شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال السعودي ينهي الشوط الأول متقدمًا على الوداد في البطولة العربية، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، ضمن منافسات الجولة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي ينهي الشوط الأول متقدمًا على الوداد في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي ينهي الشوط الأول متقدمًا على الوداد...
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية. وسجل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، هدف التقدم لصالح الهلال السعودي في الدقيقة 41 من صناعة سعود عبدالحميد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي ينهي الشوط الأول متقدمًا على الوداد في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خليل البلوشي يتحدث عن فوز الهلال ضد الريان .. فيديو

ماجد محمد

هنأ المعلق العماني خليل البلوشي، نادي الهلال لفوزه على نظيره الريان القطري، فى المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء،  ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا النخبة.

وقال البلوشي فى مقطع فيديو له: ” انه فوز مستحق خاصة مع أداء الفريق خلال المواجهة، هذا هو الهلال الذى نعرفه جيدا”، مضيفا: ” بالرغم من الهلال احرز ثلاثيته في الشوط الاولاد هى ارى ان هذا الشوط كان مجرد استغلال للفرص، ليأتى الشوط الثانى له بأداء فوق الرائع”.

وتابع: “الهلال قدم مباراة رائعة جدا فى مركز الظهير الأيمن، وسيكون عبء على كل أندية آسيا وأندية الدورى فى الفترة المقبلة”.

واردف: “جيسوس قادر على الاستفادة من إمكانيات كل لاعب، وليوناردو لاعب صغير 21 ، وهو أصغر لاعب بدا تشكيلة الهلال، وبالتالى مع الايام سوف يعتاد على أسلوب الفريق وسيظهر بشكل أفضل”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726601577786.mp4

مقالات مشابهة

  • منتخب عمان ينهي تعاقده مع المدرب التشيكي شيلهافي ويعين رشيد جابر
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على بنما
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • خليل البلوشي يتحدث عن فوز الهلال ضد الريان .. فيديو
  • رغم تألق تريزيجيه.. الريان القطري يخسر على ملعبه من الهلال السعودي
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • الهلال يتقدم علي الريان بثلاثية في الشوط الأول «فيديو»
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو