سافرت بعثة منتخب مصر الوطني الأول للمصارعة الحرة إلى المجر، اليوم الأحد، للدخول في معسكر مغلق بداية من اليوم ويستمر حتى يوم 4 يونيو المقبل ضمن خطة الاتحاد المصري للمصارعة لإعداد المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويشارك منتخب مصر خلال تواجده في معسكر المجر ببطولة الرانك العالمى والتي ستقام خلال الفترة من 5 وحتى 8 يونيو، قبل السفر إلى بولندا بعد انتهاء معسكر المجر للدخول في معسكر آخر والمشاركة في بطولة بولندا الدولية خلال الفترة من 8 وحتى 24 يونيو المقبل.

وتضم بعثة منتخب المصارعة الحرة كل من: محمود مصطفي، مديرا فنيا واللاعبين المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وهم: جمال عبد الناصر وعمرو رضا ومحمد جبر وضياء كمال.

وكان منتخب مصر للمصارعة الحرة، قد خاض معسكرا مغلقا في المركز الأولمبي بالمعادي قبل السفر إلى المجر اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 منتخب المصارعة الاتحاد المصري للمصارعة

إقرأ أيضاً:

كومان يترك معسكر فرنسا قبل موقعة البرتغال النارية

غادر كينجسلي كومان، جناح منتخب فرنسا، معسكر فريقه ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ليكون مع شريكته التي من المقرر أن تنجب طفلهما الرابع.

كومان يترك معسكر فرنسا قبل موقعة البرتغال النارية

وقال متحدث باسم منتخب فرنسا، إنَّ كومان غادر معسكر الفريق بعد فوز منتخب الديوك (1-0) على نظيره البلجيكي أمس الإثنين، وصعوده لدور الثمانية في أمم أوروبا، كي يكون بجوار شريكته في السويد.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: تورام يريد اليوفي وآس تعلق على انهيار الدون وتألق كوستا عضو الزمالك السابق: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا وخسرنا الكأس بفعل فاعل

وضرب منتخب فرنسا موعدًا ناريًا يوم الجمعة المقبل بمدينة هامبورج في دور الثمانية مع نظيره البرتغالي، الذي اجتاز عقبة منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح بدور الـ16 للمسابقة؛ حيث ستكون المواجهة بينهما بمثابة إعادة للقائهما في المباراة النهائية لنسخة البطولة عام 2016.

ولم يشارك كومان حتى الآن في أمم أوروبا إلا كبديل خلال التعادل دون أهداف مع منتخب هولندا في دور المجموعات، وذلك بعد موسم مليء بالإصابات مع ناديه بايرن ميونخ الألماني.

 

مقالات مشابهة

  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • “قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعدادا لأولمبياد باريس
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس
  • كوستا يدخل تاريخ بطولات كأس أمم أوروبا
  • 17 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة الأردني في البطولة العربية
  • يورو 2024.. كينجسلي كومان يغادر معسكر منتخب فرنسا
  • كومان يترك معسكر فرنسا قبل موقعة البرتغال النارية
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة