شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ سوهاج 41 ألف سيدة ترددن على مبادرة 100 يوم صحة، أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، على دعم المحافظة لكافة المبادرات التي تهدف إلى خدمة المواطن السوهاجي، وعلى رأسها المبادرة الرئاسية 100 .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ سوهاج: 41 ألف سيدة تردد ن على مبادرة "100 يوم صحة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ سوهاج: 41 ألف سيدة ترددن على مبادرة "100 يوم صحة"

أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، على دعم المحافظة لكافة المبادرات التي تهدف إلى خدمة المواطن السوهاجي، وعلى رأسها المبادرة الرئاسية " 100 مليون صحة "، مشيرا إلى أن سوهاج من أكثر المحافظات التي استفادت من المبادرات الصحية، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لإطلاقه العديد من المبادرات التي تهدف إلى العناية بصحة المواطنين، موجها جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بتوفير كافة أوجه الدعم لإنجاح المبادرة وتحقيق أهدافها . 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة؛ لمتابعة تنفيذ فعاليات مبادرة " 100 يوم صحة "، خاصة مبادرة " دعم صحة المرأة "، تحت مظلة المبادرة الرئاسية " 100 مليون صحة "، بحضور أعضاء اللجنة العلمية لمبادرة دعم صحة المرأة "، برئاسة الدكتور هشام الغزالي رئيس اللجنة، و أحمد سامي القاضي نائب المحافظ،  والدكتور محمد حجازي نائب رئيس اللجنة، والدكتور أحمد مرسي المدير التنفيذي للمبادرة، والدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والدكتور حاتم أمين مدير معهد الأورام بسوهاج وعضو المكتب التنفيذي للمبادرة، والدكتور لؤي قاسم عضو المكتب التنفيذي . 

حضر الاجتماع  النائب نور أبو ستيت، والنائب محمود أبو الخير، والنائبة رقية الهلالي، أعضاء مجلس النواب، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات، وعدد من قيادات مديرية الصحة، ومديري المستشفيات، والرائدات الريفيات، وممثلي المجلس القومي للمرأة . 

ومن جانبه أشاد الدكتور هشام الغزالي رئيس اللجنة العلمية بالدعم الكبير، الذي تحظى به المبادرة بمحافظة سوهاج، من  المحافظ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، مشيرا إلى أن مبادرة دعم صحة المرأة من أولى المبادرات المرتبطة ارتباطا وثيقا بالجانب العلمي، والذي يعمل بالتوازي مع الجانب التنفيذي، مشيدا بمركز علاج الأورام بمحافظة سوهاج، والمستوى المتميز للمركز في تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام، خاصة أورام الثدي، لافتا العمل من خلال خطة علمية واضحة للوصول إلى أكبر نسب شفاء، مشيرا إلى ان إجمالي الترددات من السيدات منذ إنطلاق حملة " 100 يوم صحة "، بلغ 41 ألف حالة، مؤكدا على أهمية التوعية والالتزام بالزيارات الدورية، مثمنا التلاحم الشعبي والسياسي، والعلمي؛ لتحقيق أهداف المبادرات الصحية التي أطلقها  رئيس الجمهورية. 

تضمن الاجتماع عرض قصص عدد من المريضات المتعافيات من مرض سرطان الثدي، ورحلتهن منذ بداية المرض، وحتى تمام الشفاء، وكذلك آرائهن في الخدمات الطبية التي قدمت لهن بمركز أورام سوهاج، ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، حيث أشادوا جميعا بما لاقوه من عناية ورعاية، ودعم نفسي وطبي، خلال رحلة العلاج، موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على إطلاقه مبادرة " دعم صحة المرأة ".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ سوهاج: 41 ألف سيدة ترددن على مبادرة "100 يوم صحة" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المبادرة الرئاسیة دعم صحة المرأة محافظ سوهاج یوم صحة

إقرأ أيضاً:

أوقفته فى الجولة.. محافظ المنيا يتعهد بترميم منزل سيدة بعد مناشدتها له

في مشهد مؤثر، استوقف اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، خلال جولته الميدانية بأحياء جنوب المدينة، إحدى السيدات التي ناشدته بترميم منزلها المتآكل. لم يتردد المحافظ لحظة في الاستجابة لمناشدتها، متوجهاً مع مرافقيه إلى منزلها لمعاينة الحالة بنفسه.

ووجه المحافظ رئيس مدينة المنيا بالتنسيق مع الجهات المعنية لدراسة حالة المنزل وتقديم الحلول اللازمة لترميمه في أسرع وقت ممكن. هذه اللفتة الإنسانية من المحافظ أثارت إعجاب المواطنين الذين شهدوا الواقعة، مؤكدين على اهتمامه بقضايا المواطنين البسيطة والاستجابة السريعة لمناشداتهم.

وكانت الجولة الميدانية للمحافظ تهدف إلى متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في أحياء جنوب المنيا، والتأكد من نظافة الشوارع وسير الخدمات العامة بشكل منتظم. كما شملت الجولة تفقد الأسواق والمخابز للتأكد من جودة المنتجات والالتزام بالأسعار.

وقام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة ميدانية لمتابعة الحالة العامة لشوارع حي جنوب المنيا، ومنطقة الحبشى وسوق الخضار، وشوارع الجزارين وبين الجناين ومنطقة الزخرفية وحى مكة، حيث حرص على تفقد مستوى أعمال النظافة، والالتزام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى تلك المناطق الحيوية، والتأكد من سير الخدمات العامة بشكل منتظم، ومراقبة أسعار السلع والخضروات والفاكهة سواء فى سوق الجملة أو القطاعى، إلى جانب تفقد عدد من المخابز ومراقبة الخبز المنتج وجودته ووزنه والالتزام بكافة اشتراطات مراحل إنتاجه وتوزيعه على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • جامعة سوهاج توعي السيدات: ندوة عن سرطان الثدي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • عائشة ميران: إطلاق مبادرة «جواز المتعلم» بعد عام ونصف العام
  • النيل للإعلام بالفيوم يختتم حملة "إيد فى إيد"بندوة تثقيفية حول المبادرات الرئاسية
  • النيل للإعلام بالفيوم يختتم حملة "أيد فى أيد"
  • نائبة الوزير تكشف أهمية المبادرات الصحية لتحسين المؤشرات السكانية
  • أوقفته فى الجولة.. محافظ المنيا يتعهد بترميم منزل سيدة بعد مناشدتها له
  • محافظ المنيا يستجيب لاستغاثة سيدة مُسنة ويوجه بترميم منزلها
  • تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية"
  • قافلة طبية لفحص عيون مرضى السكري مجانا في سوهاج ضمن مبادرة «بداية»