صحافة العرب:
2024-10-05@13:37:12 GMT

« الفلاى بورد » لدعم الحركة السياحية بمرسى علم

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

« الفلاى بورد » لدعم الحركة السياحية بمرسى علم

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الفلاى بورد لدعم الحركة السياحية بمرسى علم، جذبت رياضة الفلاى بورد السائحين على شواطئ مرسي علم لمشاهدة عروض لعبة الفلاي بورد والتقاط الصور التذكارية مع لاعب الفلاي بورد الشهير بالرجل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « الفلاى بورد » لدعم الحركة السياحية بمرسى علم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« الفلاى بورد » لدعم الحركة السياحية بمرسى علم

جذبت رياضة الفلاى بورد السائحين على شواطئ مرسي علم لمشاهدة عروض لعبة الفلاي بورد والتقاط الصور التذكارية مع لاعب الفلاي بورد الشهير بالرجل الطائر تزامناً مع انتعاش السياحة وتواجد ما يقرب من 30 ألف سائح علي شواطئ مرسي علم من 12 دولة أجنبية.

أشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر أن لعبة الفلاى بورد جذبت آلاف السائحين من جنسيات أوربية مختلفة على شواطئ مرسى علم وتواجد 30 ألف سائح بشواطيء مرسي علم تزامناً مع ارتفاع معدلات حركة الرحلات الطيران السياحية الأسبوع الجاري قادمة من 12 دولة أوروبية على رأسهم ألمانيا وبولندا والتشكيك وإيطاليا.

وأضاف عثمان بأن شواطيء مرسي علم شهدت إقبال كبير من السياح لمشاهدة عروض لعبة الفلاي بورد والتقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعى مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لشواطئ مرسي علم.

ومن جانبه كشف مجدي عبد الغني أشهر لاعبي الفلاى بورد أن عروض لعبة الفلاي بورد شملت عروض متنوعة فى السماء وإطلاق الوان صناعية لافتا أن النزلاء حرصوا على التفاعل التصفيق وجذبت اللعبة عدد منهم وحرصوا على خوص تجربة ركوبها وهم في سعادة غامرة مؤكدا أن الفلاى بورد أصبحت مصدر بهجة لجميع النزلاء فى الفنادق وعلى شواطيء الغردقة ومرسي علم

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل « الفلاى بورد » لدعم الحركة السياحية بمرسى علم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Palworld في طريقها إلى الأجهزة المحمولة بفضل صانع PUBG

قد تكون Palworld في طريقها إلى جهاز محمول بالقرب منك. وافقت Krafton، ناشر PUBG: Battlegrounds، على صفقة ترخيص مع صانع اللعبة، Pocketpair، لجلب اللعبة الناجحة إلى الأجهزة المحمولة.

ستقوم PUBG Studios التابعة لـ Krafton بتطوير النسخة المحمولة. لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أخرى، بخلاف ملاحظة أن PUBG Studios ستعيد تفسير طريقة لعب Palworld للأجهزة المحمولة، وفقًا لترجمة آلية لبيان صحفي (باللغة الكورية). لذلك ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان هذا سيكون منفذًا مخلصًا للعبة الكاملة أو منتجًا فرعيًا يحتوي على بعض الميزات نفسها.

ظهرت Palworld لأول مرة في يناير وحققت نجاحًا فوريًا، حيث بيعت أكثر من مليون نسخة في ثماني ساعات و15 مليونًا على Steam وحده في غضون شهر. كما وصلت بسرعة إلى 10 ملايين لاعب على Xbox وكانت أكبر إطلاق لجهة خارجية على الإطلاق على Game Pass. ثم هبطت لعبة Palworld فجأة على PlayStation 5 في العديد من الأسواق الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، هناك سبب لعدم توفر لعبة Palworld على PS5 في اليابان في الوقت الحالي. لفت تشابه اللعبة مع لعبة Pokémon (هنا، يمكنك أيضًا اصطياد مجموعة متنوعة من الوحوش، ولكن بعضها لديه أسلحة ويمكنك أيضًا أكلها) انتباه Nintendo وPokémon Company. وأشارت الأخيرة في يناير إلى أنها تحقق في المنافس المحتمل. وفي سبتمبر، رفعت الشركتان دعوى قضائية ضد Pocketpair في اليابان بتهمة انتهاك براءة اختراع مزعومة.

مقالات مشابهة

  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • ما الذي يدفع مثقفين تقدميين لدعم جيش الحركة الإسلامية ..!!؟؟ محاولات للفهم ..
  • وزيرة البيئة تبحث دعم التنمية السياحية البيئية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الأتحاد المصرى للغرف السياحية في مصر
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لبحث التعاون
  • إنتاج لعبة RPG من فئة AAA استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • Crow Country المخيفة تصل إلى Nintendo Switch في 16 أكتوبر
  • تخفيض سعر لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom
  • Palworld في طريقها إلى الأجهزة المحمولة بفضل صانع PUBG