شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم “توجية التربية الموسيقية” في مسابقة التربية الموسيقية على مستوى االجمهورىة، وذلك تحت رعاية الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

الفوز بالمركز الثالث

وفازت بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية المرحلة الإعدادية، بمشاركة متميزة بمدارس المرحلة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم (مدرسة التوفيق الإعدادية بنات - مدرسة القديس ميخائيل للراهبات - مدرسة السلام الخاصة - مدرسة الأنبا إبرام الخاصة - الباسل الإعدادية بنين - مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات - 6 أكتوبر الإعدادية للبنات - أبشواي الإعدادية بنين)، وبمشاركة متميزة من فريق العمل المشرف على المسابقة ،  أحمد حسن على  موجة أول المديرية، ورانيا محمد رشاد موجة تربية موسيقية بإدارة غرب الفيوم، وأبوالمجد طة معلم تربية موسيقية بمدرسة القديس ميخائيل للراهبات، وهناء محمد أيوب ، معلم تربية موسيقية بمدرسة عزة زيدان الرسمية للغات، وهبة بشري أمين، معلم تربية موسيقية بمدرسة السلام الخاصة، وأيمن فليب رياض معلم تربية موسيقية بمدرسة الأنبا إبرام الخاصة.

وتقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، التهنئة لفريق العمل، بتوجية التربية الموسيقية ، والمدارس الإعدادية المشاركة فى المسابقة ، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل ، وتحقيق مركز ثالث جمهورية فى المسابقة.

IMG-20240526-WA0042 IMG-20240526-WA0041 IMG-20240526-WA0040 IMG-20240526-WA0037 IMG-20240526-WA0034

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مسابقة التربيه الموسيقية الاعدادية المركز الثالث التربیة والتعلیم بالفیوم التربیة الموسیقیة IMG 20240526

إقرأ أيضاً:

اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024- 2025 للالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا.

وأشار الداودي إلى أنه سيتم قبول 50 طالبا بالدفعة الجديدة من الحاصلين على مجموع 276 درجة كحد أدنى فى الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام الدراسي، بالإضافة إلى اجتياز اختبارات القدرات الخاصة، وأنه تم تحديد نسبة 80 % من إجمالي المتقدمين لأبناء المحافظة والنسبة المتبقية موزعة على أبناء المحافظات المجاورة.

وأضاف الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن شروط التقديم في مدارس المياه والصرف الصحي 2025 هي كالتالي:-

شروط الالتحاق بالمدرسة في قنا 

1. الحصول على شهادة الإعدادية العامة  فقط 2024.
2. ألا يقل مجموع الطالب عن 276 درجة  في الإعدادية العامة علي ان يكون التفاضل في القبول للمتقدمين حسب:-
1. مجموع الشهادة الإعدادية العامة الحاصل عليها الطالب هذا العام 2024 + الدرجة الحاصل عليها الطالب في الاختبارات التي تعقد بمعرفة مديرية التربية والتعليم وشركة المياه. 
2. في حالة تساوي الدرجة تكون المفاضلة للأصغر سنا.
3. في حالة التساوي تكون المفاضلة بترتيب الحروف الابجدية للطالب مع تنفيذ ما تم اتباعه في العام الماضي بقبول 40  طالب بمحافظة قنا و10 من المحافظات الأخرى وهي الأقصر - أسيوط - سوهاج، على أن لا يكون الطالب متقدم في إحدى هذه المحافظات إلى مدرسة أخرى بنفس التخصص، وفي حالة ثبوت تقديمه يكون ليس له الحق في استكمال باقي إجراءات التقدم.

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. شروط الالتحاق بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية
  • مدارس غبور 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • محافظ قنا: قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي
  • اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا
  • طلاب الفيوم يشتكون من صعوبة الفيزياء.. والتاريخ  فى مستوى الطالب المتوسط
  • فتح باب التقدم لمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. المميزات والرسوم