شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هل أرسلت الحكومة الفلسطينية مذكرة احتجاج لقطر بسبب تشغيل المولد الرابع بغزة؟، هل أرسلت الحكومة الفلسطينية مذكرة احتجاج لقطر بسبب تشغيل المولد الرابع بغزة؟ 2023 Aug,02نفى مكتب رئيس الوزراء الوزراء الفلسطيني محمد .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل أرسلت الحكومة الفلسطينية مذكرة احتجاج لقطر بسبب تشغيل المولد الرابع بغزة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل أرسلت الحكومة الفلسطينية مذكرة احتجاج لقطر بسبب...
هل أرسلت الحكومة الفلسطينية مذكرة احتجاج لقطر بسبب تشغيل المولد الرابع بغزة؟ 2023 Aug,02

نفى مكتب رئيس الوزراء الوزراء الفلسطيني محمد اشتية،  اليوم الأربعاء، ما يتم تداوله عن إرسال الحكومة الفلسطينية مذكرة احتجاج لدولة قطر في أعقاب موافقتها المساهمة في تشغيل المولد الرابع في محطة الكهرباء المركزية بقطاع غزة.

وأكدت رئاسة الوزراء "أن هذه الأخبار غير صحيحة."

وفي وقت سابق، قال رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام لدى اللجنة القطرية لاعادة اعمار غزة إنّ الحكومة برام الله أرسلت مذكرة احتجاج لدولة قطر في أعقاب  موافقتها على المساهمة في تشغيل المولد الرابع في محطة الكهرباء المركزية بقطاع غزة.

وبيّن رئيس قسم العلاقات العامة أنّ رئيس الحكومة، محمد اشتيه، خطاباً "شديد اللهجة" لدولة قطر أعرب فيه عن استياء السـلطة الفلـسطينية من تقديم قطر مبالغ مالية لحل أزمة الكهرباء.

وبحسب رئيس قسم العلاقات العامة ، فإن اشتيه عدّ هذه المساهمة "مزعجة لقطر، وتجاوز لوجود السلــطة الفلــسطينية كونها الممثل الشرعي للفلـسطينيين، وهذا ممكن أن ينعكس على علاقة الســلطة بالدوحة".

وبدأت شركة توليد الكهرباء بتشغيل المولد الرابع بالمحطة، يوم أمس الثلاثاء، بعد منحة قطرية بتشغيله.

وقال رئيس سلطة الطاقة جلال إسماعيل ، إن المولد سيستمر بالتشغيل، بجهود وتمويل من دولة قطر، وذلك حتى تاريخ الخامس من سبتمبر/ أيلول القادم.

45.195.74.227



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل أرسلت الحكومة الفلسطينية مذكرة احتجاج لقطر بسبب تشغيل المولد الرابع بغزة؟ وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكومة تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
باركت حكومة التغيير والبناء النجاح الكبير للفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتوجهت الحكومة في بيان صادر عنها اليوم بالتهاني والتبريكات إلى قائد الثورة المباركة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وعبرت عن الشكر لجميع المواطنين الذين أحيوا هذه الاحتفالات التاريخية الكبرى بأبهى صورة وأعظم حشد، والتي عكست عظمة الشعب اليمني وقوة محبته لرسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

فيما يلي نص البيان:

في ذكرى مولد رحمة الله إلى العالمين رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، تتوجه حكومة التغيير والبناء بجزيل الحمد والثناء لله ـ سبحانه وتعالى ـ على توفيقه لشعبنا اليمني العزيز في الإحياء المتميز والمتفرد للاحتفالات الكبرى والتاريخية بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مسلم والتي تمت بمشاركة الملايين من أبناء شعبنا العزيز وفي مظهر فرائحي إيماني غير مسبوق في تاريخ اليمن، وعلى مستوى العالم العربي والإسلامي.

وفي هذا المقام، تتوجه الحكومة بالتهاني والتبريكات إلى قائد الثورة المباركة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله تعالى.

وتتوجه بالشكر لجميع المواطنين الأعزاء ذكورا وإناثا، صغار وكبارا، الذين أحيوا هذه الاحتفالات التاريخية الكبرى بأبهى صورة وأعظم حشد، والتي عكست عظمة الشعب اليمني وقوة محبته لرسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

كما تشكر الحكومة لجنة الاحتفالات واللجان التنظيمية والأمنية والإعلامية والصحية وكافة المشاركين في كافة المجالات، الذين عملوا بكل جد وإخلاص لإنجاح هذه الملحمة الإيمانية بأرقى مستوى.

إن جهودهم الاستثنائية من أجل نجاح هذه المناسبة الكريمة قد حظيت بتوفيق الله سبحانه وتعالى، فجاءت بنتائج مبهرة، ستجعل من هذه الاحتفالات ذكرى تاريخية لا تنسى في تاريخ اليمن.

ومثلما كان هذا النجاح الكبير دليلاً على أن الشعب اليمني قوي وشامخ ومتوحد خلف قيادته الحكيمة في حب الله ورسوله وفي نصرة الشعب الفلسطيني المجاهد المظلوم، فإن الحكومة تعبر عن امتنانها وشكرها لقيادتنا الحكيمة وشعبنا الكريم في التعاطي الإيجابي المتميز لدعم ومساندة مسار التغيير والبناء الذي تلتزمه لتنمية الوطن وتحقيق آمال شعبنا العزيز.

وتحيي الحكومة بكل فخر وإكبار تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد في وجه التصعيد الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني المظلوم بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية يومنا هذا ضد العدو الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتؤكد أن الرد القادم أعظم بإذن الله تعالى طالما استمر العدو في مواصلة حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني وتشديد الحصار القاتل على غزة.

كما تتوجه الحكومة بالتهنئة إلى الشعب الفلسطيني الصامد ومجاهديه الأبطال، وشعوب الأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. سائلة الله ـ سبحانه وتعالى ـ أن يوفق الجميع للاقتداء والتأسي بقدوة المؤمنين وأسوتهم رسول الله الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم، في جهاده وصبره وثباته وتحمله للمسؤولية لتتحقق لها عزتها وحريتها واستقلالها.

مقالات مشابهة

  • الحكومة توافق على تشغيل مطار دنقلا للأغراض الإنسانية
  • ضياء رشوان: الاتهامات الإسرائيلية لمصر بسبب الفشل في تحقيق نصر بغزة
  • الحكم الرابع يمنع دخول البليهي بسبب إسواره .. فيديو 
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: إسرائيل تماطل في إدخال المستلزمات لتعطيل التعليم بغزة
  • كتاب من رئيس الحكومة الى كهرباء لبنان.. هذا ما جاء فيه
  • السنوار: أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة
  • جامعة الناصر تقيم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الأوقاف: نبذل جهودنا لوقف الحرب بغزة.. ونأبى لأشقائنا الفلسطينيين التهجير (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يستعد لتوسيع الحكومة بسبب الحرب المحتملة في الشمال
  • الحكومة تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي