فن، بعد نجاحها مع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى حبيبة تستعد لطرح أغنية ستهم،حققت المطربة الشابة حبيبة، نجاحًا كبيرًا بأغنيتها الأخيرة سمكة والتي تجاوزت نسبة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد نجاحها مع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى.. حبيبة تستعد لطرح أغنية "ستهم"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد نجاحها مع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى.. حبيبة تستعد...

حققت المطربة الشابة حبيبة، نجاحًا كبيرًا بأغنيتها الأخيرة "سمكة" والتي تجاوزت نسبة مشاهدتها عبر قناتها الخاصة بموقع الڤيديوهات"يوتيوب" حاجز المليون مشاهدة.

أغنية "سمكة" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع فهد، والڤيديو كليب تحت إشراف المخرج عماد قاسم.

في سياق آخر تستعد حبيبة، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "ستهم" وهي من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، ألحان وليد العطار، ومن توزيع ايهاب كولبيكس، وقام المخرج عماد قاسم، بإخراج الڤيديو كليب لأغنية المطربة الشابة حبيبة، وذلك استعدادًا لطرح الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نجاحها مع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى.. حبيبة تستعد لطرح أغنية "ستهم" وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صابر الرباعي: الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمنان استمرار نجاحها عقودا طويلة

قال المطرب صابر الرباعي، إنه يهتم عند اختيار أغانيه بالكلمات في المقام الأول، ولا بد أن يتوافر بها الصدق وأن تلمس قلبه عند سماعها، وبعدها يشعر بالصدق عند غنائها في مرحلة التسجيل.

أسباب نجاح أغنيات صابر الرباعي

وأضاف المطرب صابر الرباعي، لـ«الوطن»، أن الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمن استمرار نجاحها عقودًا طويلة بعد طرحها ولا تصبح مجرد تريند كما يشاع حاليا في لغة السوق.

وأوضح الرباعي، أن السوشيال ميديا أصبحت مهمة للجمهور والفنان على حد سواء وأصبح لها قوة مؤثرة، ولكن ذلك لا يعنى أنها المُحرك الأساسي في اختياراته، مشددًا على أنه يهتم بتقديم عمل فني راقٍ يشعر بالرضا عنه.

آخر أعمال المطرب صابر الرباعي

وكان آخر أعمال المطرب صابر الرباعي أغنية الباشا، والتي حققت مليون مشاهدة في الساعات الأولى من طرحها، وهي من ألحان محمود الخيامي وكلمات محمد أبو نعمة، وجرى طرحها باللهجة المصرية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • غدا.. كايروكى يحيى حفلا غنائيا فى مهرجان دفة الدولى
  • كوريا الشمالية تعلن نجاحها في اختبار صاروخ باليستي تكتيكي من نوع جديد
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • صابر الرباعي: الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمنان استمرار نجاحها عقودا طويلة