شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العوادي كل ما يثار حول الحدود العراقية الكويتية إشاعات بهدف الابتزاز والضغط السياسي، العوادي كل ما يثار حول الحدود العراقية الكويتية إشاعات بهدف الابتزاز والضغط السياسي،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العوادي: كل ما يثار حول الحدود العراقية الكويتية إشاعات بهدف الابتزاز والضغط السياسي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العوادي: كل ما يثار حول الحدود العراقية الكويتية...
العوادي: كل ما يثار حول الحدود العراقية الكويتية إشاعات بهدف الابتزاز والضغط السياسي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العوادي: كل ما يثار حول الحدود العراقية الكويتية إشاعات بهدف الابتزاز والضغط السياسي وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نفط الكويت تستهدف حفر 6 آبار استكشافية بحرية

قالت شركة نفط الكويت الأربعاء إنها تستهدف حفر ستة آبار استكشافية في المرحلة الحالية من العمل في المنطقة البحرية، يعقبها عمليات مسح زلزالي ثلاثي الابعاد.

وقالت الشركة في بيان صحفي إنها نقلت منصة الحفر البحري أورينتال فينيكس إلى قطاع جديد لحفر بئر استكشافية في منطقة جزة البحرية "بعد إتمام مهمتها على أكمل وجه والنجاح الباهر باكتشاف حقل النوخذة البحري".

وأوضحت الشركة إن قطاع جزة هو أحد القطاعات الأربعة التي تستهدفها المرحلة الاستكشافية الحالية والتي سيتم خلالها اكتشاف طبقات العصر الطباشيري والعصر الجوراسي في المنطقة البحرية الكويتية.

وأعلنت مؤسسة البترول الكويتية، الأحد، عن كشف نفطي ضخم في حقل النوخذة البحري شرقي جزيرة فيلكا الكويتية، باحتياطي نفطي يقدر بنحو 3.2 مليار برميل نفط مكافئ.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة الشيخ نواف سعود ناصر الصباح في مقطع مصور على منصة إكس في حينها إن احتياطيات الاكتشاف الجديد تعادل إجمالي إنتاج البلاد في ثلاث سنوات.

وأكدت شركة نفط الكويت الأربعاء في البيان قيامها حاليا بوضع خطة تطويرية لحقل النوخذة البحري حتى يدخل الإنتاج في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • كميفك الكويتية تحصل على تسهيلات مصرفية بنحو 125 مليون دولار
  • نفط الكويت تستهدف حفر 6 آبار استكشافية بحرية
  • استشاري تكنولوجيا المعلومات: اختراق الهواتف هدفه الابتزاز
  • نائب يطالب بوضع حد لإيقاف التوسعات الكويتية في المنطقة الاقتصادية للعراق
  • صور| "حقوق المرضى".. تثقيف صحي لجميع الفئات العمرية بالأحساء 
  • شوق الكويتية في أحدث ظهور لها من المصحة النفسية .. فيديو
  • ‎رشوان توفيق يرد على إشاعات زواجه من فتاة صغيرة : حرام بعد العمر ده
  • قضايا المرأة تقييم ندوة توعوية حول حماية النساء من العنف الإلكتروني
  • ندوة بنزوى تناقش قضايا الابتزاز الإلكتروني
  • وفاة رائد الإذاعة الكويتية الإعلامي خليل إبراهيم