يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني للإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن تعاقده مع المدير الفني الجديد الذي يتولي قيادة البافاري خلفاً لتوماس توخيل بعد رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم.

بايرن ميونخ يعرض 100 مليون يورو لضم نجم ريال مدريد

وقال فابريزيو رومانو خبير سوق الإنتقالات: “ بايرن ميونخ أنهى جميع الأوراق للتوقيع مع البلجيكي فينسنت كومباني ليصبح المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ ”.

وأضاف: “ سيحصل بيرنلي الإنجليزي على 12 مليون يورو مقابل رحيل كومباني إلى بايرن ميونخ، كما ان فريق المحامين الخاص بالمدرب البلجيكي حصلوا على الضوء الأخضر للتوقيع مع بايرن على عقد يمتد لـ 3 مواسم مقبلة ”.

وأكمل: “ من المنتظر أن يعلن بايرن ميونخ بشكل رسمي تعاقده مع كومباني مطلع الأسبوع المقبل ”.

وكان بايرن ميونخ قد أنهى موسمه دون الحصول على أي بطولة للمرة الأولى منذ أكثر من 10 سنوات ليقرر عدم إستمرار مدربه توماس توخيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ كومباني الدوري الألماني بوابة الوفد بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

يخوض منتخب ألمانيا مواجهة قوية مع الدنمارك مساء اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"  ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وكان منتخب ألمانيا قد تأهل إلى منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية كمتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، بينما حل المنتخب الدنماركي وصيفاً بالمجموعة الثالثة بـ3 نقاط.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك..

تنطلق  مباراة ألمانيا والدنمارك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية وتذاع المباراة عبر قناة beIN sports Max 2 وسيعلق عصام الشوالي بالإضافة إلى أحمد البلوشي على أحداث المباراة. 

قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024..

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، بنيامين هنريكس (لايبزيج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من برايتون).

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • وزارة الشباب والرياضة تواصل اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع مدرب رديف بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده