ثقافة وفن، للمرة الأولى بتاريخ السينما المصرية عرض “بيت الروبي” في السينمات التركية،يعرض فيلم “بيت الروبي” للنجم كريم عبدالعزيز، في جميع السينمات التركية، وذلك بدءًا من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر للمرة الأولى بتاريخ السينما المصرية.. عرض “بيت الروبي” في السينمات التركية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

للمرة الأولى بتاريخ السينما المصرية.. عرض “بيت...

يعرض فيلم “بيت الروبي” للنجم كريم عبدالعزيز، في جميع السينمات التركية، وذلك بدءًا من 4 أغسطس إلى 25 من الشهر نفسه، والذي يعد أول فيلم عربي مصري يعرض بصالات العرض التركية.

وأعلنت دور العرض التركية عن عرض فيلم بيت الروبى للنجم كريم عبدالعزيز، فى قاعاتها بدءًا من بعد غد الجمعة الموافق 4 أغسطس وحتى 25 من الشهر نفسه، فى سابقة تحدث للمرة الأولى بعرض فيلم عربى فى صالات العرض التركية.

وينطلق "بيت الروبى" فى جميع دور العرض التركية، حيث استقبله المسؤولين عن السينمات والجمهور بحفاوة كبيرة كما امتلأت صالات العرض ببوسترات الفيلم مع عمليات دعاية مكثفة، ليكون العمل سببا فى فتح سوق جديد للافلام المصرية والعربية فى تركيا يساهم فى توسيع نطاق السينما المصرية.

ويحقق فيلم "بيت الروبى" نجاحات ساحقة فى شباك التذاكر المصرى والعربى منذ انطلاق عرضه يوم 21 يونيو الماضى، اذا وصلت إيراداته إلى 116 مليون جنيه حصدها خلال 6 أسابيع عرض وتفصله 4 ملايين فقط على تخطى ايرادات فيلم "كيرة والجن" ليصبح الأعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل فيلم بيت الروبي   

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمرة الأولى بتاريخ السينما المصرية.. عرض “بيت الروبي” في السينمات التركية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بیت الروبی بیت الروبى کریم عبد عرض فیلم

إقرأ أيضاً:

موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية برئاسة مدير التصوير السينمائي محمود عبد السميع، عن تحديد موعد إقامة حفل ختام الدورة الخمسون للمهرجان (اليوبيل الذهبي)، والتي تقام تحت شعار "تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين"، ليكون يوم 13 يوليو القادم، بعدما تم تأجيلها بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

ومن المقرر أن يشهد الحفل توزيع جوائز على الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2023، كما يشهد تكريم عدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني، وهم رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والفنان أحمد بدير، والكاتب والسيناريست عاطف بشاي، والكاتب والناقد سمير غريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي.
ويعيد المهرجان تكريماته تحت عنوان «من رحلوا عن عالمنا»، والذي بدأ كتقليد سنوي للمهرجان منذ الدورة الـ 45 عام 2019، لكنه توقف العام الماضي، ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات واسم الفنان سيد بدير واسم الفنانة هند رستم واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.
مهرجان جمعية الفيلم السنوي، يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • شخصية مثيرة للانقسام.. رئيس وزراء المجر يزور أوكرانيا للمرة الأولى منذ بدء الحرب
  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • السودان أسير أزمة القيادة !
  • منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم