شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مرضى سرطان يشتكون من عدم توافر الأدوية في مستشفى الملك المؤسس، مرضى لـ رؤيا بعض أدوية وعلاجات السرطان غير المتوفرة في صيدلية مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعيشكا مرضى يراجعون مستشفى الملك المؤسس .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرضى سرطان يشتكون من عدم توافر الأدوية في مستشفى الملك المؤسس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرضى سرطان يشتكون من عدم توافر الأدوية في مستشفى...
مرضى لـ"رؤيا": بعض أدوية وعلاجات السرطان غير المتوفرة في صيدلية مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي

شكا مرضى يراجعون مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، من عدم توفر الأدوية والعلاجات الخاصة بأمراضهم، لا سيما مرضى سرطان، وسط اضطرارهم لشراء الأدوية على حسابهم من خارج المستشفى، رغم امتلاكهم لإعفاءات طبية.

ً : الفراية: أكثر من 6 آلاف حادث سير من بداية العام الحالي

وقال مرضى لـ"رؤيا" إن بعض الأدوية وعلاجات السرطان غير المتوفرة في صيدلية المستشفى، ويصل سعر الأدوية إلى 500 دينار، مطالبين وزارة الصحة بضرورة تأمينها حتى يتسنى استكمال علاجهم، لا سيما مع وجود حالات صحية حرجة، يشكل الدواء لهم حاجة ماسة لحياتهم.

من جهته، عزا مدير عام المستشفى د. محمد الغزو المشكلة إلى تأخر الأدوية من الجهة الموردة لها، مضيفاً لـ"رؤيا" أنه يجري تعويض نقص الأدوية عن طريق وزارة الصحة والخدمات الطبية، لحين وصول الأدوية من الشركات الموردة.

وأوضح الغزو أن إدارة المستشفى قامت بدفع الالتزامات المتفق عليها لشركات الأدوية عن طريق وزارة المالية، مرجحاً البدء بتوريد مختلف أنواع الأدوية خلال 10 أيام.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرضى سرطان يشتكون من عدم توافر الأدوية في مستشفى الملك المؤسس وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكومة تعقد اجتماعها الثاني لمتابعة توافر السلع وضبط الأسواق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الثاني للحكومة بعد الإعلان عن التشكيل الجديد، وذلك لمتابعة جهود توافر السلع وضبط الأسواق، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين الرئيسين في هذا القطاع.

أكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع اليوم حرص الحكومة على متابعة توافر جميع أنواع السلع بالأسواق وتكثيف جهود ضبط الأسعار، موجهًا الشكر للوزير السابق على الجهود التي بذلها في هذا الملف خلال الظروف التحديات غير المسبوقة.

وأضاف مدبولي أن الاجتماع الأول كان مخصصًا لمتابعة جهود حل مشكلة الكهرباء، بينما تم تخصيص الاجتماع الثاني لمتابعة توافر السلع وجهود ضبط الأسعار في الأسواق.

 وشدد على ضرورة وجود تصورات استباقية لمواجهة أي أزمة محتملة، إلى جانب المتابعة الدورية للأسواق وأسعار السلع العالمية، مؤكدًا أهمية تأمين مخزون استراتيجي من السلع الأساسية للمساهمة في حل أي أزمة طارئة.

كما وجه رئيس مجلس الوزراء بوضع خطة عمل واضحة مع الأجهزة المعنية؛ لضمان توافر السلع وضبط الأسعار، مشددًا حديثه لوزير التموين على أن هذه مهمته الرئيسية.

من جانبه، أشار وزير التموين إلى العمل المستمر منذ اليوم الأول بالوزارة على توفير السلع وضبط الأسواق، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، مؤكدًا استقرار الأسعار في الفترة الأخيرة في ظل استقرار سعر الصرف، وموضحًا أنهم مستمرون في بذل المزيد من الجهد لتحقيق المستهدفات والتكليفات في هذا الصدد.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تعقد اجتماعها الثاني لمتابعة توافر السلع وضبط الأسواق
  • رئيس الوزراء يناقش جهود توافر السلع وضبط الأسواق
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق
  • مراسل رؤيا: شهداء وإصابات بقصف طيران الاحتلال على مخيم نور شمس بطولكرم 
  • رفد مستشفى الثورة ومستشفى 21 سبتمبر في الحديدة بأدوية الإسهالات المائية
  • مخاطر الأجواء الحارة على مرضى الصحة النفسية.. انتكاسة العقل
  • 10 علامات تدل على إصابتك بـ سرطان البنكرياس.. تعرف عليها
  • شبكة الجواسيس وتحذيرات المؤسس
  • جامعة “المؤسس” و”موهبة” يطلقان برنامج موهبة الإثرائي 2024 بمشاركة 170 موهوبًا
  • التموين: توافر كل السلع الأساسية بمخزونات تتخطى 6 أشهر