صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أحدث أسلحة الحرب الأوكرانية قنابل يدوية ثلاثية الأبعاد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وتستخدم مجموعة الهواة هذه تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج غلاف القنبلة قبل إرسالها لتعبئتها بالمتفجرات.قامت مجموعة .، والان مشاهدة التفاصيل.

أحدث أسلحة الحرب الأوكرانية.. قنابل يدوية ثلاثية.

..

وتستخدم مجموعة الهواة هذه تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج غلاف القنبلة قبل إرسالها لتعبئتها بالمتفجرات.

قامت مجموعة أخرى من الهواة، تدعى "جيش الطباعة"، بإنتاج أكثر من 30 ألف قنبلة مصممة بذات التقنية في الأشهر الأربعة الماضية، تحمل اسم "كاندي بومب" أو "قنبلة الحلوى".

ونتيجة لإنهاك مخازن الذخيرة الأوكرانية، يلجأ هؤلاء للصناعة اليدوية في محاولة لدعم القوات المرابطة على الجبهة في مواجهة روسيا.

المواصفات

يتميز هذا النوع من القنابل اليدوية برخص سعره، حيث أن إنتاج واحدة منها يبلغ طولها 27 سم لا يتجاوز 3.85 دولارا أميركيا. القنابل فعالة بشكل مدهش، فتلك المصممة لقتل المشاة تتضمن أسطوانة مركزية يتم فيها تعبئة المتفجرات، والمساحة المحيطة بها مليئة بالشظايا المعدنية، والتي يتم قذفها إلى الخارج عندما تنفجر. كما يمكن استخدام بعض من هذه القنابل لاستهداف المركبات المدرعة، حيث يتم ضغط النحاس والألمنيوم داخلها، وعندما تنفجر يمكن للمعادن حينها اختراق الدروع. يقول مشغلو الطائرات بدون طيار الأوكرانيون إنهم قادرون على تدمير الدبابات الروسية من خلال إسقاط هذه القنابل، التي تزن حوالي نصف كيلو، على سطح الدبابة، حيث تكون الدروع أرّق.

قال ديوك، الجندي الأوكراني في دونيتسك، إن الطائرات العسكرية بدون طيار في بلاده تسقط الآن حوالي 200 نوع وحجم مختلف من هذه القنابل.

وهذا دليل على الحماس الإبداعي لصانعيها، ولكنه يعقد أيضا خطوط الإمداد، حيث تأتي المكونات من عدة ورش عمل ولذلك هناك جهود لتقليل تنوع القنابل وتوحيد إنتاجها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحدث أسلحة الحرب الأوكرانية.. قنابل يدوية ثلاثية الأبعاد وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ثلاثیة الأبعاد

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدتين في مقاطعة خاركوف وجمهورية دونيتسك

أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها عن تحرير بلدة ستيبوفايا نوفوسيلوفكا بمقاطعة خاركوف وبلدة نوفوبوكروفسكويه بجمهورية دونيتسك الشعبية.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية اليومي عن سير العملية العسكرية في أوكرانيا:

إقرأ المزيد الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة جديدة في دونيتسك وإسقاط مقاتلة "ميغ-29" أوكرانية

 

القوات الروسية تحرر بلدة نوفوبوكروفسكويه في جمهورية دونيتسك الشعبية وبلدة ستيبوفايا نوفوسيلوفكا في مقاطعة خاركوف.مجموعة قوات "الشرق" الروسية تعزز مواقعها وتحيد نحو 120 جنديا أوكرانيا.خسائر القوات الأوكرانية في منطقة مسؤولية مجموعة قوات "الغرب" الروسية بلغت نحو 475 جنديا وناقلة جند مدرعة أمريكية الصنع.أنظمة الدفاع الجوي الروسية تعترض 8 صواريخ "ستورم شادو" و5 قنابل "هامر" وتسقط 72 طائرة مسيرة.القوات الروسية تقصف طائرات القوات الجوية الأوكرانية في مدرج مفتوح والبنية التحتية لمطار عسكري.خسائر القوات الأوكرانية في منطقة مسؤولية مجموعة قوات "المركز" الروسية بلغت نحو 405 جنود ومركبة مشاة قتالية من طراز "برادلي".القوات الروسية تدمر أماكن تخزين وإعداد الزوارق المسيرة التابعة للقوات الأوكرانية.خسائر القوات الأوكرانية في منطقة مسؤولية مجموعة قوات "الجنوب" الروسية بلغت نحو 620 جنديا و4 مركبات مدرعة من بينها مدرعتين "إم 113" أمريكيتي الصنع.وحدات قوات "دنيبر" تستهدف 3 ألوية أوكرانية بمقاطعتي زاباروجيه وخيرسون.القوات الأوكرانية تقحم وحدات من مركز قوات العمليات الخاصة "الشرق" في مقاطعة خاركوف وقوات "الشمال" الروسية تصد هجومين مضادين.القوات الروسية دمرت أكثر من 27 ألف مسيرة أوكرانية منذ بداية العملية العسكرية الخاصة.

 

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

 

مقالات مشابهة

  • بتقنية «ثلاثية الأبعاد».. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • "RGD" تدشن أحدث مشروعاتها R40 Business Complex بالقاهرة الجديدة
  • تطور متسارع للطباعة ثلاثية الأبعاد في دولة الإمارات
  • بتقنية ثلاثية الأبعاد.. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • معلومات عن أعمدة الخلق بعد نشر ناسا فيديو ثلاثي الأبعاد لها.. أبهرت العالم
  • الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدتين في مقاطعة خاركوف وجمهورية دونيتسك
  • اليابان.. أوراق نقدية جديدة باستخدام الصور "ثلاثية الأبعاد"
  • زيلينسكي: أنظمة باتريوت الأمريكية غير فعالة في الحرب ضد القنابل الروسية
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدتين جديدتين في شرق أوكرانيا
  • خبير بريطاني: قنابل FAB-3000 تعتبر مدمرة للبنية التحتية العسكرية الأوكرانية