي احتياجات النظام الكهربائي
  • اتفاقية لإنشاء مشروع دواجن باستثمارات 10 ملايين ريال لتعزيز الاكتفاء الذاتي
  • "شراكة" توقع مذكرة تفاهم مع "PhazeRo" لتقديم حلول الخصم على الفواتير
  • “صحة دبي” تعتمد معايير متطورة لتقديم خدمات علاج الأورام بالإمارة
  • توقيع اتفاقية شراكة لتبسيط الخدمات الحكومية بمحافظة مسندم
  • توقيع اتفاقية لإنشاء مشروع جدات الدواجن بالوسطى بقيمة 10 ملايين ريال
  • بقيمة 10 ملايين ريال.. توقيع اتفاقية لإنشاء مشروع جدات الدواجن بالوسطى
  • هيئة الصحة بدبي تعتمد معايير متطورة لتقديم خدمات الأورام في الإمارة
  • وظائف شاغرة في الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق
  • استمرار التعاون بين مصنع سيماف وشركة هيواندي روتم الكورية لتلبية كافة احتياجات وزارة النقل