شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاقتصاد النيابية تكشف أهمية تشريع قانون الاستثمار الصناعي، أكدت لجنة الصناعة الاقتصاد والتجارة النيابية، أهمية تشريع قانون الاستثمار الصناعي خلال الجلسات القادمة. وقال نائب رئيس اللجنة ياسر .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاقتصاد النيابية تكشف أهمية تشريع قانون الاستثمار الصناعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاقتصاد النيابية تكشف أهمية تشريع قانون الاستثمار...

أكدت لجنة الصناعة الاقتصاد والتجارة النيابية، أهمية تشريع قانون الاستثمار الصناعي خلال الجلسات القادمة.

وقال نائب رئيس اللجنة ياسر الحسيني في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ، أن ” اللجنة ستباشر مهامها بوضع اللمسات الأخيرة في تقديم مشروع قانون الاستثمار الصناعي إلى التصويت لما له من أهمية “.

وأضاف أن ” هناك نقطة خلافية واحدة تخص القانون مع لجنة الاستثمار سيصار طرحها داخل مجلس النواب امل إسقاطها أو تمريرها   بالتوافق”.

وأشار إلى أن “مشروع القانون سيعرض في اقرب وقت ممكن بعد إكمال كافة الإجراءات التشريعية ، لافتا إلى أن ” لجنته وضعت خطة جديدة للنهوض بالواقع الصناعي .

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاقتصاد النيابية تكشف أهمية تشريع قانون الاستثمار الصناعي وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس البريد: ندرك أهمية الاستثمار في الشباب

قال عبده علوان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة حريصة على تكريم المتفوقين والمتميزين لِما حققوه من مستوى تعليمي جعلهم من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية.

أضاف علوان خلال النسخة الثانية من مبادرة مسار، أن البريد يحرص على تقديم صادق تقديره وإعتزازه لأبناء مصر المتفوقين أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية وأبنائنا الطلاب المتميزين بالمرحلة الأولى ضمن مبادرة مسار التى أطلقها البريد العام الماضى بهدف دعم و تحفيز الطلاب المتفوقين، وتشجعهم على مواصلة التفوق خلال مسيرتهم الدراسية ورحلتهم التعليمية الجامعية.


تابع أن البريد بصفته مؤسسة وطنية عريقة، يدرك تمامًا أهمية الاستثمار في الشباب، فهم عماد المستقبل وقوة مصر الدافعة، قائلا: “نعدكم بأننا سنظل داعماً أساسياً لتفوقكم طوال مسيرتكم التعليمية، وفي مختلف مراحل حياتكم، وأن البريد سيكون دائمًا شريككم في التفوق”.

وجه الشكر لأولياء الأمور أصحاب الفضل والداعم الرئيس لتفوق الطلاب، مقدما كل التحية والتقدير والعرفان لأنهم أحسنوا الغرس والنشء.

مقالات مشابهة

  • البيئة النيابية تؤكد على أهمية تعديل قانون حماية البيئة
  • احتكار السوق في خطر… و لجنة الاقتصاد النيابية تقود معركة التصحيح
  • رئيس البريد: ندرك أهمية الاستثمار في الشباب
  • برئاسة الكناني.. الاقتصاد والصناعة والتجارة النيابية تستضيف مجلس المنافسة
  • الأمن النيابية:عقوبات رادعة لتجار المخدرات والمتعاطين
  • المالية النيابية تناقش مقترح إمكانية إنشاء صندوق سيادي
  • السوداني يؤكد أهمية رفع مستويات القدرة الرقمية والتكنولوجية للشباب
  • المالية النيابية تدرس تعديل قانون البنك المركزي وانشاء صندوق سيادي
  • المالية النيابية:الرواتب الشهرية مؤمنة بوجود احتياط نقدي كبير
  • القانونية النيابية:البرلمان “يعتزم” تمرير قانون استراد المال العام المسروق