طلب أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق من أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية ونادي الزمالك السابق ومستشار مجلس إدارة نادي الزمالك حاليًا بالتوسط لدّى مسؤولي القلعة البيضاء من أجل إنهاء مشكلة غرامة محمود كهربا مهاجم الأهلي لصالح الزمالك بالموافقة على تقسيطها.

أخبار متعلقة

رد ناري من خالد الغندور على شوبير بشأن تقسيط غرامة كهربا

عدلي القيعي: تنبأت برحيل عبدالله السعيد.

. وأقول لمشعلي النار مع المغرب «اختشوا»

7 لاعبين يغيبون عن الأهلي أمام المصري في كأس مصر

وتبلغ قيمة الغرامة المستحقة على كهربا لصالح نادي الزمالك ما يقرب من 2.5 مليون دولار بسبب الفوائد والزيادة المستمرة في الغرامة نتيجة عدم سدادها.

اقرأ أيضًا: 7 لاعبين يغيبون عن الأهلي أمام المصري في كأس مصر

وقال أحمد شوبير في تصريحات له اليوم الأربعاء: «ميدو قال إن الزمالك هيدفع 850 ألف يورو لنادي سبورتنج لشبونة من قيمة الغرامة المستحقة عليه للنادي البرتغالي بسبب شيكابالا عشان يتم حل أزمة القيد في الزمالك وهيطلب من سبورتنج لشبونة الموافقة على جدولة المبلغ المتبقي بشرط إخطار فيفا والمحكمة الرياضية الدولية (كاس) عشان يتم رفع إيقاف القيد عن النادي».

وتابع أحمد شوبير موجها رسالة إلى ميدو: «فكرة الجدولة جيدة جدًا، لماذا لا يتم تطبيقها في غرامة كهربا وهيستفيد نادي الزمالك ولو من البداية وافق الزمالك على الجدولة وحصل على نصف مليون دولار كل فترة كانت الأزمة انتهت».

وأضاف شوبير: «أطالب أحمد حسام ميدو بالحديث عن مسؤولي الزمالك الذين يعاندون في تقسيط غرامة كهربا، العند مالوش لازمة ومفيش مشكلة خالص الموضوع يخلص بالشكل ده».

محمود كهربا الزمالك الأهلي الدوري المصري غرامة الزمالك غرامة محمود كهربا أحمد شوبير ميدو أحمدحسام ميدو كهربا محمود عبدالمنعم كهربا الأهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محمود كهربا الزمالك الأهلي الدوري المصري غرامة الزمالك غرامة محمود كهربا أحمد شوبير ميدو كهربا الأهلي زي النهاردة غرامة کهربا أحمد شوبیر

إقرأ أيضاً:

العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror

حرص الفنان أحمد العوضي على توجيه رسالة شكر للفنان أحمد عز، بعد إشادته بموهبته خلال لقائه في برنامج Mirror مع الكاتب الصحفي خالد فرج، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة أحمد العوضي للفنان أحمد عز

وأوضح الفنان أحمد العوضي قائلاً: «ألف ألف شكر يا عز يا نجم يا غالي، دايما ناجح ومكسر الدنيا ومبروك عليك ولاد رزق».

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

وشارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حق عرب»، والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وقدم خلاله شخصية البطل الشعبي «عرب السويركي»، وتصدر مؤشر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده
  • غرامة وخصم نقاط.. 3 عقوبات نارية ضد الزمالك بعد انسحابه من مواجهة الأهلي