شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رتل دبابات روسية يدمر كل من حاول التخفي في غابات سيريبريانسكي . فيديو، وبحسب الفيديو، الذي تم تصويره بكاميرا بواسطة طائرة دون طيار، تحركت قافلة من المركبات المدرعة الروسية، تتكون من دبابات وعربات قتال مشاة، على طول .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رتل دبابات روسية يدمر "كل من حاول التخفي" في غابات سيريبريانسكي.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رتل دبابات روسية يدمر "كل من حاول التخفي" في غابات...
وبحسب الفيديو، الذي تم تصويره بكاميرا بواسطة طائرة دون طيار، تحركت قافلة من المركبات المدرعة الروسية، تتكون من دبابات وعربات قتال مشاة، على طول مزارع الغابات حيث تتمركز القوات الأوكرانية.وتضرب المعدات الروسية المواقع ونقاط إطلاق النار للقوات المسلحة الأوكرانية المموهة في الغابة.وقالت الدفاع الروسية في بيانها، اليوم الأربعاء، إن"القوات الروسية تمكنت من صد هجومين بنجاح في جمهورية لوغانسك الشعبية".وبحسب بيان الدفاع: "بلغت خسائر العدو أكثر من 40 جنديا أوكرانيا، ومركبتين قتاليتين مدرعتين، وسيارتين، ومدافع كراب الذاتية الدفع البولندية الصنع، ومدافع هاوتزر الذاتية الدفع "غفوزديكا"، ومدافع هاون "نونا"، ومدفعين من طراز"ميستا إس"، ومدفع "مستا بي".تواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رتل دبابات روسية يدمر "كل من حاول التخفي" في غابات سيريبريانسكي... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشاري مناعة: شراء وتخزين أدوية زائدة عن الحاجة بالمنزل يدمر الصحة

قالت الدكتورة نهلة عبدالوهاب، استشاري المناعة، إن شراء أدوية زائدة عن الحاجة تضر الإنسان بشكل كبير وتدمر صحته، كون أنه مهما كانت عملية التخزين بالمنزل صحيحة لكنها لن تكون الأصح التي تضمن الحفاظ على الدواء.

وأضافت «عبد الوهاب» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «DMC»، أن كسر أقراص البرشام يعد أمرًا خطيرًا، إذ غن فاعليتها تختلف وتصبح غير آمنة، إلا في حالة أن يكون البرشام يحتوي على خط لكسره بطريقة صحيحة، كون أن القرص يتكون من المادة الفعالة ومادة نشوية للاحتفاظ به.

الشركة المصنعة لها طريقتها الخاصة في حفظ الأدوية

ولفتت إلى أن الشركة المصنعة لها طريقتها الخاصة في حفظ الأدوية: «يمكن تعرض الدواء للتلف حتى لو لم يستعمل من طريقة حفظه الخاطئة، والتي تؤثر بالسلب على المادة الفعالة الخاصة بالدواء».

على الإنسان شراء الأدوية بقدر حاجته دون الإفراط

وأشارت إلى أن بعض المنظمات والأبحاث أشارت إلى أن بعض الأدوية المنتهية الصلاحية يمكن استخدامها طالما لا تزال تحافظ على شكلها، ولم تتعرض للتلف، فضلا عن أنها حُفظت بالطريقة الصحيحة المخصصة لها، ونوهت عن أنه على الإنسان شراء الأدوية بقدر حاجته دون الإفراط.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • استشاري مناعة: شراء وتخزين أدوية زائدة عن الحاجة بالمنزل يدمر الصحة
  • انهيار الجبهة الأوكرانية بأكملها: إلى ماذا سيؤدي الاستيلاء على أوغليدار؟
  • تطور خطير.. اسرائيل تقصف قاعدة ”حميميم” الجوية الروسية بسوريا ودوي انفجارات ضخمة في المطار ”فيديو”
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • التخفي والسرعة والتوجيه.. ما الفرق بين الصواريخ الباليستية والفرط صوتية والكروز؟
  • إيلام الفيلية.. الحرائق وغياب الثقافة البيئية يهددان غابات عروس زاغروس
  • اليونان تكافح حريقاً ضخماً لليوم الرابع
  • حزب الله يدمر 3 دبابات وإسرائيل تقرّ بمقتل 8 عسكريين
  • «حزب الله» يدمر 3 دبابات ميركافا إسرائيلية بصواريخ موجهة في بلدة مارون الراس