صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أحدث أسلحة الحرب الأوكرانية قنابل بتقنية ثلاثية الأبعاد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وتستخدم مجموعة الهواة هذه تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج غلاف القنبلة قبل إرسالها لتعبئتها بالمتفجرات.قامت مجموعة .، والان مشاهدة التفاصيل.

أحدث أسلحة الحرب الأوكرانية..

قنابل بتقنية ثلاثية...

وتستخدم مجموعة الهواة هذه تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج غلاف القنبلة قبل إرسالها لتعبئتها بالمتفجرات.

قامت مجموعة أخرى من الهواة، تدعى "جيش الطباعة"، بإنتاج أكثر من 30 ألف قنبلة مصممة بذات التقنية في الأشهر الأربعة الماضية، تحمل اسم "كاندي بومب" أو "قنبلة الحلوى".

ونتيجة لإنهاك مخازن الذخيرة الأوكرانية، يلجأ هؤلاء للصناعة اليدوية في محاولة لدعم القوات المرابطة على الجبهة في مواجهة روسيا.

المواصفات

يتميز هذا النوع من القنابل اليدوية برخص سعره، حيث أن إنتاج واحدة منها يبلغ طولها 27 سم لا يتجاوز 3.85 دولارا أميركيا. القنابل فعالة بشكل مدهش، فتلك المصممة لقتل المشاة تتضمن أسطوانة مركزية يتم فيها تعبئة المتفجرات، والمساحة المحيطة بها مليئة بالشظايا المعدنية، والتي يتم قذفها إلى الخارج عندما تنفجر. كما يمكن استخدام بعض من هذه القنابل لاستهداف المركبات المدرعة، حيث يتم ضغط النحاس والألمنيوم داخلها، وعندما تنفجر يمكن للمعادن حينها اختراق الدروع. يقول مشغلو الطائرات بدون طيار الأوكرانيون إنهم قادرون على تدمير الدبابات الروسية من خلال إسقاط هذه القنابل، التي تزن حوالي نصف كيلو، على سطح الدبابة، حيث تكون الدروع أرّق.

قال ديوك، الجندي الأوكراني في دونيتسك، إن الطائرات العسكرية بدون طيار في بلاده تسقط الآن حوالي 200 نوع وحجم مختلف من هذه القنابل.

وهذا دليل على الحماس الإبداعي لصانعيها، ولكنه يعقد أيضا خطوط الإمداد، حيث تأتي المكونات من عدة ورش عمل ولذلك هناك جهود لتقليل تنوع القنابل وتوحيد إنتاجها.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحدث أسلحة الحرب الأوكرانية.. قنابل بتقنية ثلاثية الأبعاد وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ثلاثیة الأبعاد

إقرأ أيضاً:

شاومي تدعم هاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G القادم بتقنية الشحن بقدرة 90W

أكدت أحدث التفاصيل على دعم هاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G المرتقب لتقنية الشحن السريع بقدرة 90W.

كشفت تسريبات جديدة جاءت من قاعدة بيانات IMEI عن قدرة الشحن المميزة لهاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G المرتقب من شاومي، والذي يدعم قدرة شحن 90W وهي قدرة شحن أقل من هاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G.

ولقد أجرت شاومي تعديل على قدرة الشحن في سلسلة Redmi Note 14، حيث جاءت السلسلة السابقة بقدرة شحن سريع تصل إلى 120W، وهي قدرة الشحن ذاتها التي قدمت في Redmi Note 11 Pro+ 5G.

من جانب أخر تقدم شاومي هاتف Redmi Note 14 5G بتقنية الشحن السريع بقدرة 45W، وهي ترقية لقدرة الشحن المميزة للجيل السابق الذي يدعم قدرة شحن 33W، بينما تعمل شاومي على خفض قدرة الشحن في هاتفي Note 14 Pro 5G و Pro+ 5G.

ولقد ظهر هاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G في منصة 3C بنموذج رقم 24115RA8EG، والتي أكدت على دعم الهاتف بتقنية الشحن بقدرة 90W.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • شاومي تدعم هاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G القادم بتقنية الشحن بقدرة 90W
  • زيلينسكي: "خطة النصر" الأوكرانية جاهزة بالكامل
  • زيلينسكي يستعد لتقديم "خطة النصر" الأوكرانية لنظيره الأميركي
  • "سكاي نيوز": انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان
  • حرب غزة تقسِّم مجموعة العشرين وتنذر بشلل في اجتماعاتها
  • مرصد مناهض للتطبيع يرفع شكوى قضائية ضد مغاربة زاروا إسرائيل في أوج الحرب على غزة
  • حكام النخبة يختتمون تربص وهران الخاص بتقنية الـ “VAR”
  • الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة
  • «إيدج» تعرض أحدث الحلول الدفاعية في معرض أذربيجان الدولي للدفاع
  • قمة رئاسية ثلاثية تجمع البرهان مع رئيسي جنوب السودان وإريتريا في جوبا