أطلقت جمعية البر بالمنطقة الشرقية، برنامج ورش عمل مكثفة لتأهيل كوادرها لنيل الاعتماد، وفقًا لنموذج التميز الأوروبي، وذلك بمقر الجمعية الرئيس بالدمام.
وأكد المتحدث الإعلامي للجمعية، فيصل المسند، أن الهدف من هذه الخطوة هو تحقيق رؤية المملكة 2030 في التنمية المجتمعية، عبر تطوير القطاع غير الربحي.تحسين منهجية العملوأضاف أن هذه الورش ستسهم في تحسين منهجية العمل بالجمعية، وتأهيل فريق متخصص للتميز المؤسسي، وزيادة جاهزية الجمعية للمشاركة في جوائز التميز.


أخبار متعلقة القطيف.. صيانة شاملة لطريق أبو معن لتعزيز السلامة والتنمية الحضريةنائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز التنموينائب أمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأوضح المسند أن اعتماد نموذج التميز في العمل الخيري يمكّن الجمعيات من تحقيق أهدافها بكفاءة أكبر، وتلبية احتياجات المستفيدين بشكل فعال، وجذب الكفاءات الملتزمة، وبالتالي تحقيق نتائج أفضل وكسب ثقة المجتمع.
يذكر أن جمعية البر بالمنطقة الشرقية حاصلة على اعتماد الجودة العالمية ISO9001:2015، وشهادة اعتماد المعيار البريطاني لجودة المنظمات ”ربيز“.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن محمد السليمان الدمام العمل الخيري جمعية البر بالمنطقة الشرقية الشرقية السعودية

إقرأ أيضاً:

النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم

التقى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب في العاصمة الأذربيجانية باكو, المدعي العام لجمهورية أذربيجان كمران علييف.
ووقع الجانبان مذكرة تفاهم بين النيابة العامة للمملكة العربية السعودية والنيابة العامة لجمهورية أذربيجان تهدف إلى تبادل المعلومات في المجالات المشتركة.العلاقات السعودية الأذربيجانيةكما تستهدف إجراء البحوث حول المسائل الهامة المرتبطة بالمصالح المشتركة بين الطرفين، وعقد الاجتماعات واللقاءات العلمية المشتركة.
أخبار متعلقة وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها"الشورى" يدعو لتطوير خدمات وبرامج صندوق التعليم العالي الجامعي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم - واس
وتأتي هذه الاتفاقية استمرارًا للعلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرًا لإجراءات الاتصال القضائي الدولي بين النيابة العامة في المملكة ونظيرتها في أذربيجان لتعزيز مكافحة الجرائم العابرة للحدود وفق أفضل الممارسات القانونية الدولية في هذا الصدد.
حضر التوقيع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان، عصام بن صالح الجطيلي.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • في يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمين
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • شاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقية
  • الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا
  • ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة في بولندا