شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الخارجية الأمريكية الفساد منتشر بشكل كبير في ليبيا ومتجذر في الإدارة العامّة، كشف تقرير للخارجية الأميركية عن مناخ الاستثمار في ليبيا للعام 2023، معتبرة أنّ الفساد منتشر بشكل كبير في ليبيا، حيث إنه متجذر بعمق في جميع .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الأمريكية: الفساد منتشر بشكل كبير في ليبيا ومتجذر في الإدارة العامّة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الأمريكية: الفساد منتشر بشكل كبير في ليبيا...

كشف تقرير للخارجية الأميركية عن مناخ الاستثمار في ليبيا للعام 2023، معتبرة أنّ الفساد منتشر بشكل كبير في ليبيا، حيث إنه متجذر بعمق في جميع مستويات الإدارة العامة.

وذكر التقرير أنه وفقًا لمنظمة الشفافية الدولية وعدد من الجهات المحلية، لا تزال ليبيا تفتقر إلى آليات واضحة للمساءلة في إدارة عائدات النفط ومنح العقود الحكومية.

وأشار التقرير إلى أنّ بيئة الاستثمار في ليبيا تعاني من هذا الفساد المستشري، إذ وصفتها الخارجية الأميركية بالصعبة، خصوصًا في مسألة جذب الشركات الأجنبية.

وأوضح التقرير الشركات الأميركية عبّرت مرارًا عن شكاواها حيال بطء اتخاذ القرارات المتعلقة بالأعمال في ليبيا، وأنّ البلاد تفتقر لآليات واضحة للمساءلة والشفافية في آليات السياسة المالية للدولة وأوجه صرفها للعوائد النفطية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الأمريكية: الفساد منتشر بشكل كبير في ليبيا ومتجذر في الإدارة العامّة وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

«الخارجية الأمريكية» تطالب موظفي سفارتها بمغادرة بيروت

أكدت وكالة  أنباء «رويترز»، أن الخارجية الأمريكية طالبت بعض موظفي السفارة الأمريكية لدى بيروت بالمغادرة، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأميركية: عمليات إسرائيل ستكون محدودة وتركز على البنية التحتية لحزب الله قرب حدود لبنان
  • حسني بي لـ«عين ليبيا»: نتمنى من مجلس إدارة المركزي كبح جماح التضخم
  • بعد 4 أيام من الجدل.. تشكيك كبير بـانتهاء المهمة الأمريكية في العراق
  • المفوض العام للأونروا: الوضع في لبنان يتطور بشكل كبير
  • واشنطن بوست: الإدارة الأمريكية تستعد لانتقام إيراني محتمل بعد اغتيال زعيم حزب الله
  • عمال الموانئ الأمريكية يستعدون لإضراب كبير
  • «الخارجية الأمريكية» تطالب موظفي سفارتها بمغادرة بيروت
  • الخارجية الأميركية لرعاياها: غادروا لبنان
  • طلبة الطب بطنجة مستاؤون من إجبارهم على قطع أربعة كيلومترات بشكل يومي وسط الغابة
  • هاني برزي: مجلس الإدارة بذل مجهود كبير وأبارك للجماهير العظيمة