سواليف:
2024-07-03@21:52:17 GMT

الأمن ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق في إربد

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

#سواليف

أسعفت كوادر مديرية دفاع مدني شرق اربد طفلا رضيعا يبلغ من العمر شهرا ونصف في لواء بني كنانة، تعرض لحالة اختناق أثناء الرضاعة، حيث تم على الفور التعامل مع الحالة وفتح المجاري التنفسية له.
وقال مصدر أمني اليوم الأحد، إن حالة الطفل متوسطة، وتم نقله لقسم الطوارئ بمستشفى اليرموك الحكومي لمتابعة حالته والاطمئنان عليه.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

أمم أوروبا.. فرنسا تطيح بلجيكا وكوستا ينقذ البرتغال أمام سلوفينيا

دخلت بطولة أمم أوروبا 2024م مراحلها الحاسمة بعد تأهل ستة منتخبات إلى دور ربع النهائي في انتظار آخر المتأهلين من مباراتي يوم الثلاثاء.

التغيير: وكالات

واصل منتخب فرنسا الاستفادة من هدايا منافسيه ليتأهل لدور الثمانية في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) المقامة بألمانيا بعد الفوز على بلجيكا بهدف دون رد مساء الاثنين ضمن منافسات دور الستة عشر.

وسجل يان فيرتونخن مدافع بلجيكا بالخطأ في مرماه الهدف الوحيد لمنتخب فرنسا ليتأهل الديوك للقاء البرتغال التي تأهلت في وقت لاحق من اليوم على حساب سلوفينيا.

وشهدت المباراة هجوماً كاسحاً من جانب منتخب فرنسا على مرمى بلجيكا لكن كل المحاولات لم تكلل بالنجاح، بينما كانت محاولات بلجيكا القليلة أكثر خطورة.

وأسفر الضغط الفرنسي عن هدف في توقيت قاتل سجله راندال كولو مواني بعد دقائق من نزوله بديلاً حيث سدد كرة غير المدافع البلجيكي مسارها نحو الشباك، ليستفيد الديوك من ثاني هدف ذاتي في مشوارهم ببطولة اليورو بعد الفوز على النمسا بهدية أخرى في الجولة الأولى.

فرنسا وبلجيكا

من جانبه، انتزع منتخب البرتغال بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعد تغلبه على سلوفينيا بركلات الترجيح (3-0)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

لجأ الطرفان لركلات الترجيح، التي حسمت تأهل البرتغال بفضل تألق الحارس ديوجو كوستا الذي تصدى لثلاث ركلات من أقدام سلوفينيا.

وضيع كريستيانو رونالدو ركلة جزاء للبرتغال، احتسبها الحكم عند الدقيقة 103 بعد عرقلة جوتا من جانب دركوزيتش، حيث وضعها على يسار الحارس يان أوبلاك الذي تصدى لها، فانهار الدون وبكى بشدة بعد دقائق قليلة.

وبتصديه لثلاث ركلات للاعبي سلوفينيا، دخل الحارس كوستا، تاريخ كأس الأمم الأوروبية، وبحسب الموقع الرسمي لبطولة اليورو، فإن كوستا دخل التاريخ بفضل تصدياته لركلات الترجيح، حيث أصبح أول حارس مرمى بتاريخ المسابقة يتصدى لثلاث ركلات ترجيح بمباراة واحدة.

ودخلت البطولة مراحلها الحاسمة بعد تأهل ست منتخبات للدور ربع النهائي هي (سويسرا، ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا، فرنسا والبرتغال) في انتظار آخر المتأهلين من مباراتي رومانيا وهولندا والنمسا وتركيا التي تقام الثلاثاء.

الوسومألمانيا إسبانيا إنجلترا البرتغال النمسا بطولة أمم أوروبا 2024 تركيا ديوجو كوستا رومانيا سلوفينيا سويسرا فرنسا كريستيانو رونالدو هولندا

مقالات مشابهة

  • تدخل بطولي ينقذ رضيعاً توقف قلبه على متن رحلة جوية بين أكادير الدارالبيضاء
  • كوبا أمريكا 2024| نونيز ينقذ ليفربول قبل فترة الإعداد
  • حارس البرتغال ينقذ رونالدو من كارثة
  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • أمم أوروبا.. فرنسا تطيح بلجيكا وكوستا ينقذ البرتغال أمام سلوفينيا
  • كوستا ينقذ البرتغال من فخ سلوفينيا وسط دموع رونالدو
  • كوستا ينقذ رونالدو والبرتغال في يورو 2024
  • قطار يدهس طفلا أسفل كوبري دهشور بالبحيرة
  • رصاص الاحتلال الإسرائيلي يغتال طفلاً وامرأةً في الضفة الغربية