كويت نيوز:
2024-06-30@11:57:10 GMT

“زين” استضافت ورشة عمل حول التسويق بالمحتوى

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

“زين” استضافت ورشة عمل حول التسويق بالمحتوى

استضافت زين في مركزها للابتكار (ZINC) ورشة عمل حول التسويق بالمحتوى، قدّمتها الكاتبة الإبداعية والمؤلّفة مناير الكندري، وشارك فيها العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة وصانعي المحتوى، وهدفت إلى نشر ثقافة الإبداع في المجتمع، والتعريف بكيفية التوظيف الأمثل للقنوات الرقمية لتسويق الأعمال الصغيرة.

أتت هذه البادرة استكمالاً لسلسة ورش العمل المُتخصصة التي تُقدّمها زين بشكلٍ دوري لنشر ثقافة الإبداع في المجتمع، وتمكين أفراده من توظيف ابتكارات التكنولوجيا الحديثة، وتشجيع أصحاب الأعمال الصغيرة على السعي وراء شغفهم وإطلاق العنان لإبداعاتهم، وذلك بالتعاون مع أبرز صُنّاع المحتوى والمُبتكرين المُتميزين في مُختلف المجالات.

خلال الورشة، قامت مناير الكندري – وهي من الطاقات المحلّية المُبدعة والمُتخصصة في مجالات الكتابة الإبداعية والتسويق الرقمي – بتعريف الحضور على مفهوم التسويق بالمحتوى وأهميته كعامل رئيسي لتحقيق النجاح في أي مشروع أو شركة ناشئة، بالإضافة إلى أهمية بناء علامة تجارية ذات هوية واضحة لمد جسور التواصل مع العملاء والمجتمع وتحقيق النمو المُستدام.

البادرة ضمن سلسة ورش العمل التي تُقدّمها زين بشكلٍ دوري لنشر ثقافة الإبداع

كما ركّزت الكندري خلال الورشة على أهمية وضع استراتيجية تسويقية مُتكاملة وكيفية تنفيذها، وأساسيات صنع المحتوى الجاذب واستخدامه كأداة رئيسية للتسويق للشركة أو المشروع، وشرح المنصّات والقنوات الرقمية واختلافاتها وكيفية توظيف نقاط القوّة في كُلٍ منها لتسويق المحتوى بالشكل الأمثل والوصول إلى الجمهور المُستهدف.

وشهدت الورشة تفاعلاً مميزاً ومشاركةً واسعة من أصحاب المشاريع والأعمال الصغيرة، والمُبدعين وصانعي المحتوى، وقدّمت مزيجاً من المفاهيم النظرية والتطبيقات العملية لتطوير مهارات المُشاركين بكفاءة وتحقيق أكبر قدر من الفائدة.

وتسعى زين إلى نشر ثقافة الإبداع في المجتمع الكويتي وتمكين أفراده من استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة بما يُسهم في تعزيز الجوانب الفنية والإبداعية، حيث تقوم الشركة بالتعاون مع أصحاب المهارات وصنّاع المحتوى المُميزين لتقديم البرامج والدورات التدريبية بشكلٍ دوري لحث وتشجيع أفراد المجتمع – وبالأخص الشباب – على الارتقاء بالنواحي الفنية والتكنولوجية والإبداعية لديهم.

المصدر بيان صحفي الوسومالتسويق زين ورشة عمل

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التسويق زين ورشة عمل

إقرأ أيضاً:

عمالة الأطفال وآثارها السلبية على المجتمع… ورشة عمل في بلدة النجيح بدرعا

درعا-سانا

في إطار الجهود المبذولة لمكافحة عمالة الأطفال وآثارها السلبية على المجتمع أقام متطوعو الهلال الأحمر ورشة عمل في بلدة النجيح حول الآثار التي تتركها هذه الظاهرة سواء على الفرد أو المجتمع، وذلك في إطار اليوم العالمي لمكافحة عمالة الأطفال، وبدعم من اليونيسيف.

وتضمنت الورشة التعريف بعمالة الأطفال وأشكالها ونتائجها وآثارها، وحمل المتطوعون رسائل توعوية للأطفال واليافعين حول التأثيرات السلبية للعمالة على حياتهم ومستقبلهم.

وأوضح  رئيس فرع الهلال الأحمر بدرعا الدكتور أحمد مسالمة لسانا أن هذه الظاهرة تمنع الأطفال من متابعة تحصيلهم العلمي وانقطاعهم عن  المدرسة، ما يهدد الصحة النفسية والجسدية لهم، مشددا على تحفيز الأهالي لمحاربتها والحد من آثارها السلبية على الفرد والمجتمع.

بدوره المحامي أكرم العمري أكد خلال الورشة على وجود قوانين صارمة تعاقب كل من يقوم بتشغيل الأطفال سواء أكان صاحب المنشأة أو ولي الأمر، مشيراً إلى ضرورة تأمين بيئة تربوية هادفة لهم في الاسرة والمدرسة.

القاضي محمد المقداد لفت إلى  أن كل من يسعى ويؤمن عمل ليافع أو طفل متهم بنظر القانون، لأن التشريعات التي أقرها القانون السوري تحرم ذلك وتفرض العقوبات التي تصل إلى السجن لسنوات مع التغريم المادي المناسب.

رضوان الراضي

مقالات مشابهة

  • “زين” تتعاون مع Spotify لتقديم عرضٍ جديد
  • “بيئة نجران” تستعرض فرصها الاستثمارية عبر ورشة عمل تنفذها غداً
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل لموظفي إداراته بالقاهرة والمحافظات
  • كورال أطفال وفنون شعبية في احتفالات ثقافة مطروح بثورة 30 يونيو
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • أشكال القصة القصيرة خلال أربعة عقود في كتاب “القصة القصيرة في سورية” للدكتور الناقد ياسين فاعور
  • جاد داردان يكشف ل”مراكش الآن” استراتيجية “SKBT” للتوسع بشمال افريقيا
  • “الثقافة” و”الأرشيف والمكتبة الوطنية” يتعاونان لإنشاء شبكة مكتبات المطالعة العمومية
  • “غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • عمالة الأطفال وآثارها السلبية على المجتمع… ورشة عمل في بلدة النجيح بدرعا