ترفيه، شاكيرا تضع جيرارد بيكيه في موقف محرج والأخير ينفعل غضبًا في ملهى ليلي،تاريخ النشر 02 آب أغسطس 2023 01 30 جيرارد بيكيه وشاكيراتعرض .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاكيرا تضع جيرارد بيكيه في موقف محرج.. والأخير ينفعل غضبًا في ملهى ليلي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاكيرا تضع جيرارد بيكيه في موقف محرج.. والأخير ينفعل...
تاريخ النشر: 02 آب / أغسطس 2023 - 01:30 جيرارد بيكيه وشاكيرا

تعرض نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه لموقف محرج في أحد الملاهي الليلة بإسبانيا، عندما هتف المتواجدون باسم حبيبته السابقة، المغنية الكولومبية شاكيرا، أثناء محاولته إلقاء خطاب  في احتفال نهاية الموسم بدوري الملوك.

جيرارد بيكيه في موقف محرج بسبب شاكيرا

ويظهر بيكيه في الفيديو واقفًا على خشبة مسرح الملهى الليلى ممسكًا بالميكروفون، لكنه صدم من رد فعل الجمهور الذي بدأ بترديد اسم شاكيرا بصوت عالٍ مرارًا وتكرارًا، مانعين إياه من الحديث.

ولم يتمالك بيكيه نفسه وسط هذا الهتاف الصاخب، إذ انفعل قائلًا: "أنا بطل العالم. وأنتم نكرة اذهبوا وافعلو شيئًا في حياتكم"، رغم أنه في العادة لا يزعج نفسه بردود أفعال متابعيه، لكنه لا يستطيع التزام الصمت حينما يتحول الانتقاد والاستهزاء إلى إهانة.

جيرارد بيكيه يفتح صفحة جديدة

على صعيد آخر، كشفت بعض التقارير الصحفية أن نجم دفاع برشلونة السابق لا يكترث بالتعليقات التي تتعلق بحياته الماضية، بل يتطلع إلى مقابلة أطفاله للمرة الأخيرة خلال عطلتهم الصيفية.

كما أن بيكيه يطمح لبدء حياة جديدة مع حبيبته كلارا شيا مارتي، إذ كشف مصدر قائلًأ: "لم يعد يهتم لأنه طوى الصفحة دون تردد، حتى أنه لا يتذكرها (شاكيرا)".

 

كلمات دالة:جيرارد بيكيهشاكيرا

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاكيرا تضع جيرارد بيكيه في موقف محرج.. والأخير ينفعل غضبًا في ملهى ليلي وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمدالله في موقف صعب .. والسومة في مأمن

ماجد محمد

استمر غياب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن مباريات فريقه الشباب في الموسم الجاري، بسبب إصابته الأخيرة التي تعرض لها، والتي كانت عبارة عن كدمة في الفخذ.

 

‎غاب حمد الله وتعرض الشباب للهزيمة الثانية له في الموسم الجاري، ورغم ذلك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت لحين انتهاء مواجهات الجولة السادسة، ولديه 12 نقطة من ست مباريات بواقع نقطتين كل مباراة.

 

‎كان رحيل عبد الرزاق حمد الله عن صفوف فريق الاتحاد بمثابة نبأ صعب للغاية بالنسبة له، إذ كان هو اللاعب الأول في هجوم الاتحاد قبل قدوم كريم بنزيما، وحتى بعد انضمام الفرنسي استمر المغربي الأفضل، حتى اتخذ قرارا بالرحيل.

 

‎كان قرار رحيل حمد الله من إدارة الاتحاد إداريًا أكثر منه فنيًا، من أجل إفساح المجال أمام كريم بنزيما للتألق وتقديم كل ما لديه.

 

‎علم حمد الله منذ تلك اللحظة أن أرقامه التهديفية المعتادة في الدوري السعودي والتي لم تقل في أي موسم من ست مواسم سابقة عن 11 هدفًا في أسوأ أحواله لن تعود أبدا كما كانت.

 

‎يعد الموسم الجاري بمثابة تعريف لمعنى الإحباط بالنسبة لحمد الله، الذي كان قبل أشهر قليلة بطلًا للدوري السعودي للمحترفين برفقة الاتحاد، وكان الهداف الأول للبطولة.

 

‎فحتى الآن وبعد مرور ست جولات من دوري روشن للمحترفين لم ينجح النجم المغربي سوى في تسجيل هدف وحيد في مواجهتين خاضهما حتى تلك اللحظة.

 

‎معدل حمد الله لا بأس به، فهو يسجل هدفاً كل 180 دقيقة، لكنه يملك أرقامًا أفضل من ذلك بكثير في مسيرته الكروية بشكل عام وفي صفوف الاتحاد بشكل خاص.

 

‎قد لا يكون حمد الله قد تعرض لإصابات صعبة في الموسم الجاري، لكن كثرة غيابه بداعي الإصابة هو أمر ليس في صالحه أبدًا.

 

وفي سياق آخر يجلس السوري عمر السومة، لاعب العربي القطري الحالي، في مأمن على قمة ترتيب هدافي الدوري منذ آخر موسم لعبه بقميص الأهلي 2021-22.

‎يملك السومة 144 هدفًا في سجلاته بالدوري السعودي للمحترفين، ولا يهدده سوى حمد الله الذي أصبح على بعد 14 هدفًا فقط حتى يحل محله.

‎سجل السومة أهدافه الـ144 في ثمانية مواسم برفقة الأهلي، بينما يلعب حمد الله موسمه الثامن في الموسم الجاري، ولا يزال أمله في كسر رقم السومة قائمًا حتى ولو من بعيد.

مقالات مشابهة

  • ميتروفيتش ينفعل على لاعب الأهلي بعد سقوط سافيتش .. فيديو
  • حمدالله في موقف صعب .. والسومة في مأمن
  • الصقري: إدارة الاتفاق لا تستطيع إقالة جيرارد.. فيديو
  • سمير عثمان يسأل : ماذا يشجع وليد الفراج والأخير يرد.. فيديو
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • برشلونة في صراع ثلاثي لضم هالاند.. والأخير يحدد شرطًا مثيرًا
  • عطيف‬⁩ : أنصح أي لاعب يريد تجربة خانة جديدة يذهب لـ ⁧‫جيرارد .. فيديو
  • الشيخ: جيرارد متدرب وليس مدربًا .. فيديو
  • أكشن مع وليد : نقاش النقاد حول جيرارد مدرب الاتفاق
  • ملهى ليلي شهير في بيروت يتحول إلى ملجأ للنازحين