أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ضوابط تظلمات الثانوية العامة 2023، والإطلاع على الأوراق الخاصة بالإجابة والأسئلة، لذلك يوجد ضوابط تظلمات الثانوية العامة 2023، ومن المقرر أن تبدأ تظلمات الثانوية العامة 2023 غدا الخميس الموافق 3 أغسطس، وتكون تظلمات الثانوية العامة 2023 إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لموقع وزارة التربية والتعليم.

أخبار متعلقة

بعد اعتماده.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 للدور الثاني

محافظ الوادي الجديد يهنئ أوائل الشهادة الثانوية العامة على مستوى المحافظة

أول تعليق من طالب الصفر في الثانوية العامة: العام الماضي حصلت على الترتيب الرابع

ضوابط تظلمات الثانوية العامة 2023

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن يمكن لطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على أوراق الإجابة في تظلمات الثانوية العامة 2023، بداية من يوم الثلاثاء القادم الموافق 8\8\2023، حيث يتم تسليم الطالب نموذج الإجابة الخاصة بكل مادة خلال إجراء تظلمات الثانوية العامة 2023، ويتم تسليم نموذج الإجابة بعد الانتهاء من أداء تظلمات الثانوية العامة 2023.

ما هي ضوابط تظلمات الثانوية العامة 2023؟

وفي هذا الإطار أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أهم تظلمات الثانوية العامة 2023 التي يجب على طلاب الثانوية العامة الالتزام بها أثناء إجراء تظلمات الثانوية العامة 2023.

تظلمات الثانوية العامة 2023

وجاءت ضوابط تظلمات الثانوية العامة 2023 كما أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كالتالي:

1- يجب أن يتم الدفع قبل إجراء تظلمات الثانوية العامة 2023 في مكتب البريد أو فورى مبلغ يبلغ قدره 200 جنيه، عن أي مادة يريد الطالب إجراء تظلمات الثانوية العامة 2023 بها، ذلك لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية تظلمات الثانوية العامة 2023 وبالنسبة للرياضيات كل فرع من فروع الرياضيات ٢٠٠ جنيه.

2- يجب أن يتم الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتسجيل المواد حتى يتم الاطلاع عليها رقم إيصال الدفع: الرقم القومي- رقم الجلوس والاسم والايميل الموحد.

3- يجب على الطالب متابعة الموقع لمعرفة موعد ومكان وساعة الاطلاع أو انتظار رسالة على الموبايل، ذلك لإجراء تظلمات الثانوية العامة 2023.

4- يجب على الطالب الحضور بنفسه في الموعد والساعة المحددة للاطلاع ومن يتخلف عن ذلك الموعد ليس له الحق في التقدم للاطلاع مرة أخرى.

5- ويمكن لطالب أن يحضر معه أحد الوالدين فقط في أثناء أداء تظلمات الثانوية العامة 2023 والاطلاع بعد التأكد من شخصيته بموجب بطاقة الرقم القومي التي تثبت صلته بالطالب.

6- يجب أن يتم إغلاق الهاتف في أثناء إجراء تظلمات الثانوية العامة 2023.

7- ممنوع اصطحاب مدرس المادة اثناء الاطلاع ومن يخالف ذلك يعرض المدرس للمسائلة القانونية.

8- ممنوع الدخول إلى لجنة الاطلاع بالشورت.

9- ممنوع التدخين داخل اللجنة نهائيا.

10- في حالة ثبوت انتحال شخصية ولي الأمر في أثناء أداء تظلمات الثانوية العامة 2023 يتم تسليمه إلى الشرطة المتواجدة داخل اللجنة فورا.

11- على كل طالب احضار قلم جاف ازرق عند الاطلاع لتدوين ملاحظاته.

12- يقوم الطالب بتدوين ملاحظاته على السؤال المتضرر منه في ورقة الملاحظات المسلمة له عند الاطلاع.

اقرأ أيضا

نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة الشرقية.. رابط مباشر للاستعلام

بعد اعتماده.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 للدور الثاني

لينك تظلمات نتيجة الثانوية الثانوية العامة 2023 (الرابط مفعل)

الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة تظلمات الثانوية العامة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2023 تظلمات الثانوية العامة 2022 امتحانات الثانوية العامة كيفية تقديم تظلمات الثانوية العامة موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 خطوات تظلمات الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تظلمات الثانوية العامة 2023 الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة تظلمات الثانوية العامة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2023 امتحانات الثانوية العامة موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 خطوات تظلمات الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة زي النهاردة وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی نتیجة الثانویة العامة 2023

إقرأ أيضاً:

‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»

تعلن وزارة التربية والتعليم، خلال أيام، موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024، إذ من المقرر صرفها خلال شهر يوليو الجاري، لكل العاملين في أعمال الامتحانات للثانوية العامة والدبلومات الفنية، تقديرا لجهودهم في مراقبة وتنظيم الامتحانات.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024

وشددت وزارة التربية والتعليم في خطاب مرسل للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، على الانتهاء من تجهيز وإعداد مكافأة امتحانات النقل للعاملين بجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وقالت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم صرف المكافأت بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة مباشرةً من موازنة العام المالي الحالي، 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2024 لازالت مستمرة في جميع المدارس حتى الـ20 من الشهر الجاري، إذ يواصل الطلاب امتحاناتهم في الواد المُضافة للمجموع، في جميع الشُعب «علمي علوم، علمي رياضة، أدبي».

مقالات مشابهة

  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • ملفات شائكة على طاولة وزير التربية والتعليم الجديد
  • هل رحل" حجازي" من منصب وزير التربية والتعليم بسبب ملف الثانوية العامة؟ خبراء يجيبون
  • ملفات شائكة على طاولة وزير التربية والتعليم الجديد بعد حلف اليمين
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم تضبط 3 حالات غش بامتحان اللغة الإنجليزية
  • التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • الثانوية العامة 2024.. قرار جديد بشأن امتحان الفيزياء الصعب
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء
  • «التعليم الفلسطينية» تعلن تأجيل امتحانات الثانوية العامة في طولكرم