شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء اجتماعاً بعدد من مديري المديريات الخدمية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذى...
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء اجتماعاً بعدد من مديري المديريات الخدمية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة والموقف التنفيذي لهذه المشروعات ، ومناقشة المعوقات والصعوبات التي تواجه اعمال التنفيذ.

وأكد "المحافظ" علي ضرورة المتابعة المستمرة لكافة المشروعات وتقسيم العمل الي مراحل ووضع برنامج زمني لكل مرحلة والانتهاء من كافة الأعمال وفقاً للبرامج الزمنية المحددة ، والعرض الشخصي والفوري في حالة حدوث أي معوقات.

ووجه "مختار" بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية ورؤساء الوحدات المحلية لتذليل جميع العقبات التي تواجه تنفيذ الأعمال والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الانتهاء من هذه المشروعات في توقيتها المحدد لتلبية احتياجات المواطنين من هذه القطاعات.

وأكد " المحافظ " علي أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي للدولة كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات الخدمية ، مشيراً إلي أن القيادة السياسية تبذل قصارى جهدها في بناء الجمهورية الجديدة .

جاء ذلك بحضور المهندس زناتي عبدالعظيم مدير مديرية الطرق بالدقهلية ، والمهندس ايمن سميح مدير منطقة هيئة الطرق بالدقهلية ، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف ، والمهندسة جيهان علي مدير مديرية المساحه بالدقهلية ، والمهندس محمد عبدالرؤوف وكيل وزارة الري بالدقهلية ، والمهندس مدحت عاطف وكيل وزارة النيل بمنطقة الدلتا ، والمهندسة نهي محمد مدير عام النيل بالدقهلية ، والمهندسة مني الساعي مدير إدارة متابعة المشروعات بالمحافظة ، والدكتورة أميرة يوسف مدير معلومات شبكات المرافق والمتغيرات المكانية، ، والدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس حي شرق المنصورة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  ببناء الإنسان المصري من خلال تلبية كافة احتياجاته في مختلف القطاعات الخدمية وتنفيذ مشروعات خدمية جديدة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق

أجرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، عددا من الاتصالات الهاتفية مع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مساء اليوم لمتابعة تطورات حادث تصادم قطار ركاب رقم 281 ركاب المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلي الزقازيق.

وأشار محافظ الشرقية خلال اتصالاته مع وزيرة التنمية المحلية إلى تواجده في موقع الحادث لمتابعة مستجدات الوضع أولاً بأول واتخاذ الاجراءات اللازمة، مشيراً إلي أنه فور وقوع الحادث تم رفع حالة الإستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونقل المصابين للمستشفيات لتقديم أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

وأشارت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية إلى أنها تواصلت مع الوزارات المعنية لمتابعة مستجدات الموقف فور وقوع الحادث والتنسيق مع محافظ الشرقية لتوفير كل الإمكانات اللازمة بالمحافظة ودعم كل الجهود المبذولة من باقي الوزارات والجهات المعنية.

اقرأ أيضاًارتفاع ضحايا حادث قطاري الزقازيق إلى 3 وفيات

مراسلة صدى البلد: القطار القادم من القاهرة للإسماعيلية كان يسير في الاتجاه الخاطئ

الصحة: نقل مصابي حادث قطاري الشرقية لمستشفيي الزقازيق الجامعي والأحرار

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • وكيلة صحة قنا تتفقد مستشفي أبو تشت المركزي لمتابعة سير العمل
  • استعدادا للتقلبات الجوية.. “المعداني” يعقد اجتماعا طارئا بسرت
  • بث مباشر.. مدبولي يعقد اجتماعا مع عدد من المستثمرين السعوديين
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف التطور العمراني بتوسعات الشيخ زايد
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ القاهرة يتفقد حي مصر القديمة لمتابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل
  • الحوار الوطني يعقد اجتماعا لمناقشة توصيات الحبس الاحتياطي اليوم
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق