شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس الوزراء ينتقد إهمال المؤسسات والجامعات في توثيق الأعمال والإنجازات الشخصية والعامة والأبحاث العلمية، الوحدة نيوز أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، بجهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقيادتها التي تمكنت ومعها الجامعات اليمنية .،بحسب ما نشر الوحدة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء ينتقد إهمال المؤسسات والجامعات في توثيق الأعمال والإنجازات الشخصية والعامة والأبحاث العلمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء ينتقد إهمال المؤسسات والجامعات في توثيق...
الوحدة نيوز/ أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، بجهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقيادتها التي تمكنت ومعها الجامعات اليمنية وأساتذتها من تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار. وتوجه رئيس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي، خلال مشاركته في تدشين الخطة الإستراتيجية الثانية لجامعة الناصر 2023-2028م اليوم بصنعاء، بالشكر لرئيس الجامعة وعمداء كلياتها ورؤساء […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء ينتقد إهمال المؤسسات والجامعات في توثيق الأعمال والإنجازات الشخصية والعامة والأبحاث العلمية وتم نقلها من الوحدة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدة نیوز

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الاقتصاد العالمي أظهر صلابة في مواجهة التحديات (فيديو)

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الاقتصاد العالمي أظهر صلابة في مواجهة التحديات، وتوقعات النمو للاقتصاد العالمي أقل من سابقتها إلا أنها تؤشر على الاستقرار، ومصر جزء من جميع التفاعلات الدولية تؤثر فيها وتتأثر بها.

مدبولي: الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر (فيديو) مدبولي: المؤسسات المالية العربية تدرك التحديات الراهنة وسبل التعامل معها  أسواق العمل

وأضاف “مدبولي” خلال بدء انعقاد الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، أنه من المتوقع أن تشهد أسواق العمل في العالم تغيرات جذرية.

المؤسسات المالية العربية

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن المؤسسات المالية العربية تعي تماما التحديات الراهنة وسبل التعامل معها، مشددا على ضرورة التنسيق بين الجهات المالية العربية ونظيرتها الدولية لمواجهة التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة
  • زيدان ينتقد تصريحات رئيس الزمالك عن الأهلي
  • إهمال الحكومة لارتفاع أسعار الغذاء يثير مخاوف المواطنين
  • الدبيبة وقادربوه يبحثان التنسيق بين المؤسسات التنفيذية والرقابية لتحقيق الحوكمة والمساءلة
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • “ريف السعودية” يحصل على شهادات “الآيزو” في إدارة الابتكار والجودة واستمرارية الأعمال
  • مدبولي: الاقتصاد العالمي أظهر صلابة في مواجهة التحديات (فيديو)
  • رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي يفتتحان اجتماع مجلس محافظي البنوك المركزية بعد قليل
  • نائب رئيس الوزراء: قطاع الصحة مجال واعد للاستثمار بين مصر وفرنسا
  • رئيس الأزمات والإنجازات.. جيمي كارتر يدخل نادي الـ100