لبنان ٢٤:
2024-07-01@23:53:46 GMT

بكلماتٍ مؤثرة.. لحود يعزّي نصرالله

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

بكلماتٍ مؤثرة.. لحود يعزّي نصرالله

توجّه الرئيس العماد اميل لحود بالتعزية الى الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصرالله ووالده وإخوته، وقال: "هذه العائلة لم تبخل يوماً بتقديم الشهداء والتضحيات، دفاعاً عن الأرض في مواجهة كلّ عدوّ غاصب وطامع، وهذا الأمر هو نتاج تربية الأهل وخصوصاً الأمّ التي سيفتقدون حضورها بالجسد اليوم".

وفي بيان له، أضاف لحود: "فقدان الوالدة هو لحظة ألم في أعماق الإنسان، ولكنّ الأجدى بها هنا أن تكون أيضاً لحظة فخر لأنّ الراحلة ربّت شخصيّةً استثنائيّة، مثل السيّد نصرالله، بلغ القيادة عن جدارة، وكان المثل الذي يُحتذى وتحوّل الى رمزٍ عبر مواقفه الصلبة ومبادئه التي لا يحيد عنها وثباته في الدفاع عن الحقّ".



وختم لحود: "تعزيتنا الى الأخ السيّد حسن نصرالله بوفاة والدته، أسكنها الله فسيح جنّاته مع شهداء المقاومة الأبطال، ومع حفيدها هادي".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

هذه حقيقة تهديد المطار.. ما علاقة نصرالله؟

كشف مرجع معني بالشؤون العسكرية لـ"لبنان24" أنّ الحملة التي طالت مطار رفيق الحريري الدولي عبر تلفيق اتهامات بتخزين أسلحة وصواريخ ضمنه، كانت رداً على خطاب أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله قبل نحو 10 أيام، والذي وجّه خلاله تهديداً لقبرص التي وصفها بأنها تساعد إسرائيل.
وأشار المرجع إلى أنّ رسالة نصرالله ضد قبرص تم اعتبارها بمثابة تهديد لبريطانيا أيضاً، فللأخيرة قواعد عسكرية هناك، وقد تم استخدامها لصدّ الهجوم الإيراني على إسرائيل خلال شهر نيسان الماضي.
أضاف: "إنطلاقاً من ذلك، حصل تحرك إعلامي عبر صحيفة تلغراف البريطانية، فتم توجيه رسالة ضد حزب الله للتصويب على مطار بيروت والقول إنه منصة عسكرية للحزب وبالتالي تأليب الرأي العام اللبناني ضد الأخير".
وأوضح المرجع أنّ قصة مطار بيروت الأخيرة توحي بأن الكثير من المنصات الإعلامية سيتم استخدامها ضد لبنان، مشيراً إلى أنه من الممكن أن نسمع الكثير من الاخبار الجديدة في ظل الحرب القائمة، معتبراً أن كل ذلك يندرجُ في إطار الحرب النفسية لا أكثر ولا أقل. المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • سؤال لمتنبئة لبنانية على الهواء عن حسن نصر الله يثير بلبلة (شاهد)‏
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • سرّ إستخباراتي.. لماذا رفض نصرالله إنضمام أجانب إلى الحزب؟
  • هذه حقيقة تهديد المطار.. ما علاقة نصرالله؟
  • صدمة على الهواء.. المتنبئة اللبنانية ليلى عبداللطيف وسؤال عن حسن نصرالله يثير تكهنات
  • نجم الأهلي يودع موديست بكلمات مؤثرة بعد رحيله رسميًا
  • رسالة لنصرالله من طهران: إنجازات الشهداء وضعتنا على طريق الانتصار الكبير