صحافة العرب:
2024-09-30@10:05:48 GMT

- بعد صفعه للحكم.. إيقاف مدرب صيني ثمانية أشهر

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- بعد صفعه للحكم.. إيقاف مدرب صيني ثمانية أشهر

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعد صفعه للحكم إيقاف مدرب صيني ثمانية أشهر، وقال الاتحاد في بيان إن شين دوان مدرب لياونينغ شينيانغ ارتكب .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد صفعه للحكم.. إيقاف مدرب صيني ثمانية أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد صفعه للحكم.. إيقاف مدرب صيني ثمانية أشهر

وقال الاتحاد في بيان إن شين دوان مدرب لياونينغ شينيانغ: ارتكب تصرفا عنيفا وصفع الحكم ليضر بصورة اللعبة ويؤثر سلبيا على المجتمع، وذلك بعدما تلقى بطاقة حمراء لإهانة الحكم خلال مباراة أمام نانجينغ سيتي في 23 يوليو الماضي.وأضاف البيان أن الحكم: منع من دخول الملاعب لمدة ثمانية أشهر مع غرامة قدرها 150 ألف يوان.وتابع: سيتعامل الاتحاد الصيني بصرامة وحزم مع أي انتهاكات للوائح الانضباط وفقا لأحكام القانون في البلاد. نأمل أن تعمل جميع الأطراف المعنية معا للحفاظ على النظام في الملاعب والمساعدة في مواصلة تطوير اللعبة في البلاد.واعترض العديد من المشجعين على أن عقوبة دوان، تحديدا الإيقاف، كانت ضعيفة وفقا للتعليقات على منصات أخبار كرة القدم الشهيرة في البلاد.

45.195.74.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد صفعه للحكم.. إيقاف مدرب صيني ثمانية أشهر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوريل: لا أحد قادر على إيقاف نتنياهو

أعرب مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل عن أسفه لعدم وجود أي قوة، بما في ذلك الولايات المتحدة، قادرة على "وقف" رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في النزاع بين غزة ولبنان .
وقال بوريل لمجموعة صغيرة من الصحافيين أثناء حضوره الجمعية العامة للأمم المتحدة "ما نفعله هو ممارسة كل الضغوط الدبلوماسية لوقف إطلاق النار، لكن لا يبدو أن أحدا يملك القدرة على وقف نتانياهو، لا في غزة ولا في الضفة الغربية".
 
وأيد بوريل مبادرة فرنسا والولايات المتحدة لوقف إطلاق النار لمدة 21 يوماً في لبنان التي تجاهلتها إسرائيل مع تكثيف ضرباتها على أهداف لحزب الله.
 
وقال بوريل إنّ نتنياهو كان واضحاً في أنّ الإسرائيليين "لن يتوقفوا حتى يتم تدمير حزب الله"، تماماً كما يحدث في الحرب المستمرة منذ قرابة عام في غزة ضد حماس.
 

وأضاف : "إذا كان تفسير التدمير هو نفسه ما حدث مع حماس، عندها نحن ذاهبون إلى حرب طويلة".
 
ودعا إلى تنويع الجهود الديبلوماسية بعيداً عن الولايات المتحدة التي حاولت دون جدوى التوصل إلى هدنة في غزة تتضمن إطلاق سراح الرهائن.
 
وقال: "لا يمكننا الاعتماد على الولايات المتحدة فقط. الولايات المتحدة حاولت مرات عدة، لكنها لم تنجح".
 
وأضاف: "لا أرى أنها على استعداد لبدء عملية تفاوضية جديدة يمكن أن تؤدي إلى كامب ديفيد أخرى"، في إشارة إلى المحادثات التي جرت في المنتجع الرئاسي الأميركية عام 2000 وسعى فيها الرئيس الأسبق بيل كلينتون دون جدوى إلى التوسط في اتفاق تاريخي لإنهاء الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. النقل تكشف إحصائيات حركة الطيران في المطارات خلال ثمانية أشهر
  • العاصفة بوريس تسبب دمارا في وسط وشرق أوروبا.. وارتفاع الحصيلة إلى ثمانية قتلى
  • العدو الصهيوني يعتقل ثمانية فلسطينيين في الخليل
  • بكين تجري مناورات عسكرية في بحرها الجنوبي بعد لقاء أمريكي صيني
  • بوريل: لا أحد قادر على إيقاف نتنياهو
  • سلة الزمالك سوبر خارج البلاد.. فهل يفعلها كرة القدم
  • هولندا تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي
  • هولندا تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي للصحراء
  • قلق أوروبي إزاء تقارير عن إنتاج روسيا طائرات مُسيرة بدعم صيني
  • الدنمارك تدعم المقترح المغربي للحكم الذاتي للصحراء وتعتبره أساس جيد لحل متوافق