صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مقتل 3 سيدات وطفل في انفجار لغم شمال شرقي سوريا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، بمقتل ثلاث سيدات وطفل جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب بريف الرقة في شمال شرقي .، والان مشاهدة التفاصيل.

مقتل 3 سيدات وطفل في انفجار لغم شمال شرقي سوريا

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، بمقتل ثلاث سيدات وطفل جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب بريف الرقة في شمال شرقي سوريا.

وقال المرصد في بيان صحافي، إن ذلك جاء أثناء عبث طفل بجسم متفجر بالقرب من مدرسة قرية الجرنية بريف الرقة، ضمن مناطق نفوذ قوات سوريا الديمقراطية.

وأشار إلى إصابة سيدة بجروح متفاوتة، جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب في محيط قرية القشلة بريف منبج شرقي حلب، ضمن مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية، حيث جرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ولفت المرصد إلى انتشار مخلفات الحرب في عموم مناطق سوريا على اختلاف الجهات المسيطرة، وسط تقاعس الجهات المعنية والمنظمات الإنسانية عن إزالتها.

وأفاد المرصد بمقتل 200 ، بينهم 18 سيدة و52 طفلا ، وإصابة 241 جراء انفجار ألغام وأجسام من مخلفات الحرب في سوريا منذ مطلع يناير الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل 3 سيدات وطفل في انفجار لغم شمال شرقي سوريا وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من مخلفات الحرب جراء انفجار

إقرأ أيضاً:

عاجل - أخبار فلسطين.. إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين

أخبار فلسطين.. إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين.. أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، في الساعات الأولى من صباح الخميس، إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين.

أخبار فلسطين.. ضربات صهيونية تستهدف مواقع قرب السيدة زينب في ريف دمشق

واستهدفت صواريخ إسرائيلية بشكل مباشر، مكان تمركز الآليات في مركز خدمات مؤسسة جهاد البناء التابعة لـ "حزب الله" اللبناني وميليشيات إيران، في محيط منطقة السيدة زينب بمحافظة ريف دمشق، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأسفر الهجوم حسب المرصد إلى مقتل شخص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، فيما هرعت سيارات الإسعاف لموقع الاستهداف، حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وتصاعدت أعمدة الدخان من المواقع المستهدفة، وتزامنا مع الهجوم الإسرائيلي أطلقت قواعد الدفاع الجوي التابعة للنظام صواريخ للتصدي لأهداف في سماء المنطقة.

وقال المرصد إن انفجارات دوت في موقع رادار تل صحن شرقي بلدة ملح في ريف السويداء الشرقي، لا يعلم إذا ماكان نتيجة استهداف إسرائيلي أو لحظة إطلاق صواريخ من الموقع للتصدي للصواريخ الإسرائيلية.

وذكرت وسائل إعلام رسمية سورية في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس أن إسرائيل شنت "عدوانا جويا" استهدف عددا من النقاط في المنطقة الجنوبية بسوريا، مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة عسكري.

مقالات مشابهة

  • إصابة طفل جراء انفجار لغم حوثي في حجة
  • مقتل وإصابة 7 عناصر أمن بهجوم استهدف صناديق الاقتراع جنوب شرقي إيران
  • جيش الاحتلال: انفجار ثلاث مسيرات بالجليل الغربي شمال إسرائيل
  • بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها
  • مقتل شخص من فلسطينيي الداخل وجرح آخر بسبب انفجار سياراتهما قرب تل أبيب
  • انفجار سيارة مفخخة شمال تل أبيب
  • 30 يونيو.. سيدات مصر حافظن على هوية الوطن باستدعاء تاريخ النضال (فيديو)
  • قتيلان في غارة إسرائيلية على جنوب سوريا  
  • مقتل ضابط بجيش الاحتلال وإصابة 16 جندياً فى انفجار عبوة ناسفة بجنين
  • عاجل - أخبار فلسطين.. إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين