البوابة نيوز:
2024-07-03@13:28:04 GMT

يسرا تشارك جمهورها أحدث ظهور لها (صور)

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الفنانة يسرا على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صوره من أحدث ظهور لها لتشارك به جمهورها.

وظهرت يسرا من خلال الصورة بتفاصيل بسيطه ترتدي فستان أخضر ، وتم التصوير بإستخدام مرآة عاكسه لها لتظهر الصورة بشكل مختلف.

وهنأت الفنانة يسرا الفنان عادل إمام منذ أيام قليلة بمناسبة عيد ميلاد الزعيم، حيث تشاركا فى الكثير من الأعمال السينمائية، أبرزها "طيور الظلام، الافوكاتو، الإنسان يعيش مره واحده، على باب الوزير، كراكون فى الشارع، عمارة يعقوبيان".

وشاركت الفنانة يسرا فى الموسم السينمائى بفيلم "شقو"، وجسدت شخصية مختلفة لها حيث تقوم بأداء شخصية إجرامية، الفيلم بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، تأليف وسام صبرى والإخراج كريم السبكي.

وآخر أعمال الفنانة يسرا الدرامية مسلسل "روز وليلي"، بطولة يسرا، نيللي كريم، أمل رزق، أحمد وفيق، تيام قمر، والإخراج ادريان شيرجولد.

IMG_20240526_123236

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يسرا الفنانة يسرا عادل إمام نيللي كريم شقو عمرو يوسف الفنانة یسرا

إقرأ أيضاً:

حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا

صورة غريبة انتشرت على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لسحابة على هيئة طفل يجلس على ظهر طائر محلق، قيل إنها سحابة في سماء السعودية لحظة الغروب، جاء ذلك بالتزامن مع حدوث ظواهر فلكية خلال الشهر الجاري، إذ يقترن القمر بكوكب المريخ، مكونًا العديد من الظواهر التي يمكن رؤيتها بالعين المُجردة، أو تحتاج لتوقيت مُحدد لاستطاعة رؤيتها، بحسب ما جاء في بيان الجمعية الفلكية بجدة.

وأمام انتشار الصورة بشكل كبير، تساءل البعض عن حقيقتها، وهل بالفعل التقطها المصور عبدالكريم عبدالله، أم أنها مُعدلة بالذكاء الاصطناعي. 

حقيقة ظهور سحابة على هيئة طفل

وبالبحث عن حقيقة ظهور هذه السحابة، تبين أن الصورة حقيقية والتقطها المصور ‎عبد الكريم عبد الله، في يوليو 2022، ووقتها أحدثت ضجة واسعة، وفي وسائل إعلام محلية، نقلتها «روسيا اليوم»، أكد المصور السعودي، أنه بالفعل التقط الصورة في أثناء مروره بسيارته على طريق القصيم بمحافظة ثادق، عندما وجد غيمة تشكلت على هيئة طفل ظهر وكأنه يجلس على ظهر طير. 

وأوضح المصور الثلاثيني، حينها إنه لم يتوقع ردود الفعل حول الصورة، لكنها لاقت اهتمامًا بالغًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكانت الجمعية الفلكية بجدة، أعلنت أن سماء السعودية شهدت الاثنين الماضي، لحظة اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المريخ، وهي ظاهرة تُرى بالعين المجردة، حيث كتبت الجمعية على صفحتها على «فيسبوك»: «يرصد بسماء السعودية والوطن العربي يوم الاثنين 1 يوليو 2024 اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المريخ، حيث سيفصل بينهما 4 درجات في ظاهرة ستشاهد بالعين المجردة».

مقالات مشابهة

  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها