شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسك تتحول للربحية بـ 12.4 مليون ريال في الربع الثاني، تحولت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة مسك إلى تسجيل صافي ربح نحو 12.4 مليون ريال، بعد الزكاة والضريبة، في الربع الثاني من 2023، مقارنة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مسك" تتحول للربحية بـ 12.

4 مليون ريال في الربع الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مسك" تتحول للربحية بـ 12.4 مليون ريال في الربع الثاني

تحولت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة- "مسك" إلى تسجيل صافي ربح نحو 12.4 مليون ريال، بعد الزكاة والضريبة، في الربع الثاني من 2023، مقارنة بخسائر نحو 11.8 مليون ريال في الربع المماثل من 2022.

وقالت الشركة في بيان على "تداول السعودية"، اليوم الأربعاء، إن سبب تحقيق صافي ربح خلال الربع الثاني من العام الحالي مقارنة بصافي خسارة خلال الربع المماثل من العام السابق يعود إلى ارتفاع حجم المبيعات وهوامش الربح.

واستقرت أرباح الشركة عند مستواها في الربع الأول من العام الحالي البالغ نحو 12.4 مليون ريال.

وتحولت "مسك" للربحية في النصف الأول من 2023 بنحو 24.9 مليون ريال، مقارنة بخسائر نحو 11.8 مليون ريال في النصف الأول من 2022.

وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة نحو 78.2 مليون ريال تعادل نسبة 19.55% من رأس المال البالغ 400 مليون ريال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مسك" تتحول للربحية بـ 12.4 مليون ريال في الربع الثاني وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

12 مليار دولار إنفاق زوار السعودية بالربع الأول من 2024

الاقتصاد نيوز - متابعة

نما إنفاق الزوار القادمين إلى السعودية من الخارج خلال الربع الأول من عام 2024 بنسبة 22.9 بالمئة مقارنة بالربع الأول من عام 2023.

وتجاوز إجمالي إنفاقهم مبلغ 45 مليار ريال (12 مليار دولار)، فيما حققت فائضًا في بند السفر يقدر بمبلغ 24 مليار ريال وبنسبة نمو للفائض تتجاوز 46 بالمئة مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2023.

ويقدر إنفاق المسافرين من المملكة إلى الخارج بنحو 21 مليار ريال خلال الفترة نفسها ، وذلك حسب بيانات البنك المركزي السعودي الأولية الخاصة ببند السفر في ميزان المدفوعات.

ويأتي الارتفاع في إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة من الخارج، ضمن سلسلة النجاحات المتواصلة التي يحققها القطاع السياحي في المملكة، حيث حققت المملكة المرتبة الأولى في قائمة الأمم المتحدةللسياحة في معدل نمو عدد السيّاح الدوليين، وفي معدل نمو الإيرادات السياحية بين أفضل الوجهات السياحية الكبرى عالميًا في العام 2023 مقارنةً بالعام 2019.

كما تؤكد البيانات الصادرة على فاعلية الجهود المبذولة من المنظومة السياحية للوصول بالقطاع إلى الريادة العالمية من خلال تطبيق أفضل الممارسات في التنمية السياحية والارتقاء بالخدمات والمنتجات السياحية، إضافة إلى التعاون المستمر مع الجهات الحكومية كافة لدعم تنمية القطاع السياحي في المملكة.

ويعكس هذا الإنجاز حجم الجهود المبذولة من قبل وزارة السياحة وبقية أطراف منظومة السياحة السعوديةلتعزيز القطاع السياحي، وإسهامه في نمو الاقتصاد الوطني، ويأتي ذلك في إطار استراتيجية تنمية السياحة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • سهم تسلا يقفز 27% في أسبوع واحد
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • 2.5 مليار ريال زيادة بالسيولة المحلية.. وارتفاع سعر الفائدة على القروض
  • الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عُمان يسجل ارتفاعا بنهاية الربع الأول
  • ما هو الهم الأكبر لـ%61 من الأردنيين ؟
  • بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤
  • ارتفاع مؤشر سعر الصرف الفعلي للريال العُماني
  • 17.47%.. نمو إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية بنهاية الربع الثاني من 2024
  • 12 مليار دولار إنفاق زوار السعودية بالربع الأول من 2024
  • ارتفاع القروض البنكية للقطاع الخاص